الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة اللغه الانجليززيه المقدمة من الوزاره

دورة اللغه الانجليززيه المقدمة من الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متووكلة على الله
    جزاك الله الف خير اخوي
    لما دخلت ع الموقع وسويت اختبار المستوى ودخلت ع المي كورس
    يطلعلي الليفل واليونت واختار المهار واضغت ويعلق وش اسوي
    انا مرة تعبت فيها
    وسويت المحادتة الاون لاين مايتكلم عربي

التعليق يرجع للي اتصالهم ضيف اتوقع
    ولكن استخدمي متصفح كروم افضل

بالنسبه للمحادثه اون لاين ممكن يكون الموظف يتغير حاولي بوقت ثاني اكيد برد عليك احد عربي

وربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الكل
    السلام عليكم ياجماعه كيف اصلح المايك واعرف انه المعلم يسمعني في الموقع ؟؟
    من اعدادات المايك في جهازك وبعدها سجلي صوتك في مسجل الصوت في الجهاز وااذا طلع صوتك واضح وتمام بيكون واضح في الكلاس

وربي يوفقك وييسر لك يارب

7 "
  2. السلام عليكم مشكورين ......بس حبيت أعرف كم ساعة يبغى لنا نحضر الدروس الإفتراضية -في الأسبوع- ياجماعة حاسة اني تورطت لأن هنا ماعندي والمحادثة مو سهلة زي ماتوقعت ولاأقدر اتناقش معاهم مجرد كلمات بسيطة الي اعرفها ومع كذا حطوني في المستوى السادس وكل ما أكلمهم يقولون مافيه مستوى اقل من هذا هذا المستوى الإبتدائي .....ليشش كذا انا حاسة وراي تجيهيزات للسفر والدورة ماخدة كل وقتي وابغى أعرف كيف آخذ إختبار كيف احجز موعد لأن يقولون لنا ثلاث اختبارات متاحة وبصراحة القواعد ماني عارفة وين الأهم هل هي الي في Pod English ,gh hgd td ولا الي في Grammer lip ماني ذاكرة اسمها في ادوات الإستخدام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي النجاح
    السلام عليكم مشكورين ......بس حبيت أعرف كم ساعة يبغى لنا نحضر الدروس الإفتراضية -في الأسبوع- ياجماعة حاسة اني تورطت لأن هنا ماعندي والمحادثة مو سهلة زي ماتوقعت ولاأقدر اتناقش معاهم مجرد كلمات بسيطة الي اعرفها ومع كذا حطوني في المستوى السادس وكل ما أكلمهم يقولون مافيه مستوى اقل من هذا هذا المستوى الإبتدائي .....ليشش كذا انا حاسة وراي تجيهيزات للسفر والدورة ماخدة كل وقتي وابغى أعرف كيف آخذ إختبار كيف احجز موعد لأن يقولون لنا ثلاث اختبارات متاحة وبصراحة القواعد ماني عارفة وين الأهم هل هي الي في Pod English ,gh hgd td ولا الي في Grammer lip ماني ذاكرة اسمها في ادوات الإستخدام

بالنسبه لاول استفسار عن الدروس اتوقع المفروض تدخلين 7 دروس لان كل يوم درس مختلف
    والثاني عن المستوى السادس تقدريمن االتحويل لمستوى اقل وهنا الشرح http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread402388.html
    وثالث استفسار والنقاش بالدوره هي بالتدريج لو دخلتي مستوى اقل بيكون الدرس مستواه اقل وتقدرين تتناقشين
    بالنسبه للاختبارات ماعندي علم عنها الي الان والي اعرفه انك تطلب تقييم لغتك مع معلم وتدخلين فصل افتراضي انت وهو فقط
    وهناك اختبار يؤهلك للحصول على شهادة انك اجتزتي مسوى معين
    والله اعلم

وانصحك تتواصلين مع الدعم للبرنامج من خلال المحادثه الحيه المباشره وهو يفديك بكل شي

وربي يوفقك ووييسر امرك

7 "
  4. المشكلة انا في المستوى السادس وصار لي شهر صحيح ماشية فيه بس حاسة حالية ضايعة.........اقدر اغير الحين وهو مرعلي شهر ولا استمر,,انا سألت من قبل قالوا لي هذا المستوى المبتدئ مافيه اقل منه لما طلبت المساعدة قالوا مافيه مستوى اقل من المستوى الي انتي فيه قالوا لي هذا المستوى السادس المبتدئ مانقدر نحطك اقل من هذا..المشكلة ماني قادرة اتفاعل في الدروس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي النجاح
    المشكلة انا في المستوى السادس وصار لي شهر صحيح ماشية فيه بس حاسة حالية ضايعة.........اقدر اغير الحين وهو مرعلي شهر ولا استمر,,انا سألت من قبل قالوا لي هذا المستوى المبتدئ مافيه اقل منه لما طلبت المساعدة قالوا مافيه مستوى اقل من المستوى الي انتي فيه قالوا لي هذا المستوى السادس المبتدئ مانقدر نحطك اقل من هذا..المشكلة ماني قادرة اتفاعل في الدروس
    يمكن لان مر عليك وقت ما غيرو لك او نتيجه الاختبار تجبرك على السادس

عموما عندي لك حل وان شاء الله يفيدك

كل اسبوع تنزل عناوين الدروس تقدرين تعرفينها من خلال قبل تدخلين للفصل تحت مكتوب ...كل الفصول .. تضغطين عليها تجيك يوم وايش الدرس
    حاولي تحضرين للدرس من خلال معرفة كلمات تخص الدرس
    واسلوبهم بكل درس نفسه بالدروس كلها الاختلاف في المواضيع

وربي يوفقك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.