الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوووووووووووكم أفيدوني ...ضروري جدا

أرجوووووووووووكم أفيدوني ...ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EngFaris
    EngFaris

مبتعث جديد New Member

EngFaris السعودية

EngFaris , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Enginering , بجامعة TU
    • TU
    • Electrical Enginering
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 02:10 PM

أنا موعدي يوم الثلاثاء جدة فترتين صباحية و مسائية و يوم الأربعاء فترة صباحية ..بالنسبه ليوم الاربعاء يمديني احضره بإذن الله لكن يوم الثلاثاء
    عندي موعد وظيفي في الدوادمي و صعب أحضره ...المشكله الحين ماني عارف ايش اسوي هل ارسل لهم ايميل او اروح بكره و اقول ما يمدي الثلاثاء
    أو أيش اسوي بالضبط ..ارجوكم فيدوني
  2. لا يخوي بس تخويف انا كنت بالمرحله السابعه ما حضرت الا يوم بس خلصت اوراقي وفيه وكل الاسئله اللي عندي وبعدين مشيت انت يالغالي اذا حضرت الاربعاء رح لواحد وعلمه قوله اي عذر ولا اي شي لا سمح الله وان شاء الله ماراجح يقولون لك شي والله يوفقك
    7 "
  3. زميلي عنده موعد في جامعة الدوادمي اعتقد نفس موعدك بس موعده الاثنين وحجز الصباح الساعه 8 والعوده 10 الليل،،
    وبييوصل هنا ينام ويوم الثلاثاء يروح الملتقى
    بس نصيحة ،،،، قرر واختر وحدد ايش هدفك وبعدها روح الي تبغاهـ
    ماينفع تعمل مثل الاخطبوط ^^
    موفقين
    7 "
  4. ما عندي إفادة كافية ، بس بكتب الي اعرفه

انا كان برنامجي السابع يوم السبت الصباح ، ولا قدرت احضر لظروف صحية
    زوجي راح لهم يوم السبت في المساء وأخذ معه إفادة طبيه المهم قالو اختار بين إعفاء عن الحضور وتقدم طلب وترفق معه ظروفك
    او فيه البرنامج التاسع يمديك عليه ، المهم اختار حضور البرنامج التاسع وطلبهم تعديل الإستمارة قالو مو شرط الحين أحضر أول يوم بدري وسوي التعديل
    7 "
  5. والله انا كل الخيارين عندي مهمه يا غالي يعني ما ودي اضيع الدوادمي ولا جده و هذا هو اللي مخليني محتـار ...

اخت هنو ...المشكله ان البرنامج التاسع هو آخر شي ..انا اقدر احضر الاربعاء بإذن الله ..اذا يمشونها يا سلام على كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.