الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدول (البرنامج التاسع) المرشحون للابتعاث إلى أمريكا المجموعة الثالثة بالتفصيل

جدول (البرنامج التاسع) المرشحون للابتعاث إلى أمريكا المجموعة الثالثة بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    ^ انا سبته بالمدينه . ماكتبوها من ضمن الاشياء الي لازم نجيبها باإيميل طباعة الاستماره وماسمعت احد بالملتقيات الي قبلنا قال جيبوها ..
    سبحان الله انا منحوسه ممكن تسير ويطلبوها لووول
    اهلا اختي وانا كمان جايه من المدينة
    ،،
    بناات لاتنسو ان يوم الثلاثاء فترتين الله يعين
    7 "
  2. AD_&
    روز احمر&
    هدوء المستقبل

حياكم الله ، وأسل الله أن يسهل أمورنا أجمعين

AD_ تفائلي بالخير ، هم ما طلبوها من أحد إلى حد الآن ، البعض يأخذها للإحتياط فقط
    وكمان إنتي باقي تبغي تأجلي او تأخري البعثة ، جهزي أسئلتك لان فيه مستشارين يفيدونك أكثر < تذكري لما إتفقنا

NOUF Z جربي تطبعيها من مكتبة او مقهى إنترنت ، مممكن عندك خلل بالطابعة ولا هي تنطبع للكل تمام
    وإذا ما ضبطت معك ، ترى عندهم تقدري تطبعي الورقة ، لان انا المفروض البرنامج السابع بس زوجي قدم عذر وحب يبدل للبرنامج التاسع
    افادوه إني أحضر قبل بداية بنص ساعة برنامج الثلاثاء عشان اعدل المعلومات الي بالورقة من عندهم وأحضر عادي ، تطمني متفاهمين هم إن شاء الله

أختي Huda500
    صحيح ، وشكراً للتنبيه .. وأيضاً انا نبهت علي هالشيء في بداية الموضوع
    البرنامج مضغوط في يوم ونص ، يعني يوم الثلاثاء فترتين ( صباح ومساء ) ويوم الأربعاء فترة صباحية فقط
    7 "
  3. الي يطلبوه منك استماره الدخول عشان الباركود بس
    واذا ماضبط معاكي عادي جيبي الورقه الي انطبعت لك ووريهم هي وهم راح يطبعوا لك ورقه جديده من عندهم
    بس لاتنسوا تقدموا ع الافاد للمرافق من اول يوم عشان يطبعوها لكم ويسلموكم هي اخر يوم
    وكمان للموظفات فيه افاده حضور عشان دوامها
    والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.