الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهم النقاط في ملتقى جدة الفتره الصباحيه البرنامج السابع

اهم النقاط في ملتقى جدة الفتره الصباحيه البرنامج السابع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Monshi
    بالنسبه للضمان البنكي للمرافق .. هوا قال انو حتى لو كان 20 ألف في كشف الحساب .. المعهد يقبل الضمان .. هل هادا الشي صحيح .. لأني سمعت ناس تقول لازم تكون 40 ألف وناس تقول 80 ألف ؟؟؟؟
    صحيح انا كمان استغربت مبلغ عشرين الف مررة تافه لو اتحول لدولار
    يجوز في معاهد تقبل .. بكرة في فرصة للسؤال
    7 "
  2. يعطيك العاافية,,,
    لاحظتوا انه فيه دكتور مانقلوا محاضرته لنا ؟؟ لانه وقتها كانت فيه استاذة . تتحدث عن الزي وكذا ولما رجعت الشاشة كان يقول
    (( هناك معادلة رائعة للتعامل مع صعوبة الحياة وانقطععع للأسف ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    يعطيك العاافية,,,
    لاحظتوا انه فيه دكتور مانقلوا محاضرته لنا ؟؟ لانه وقتها كانت فيه استاذة . تتحدث عن الزي وكذا ولما رجعت الشاشة كان يقول
    (( هناك معادلة رائعة للتعامل مع صعوبة الحياة وانقطععع للأسف ,,,
    نفس المحور بس متحدثين مختلفين
    متحدث عند الطلاب ومتحدثة عند الطالبات
    7 "
  4. فيه سؤال جوهري لازم الكل يسئله ... الآن يوجد معاهد ذكر امامها عدد طلبة محدداه الملحقية كمثال 12 طالب .. طيب الان انا دخلت على قائمة المعاهد وحصلت المعهد غير متكدس وراسلت المعهد ودفعت الرسوم وتأخروو في أرسال الايتوني ولم وصل الايتوني بالسلامة حجزت موعد السفارة واصدرووو التأشيرات .. رتبت أوراقي من اجل اصدار قرار الابتعاث وارسلت الاوراق للوزارة .. وقت ارسالي للاوراق تم صدور قرار 12 طالب لنفس المعهد الي انا مقدم عليه -- صدمة بالنسبة لي انا -- .. كيف التصرف في هذا الوقت علماً بأن المعهد أخذ مني مبلغ وقدره .. والتأشيرة صدرت على الايتوني حق المعهد نفسه ؟؟؟

ياليت احد ينقل هذا السؤال في الملتقى ويقلنا الاجراء السليم في مثل هذه الحالات ...

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdoh150
    فيه سؤال جوهري لازم الكل يسئله ... الآن يوجد معاهد ذكر امامها عدد طلبة محدداه الملحقية كمثال 12 طالب .. طيب الان انا دخلت على قائمة المعاهد وحصلت المعهد غير متكدس وراسلت المعهد ودفعت الرسوم وتأخروو في أرسال الايتوني ولم وصل الايتوني بالسلامة حجزت موعد السفارة واصدرووو التأشيرات .. رتبت أوراقي من اجل اصدار قرار الابتعاث وارسلت الاوراق للوزارة .. وقت ارسالي للاوراق تم صدور قرار 12 طالب لنفس المعهد الي انا مقدم عليه -- صدمة بالنسبة لي انا -- .. كيف التصرف في هذا الوقت علماً بأن المعهد أخذ مني مبلغ وقدره .. والتأشيرة صدرت على الايتوني حق المعهد نفسه ؟؟؟

ياليت احد ينقل هذا السؤال في الملتقى ويقلنا الاجراء السليم في مثل هذه الحالات ...

وبالتوفيق
    اخي ممكن تصيغ السؤال بشكل كامل وترفق معاه ايميلك وراح اكتبو في استمارة الاسئله وتتسلم لموظفات الوزارة
    وتوصلك الاجابة على ايميلك لو تحب
    7 "
  6. السلام عليكم ياشباب انا قدمت على معهد وهو مفتوح وجاني القبول منه وهو مفتوح ويوم قدمت على السفاره للفيزا تقفل المعهد وش اسوس الحين اكمل ولا اغير المعهد الان تغيير المعهد مررره صعب لانه تغير الفيزا وتدفع رسوم جديده ومواااال طويل ياليت بكره احد يسال د ماجد الحربي بهذا الخصوص
    شكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Monshi
    بالنسبه للضمان البنكي للمرافق .. هوا قال انو حتى لو كان 20 ألف في كشف الحساب .. المعهد يقبل الضمان .. هل هادا الشي صحيح .. لأني سمعت ناس تقول لازم تكون 40 ألف وناس تقول 80 ألف ؟؟؟؟
    قال 20 الف دولار مش ريال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.