الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا شباب جدة

مرحبا شباب جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طائر الشرق
    طائر الشرق

مبتعث جديد New Member

طائر الشرق كندا

طائر الشرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة كالجاري
    • كالجاري
    • قانون
    • ذكر
    • كالجاري, البرتا
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

December 29th, 2012, 12:11 AM

اعرف انه عندكم الف سؤال سؤال عن البعثة وخاصة شباب كندا ... عشان اسهل عليكم المهمة قابلت ابو معاذ اللي كان متعاون مع النادي السعودي بتورنتو لحل المشاكل الاسرية للطلبة والطالبات ... الان متواجد بين كندا والسعودية وعنده مكتب الكتروني لخدمات الطلاب وخاصة بكندا..وامريكا واوربا واستراليا .واللي يبيه يلاقيه على الموقع ccass.ws اعتقد يقدر يجاوب الكتروني على الاسئلة ويقدم الخدمات برضه..حبيت بس اعطيكم هذه المعلومه واللي يبيني اقدم له اي خدمه عيوني له ..ارسل على الخاص وابشر بغزك ..

شباب ترا ابو معاذ يقدم خدمة التقديم على المعاهد مجــــــــانا للجدد ومرافقيهم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخويا طائر الشرق عندي سوال مهم و ابغا الجواب في اسرع وقت ممكن اذا م عليكم امر

انا ان شاء الله طالع امريكا يوم السبت الجاي وطبعا لازم افتح ملف في موقع سفير الطلبة

( طالب دارس على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعه

وانا م عندي قبول الحين لكن بيتوفر لما اكون في امريكا سوال في مشكلة لو تاخرت في فتح الملف الين م تكتمل الاوراق

ولا افتح الملف و لا ايش الحل الاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيرررر في الانترنت وبديت اشك في الموضوع

اذا تقدر تساعدني اكون لك شاكر ,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.