الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثه

البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noor_sweet
    noor_sweet

مبتعث جديد New Member

noor_sweet السعودية

noor_sweet , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • سنه تحضيريه
    • أنثى
    • جدة, جده
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 27th, 2013, 11:20 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني و اخواتي اللي في المنتدى انا عندي كم سؤال اول شيء اوضح كم حاجه بخصوصي انا طالبه في جامعة الملك عبد العزيز و اوراقي حاليا تتحضر حتى اخرج من الجامعة سؤالي هو اولا ما افضل معهد لغة يمكن الذهاب اليه علما باني من عائلة ذات دخل متوسط ثانيا ما هي الخطوات اللي مطلوبة حتى يتم قبولي في بعثة الملك عبد العزيز انا حابه بجد ادرس برا ثالثا هل سيتم قبولي علما باني طالبه سابقة لجامعة الملك عبد العزيز و ماهي الاوراق المطلوبة و هل يمكن الذهاب بدون محرم لان اخي في الجيش ولا يمكن له الذهاب بدون اذن من الجيش ذاته هل يمكن له توقيع ورقة او ما شابه و شكرا لكم لقراءة موضوعي و الجواب على اسئلتي اسفه على تطويل الموضوع لكن انا في حيرة من امري و مكتب البعثة لا يرد عليا ابدا و ايضا هل يوجد مرحله تاسعه و عاشرة

- - - مشاركة محدثة - - -

ياريت تردو عليا بسرعة و شكرا
  2. من ناحية معاهد اللغه تقصدي بالسعوديه ولا برا
    ومن ناحية الشروط ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« هنا الشروط بالتفصيل عشان الابتعاث
    عادي يقبلونك اذا كنتي قبل فتره بجامعه بالسعوديه عادي
    من ناحية المحرم والله مااعتقد تقدري لكن يقدر المحرم يجي لكي بين فتره وفتره يعني مو شرط يلتزم ويقعد هناك عندك
    من ناحية المراحل والله مااعندي خبر لكن ان شاءالله الشباب مايقصرو
    بالتوفيق واي خدمه نحنو هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.