الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي مساعدة في موضوع الابتعاث للماجستير ( مرحلة الابتعاث فقط ) أنا حاضر...

أي مساعدة في موضوع الابتعاث للماجستير ( مرحلة الابتعاث فقط ) أنا حاضر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch.ibr@him
    Arch.ibr@him

مبتعث جديد New Member

Arch.ibr@him الولايات المتحدة الأمريكية

Arch.ibr@him , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة umm alqura university
    • umm alqura university
    • Architecture
    • ذكر
    • makkah, chicago, il
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 27th, 2013, 06:36 AM

سلام عليكم
    أي معلومة تحتاجوها بالنسبة للابتعاث لمرحلة الماجستير لأمريكا أنا حاضر بس خلوا بالكم مرحلة الابتعاث من اوراق وقبول وكده
    قررت عمل الموضوع لانه وجدت صعوبة في بعض المعلومات لانها قديمة طبعا نحنا شعب نعتبر 2012 جدا قديم بالنسبة للتغييرات اللي بتصير عندنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch.ibr@him
    سلام عليكم
    أي معلومة تحتاجوها بالنسبة للابتعاث لمرحلة الماجستير لأمريكا أنا حاضر بس خلوا بالكم مرحلة الابتعاث من اوراق وقبول وكده
    قررت عمل الموضوع لانه وجدت صعوبة في بعض المعلومات لانها قديمة طبعا نحنا شعب نعتبر 2012 جدا قديم بالنسبة للتغييرات اللي بتصير عندنا
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    موضوعي بأختصار انا طالب من المرحلة الثامنة والى الأن لم اسافر الى امريكا ...
    وسؤالي هو متى أخر موعد لازم اكون بديت فيه الدراسة في امريكا ، واذا كان تأخرت الفيزا في الصدور وتعدى الوقت المطلوب للذهب ..! هل يكون فيه مشكلة عليا

وشكرا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalilplus
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    موضوعي بأختصار انا طالب من المرحلة الثامنة والى الأن لم اسافر الى امريكا ...
    وسؤالي هو متى أخر موعد لازم اكون بديت فيه الدراسة في امريكا ، واذا كان تأخرت الفيزا في الصدور وتعدى الوقت المطلوب للذهب ..! هل يكون فيه مشكلة عليا

وشكرا ..
    وعليكم السلام
    انا زيك ما سافرت ومسافر على نص رمضان الحقلي صيام في الحرم بس انا سببي وجيه للتاخير بس محد كلمني ولا قلي شي كل الامور مشيت من قرار ابتعاث جاني اول امس وحجزت كمان بس في انتظار التاكيد عشان اخد تذكرتي

على حسب كلام زميلي راح الرياض وسأل متى اخر موعد طبعا الكلام هذا من واحد شغال هناك اخر موعد ممكن تطلع
    عندك الين اخر 2013 بالنسبة للمرحلة الثامنة

هذي المعلومة اللي عندي
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا انا كمان ماسافرت بسبب تاخير فيزا مرافقي لها ٤شهور للحين وخايفه يروح الابتعاث عليا او يسقط اسمي ب الترشيح او اتاخر زياده مع العلم انو ف بالي اغير الدوله من امريكا ل ايرلندا ومحتاره مررررررررا اش تنصحوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sho8
    السلام عليكم جميعا انا كمان ماسافرت بسبب تاخير فيزا مرافقي لها 4شهور للحين وخايفه يروح الابتعاث عليا او يسقط اسمي ب الترشيح او اتاخر زياده مع العلم انو ف بالي اغير الدوله من امريكا ل ايرلندا ومحتاره مررررررررا اش تنصحوني
    وعليكم السلام
    وجهة نظري
    تغيير الدولة ما راح يساعدوكي لانك المرحلة الثامنة
    اذا قدمي من جديد على المرحلة التاسعة وغيري الدولة وطبعا يمديكي تقدمي انا حسب ما فهمت من القوانين انو اذا ما اصدرتي قرار ابتعاث عادي قدمي المرحلة اللي بعدها وبكده طبعا حتتأخري كمان شوية بس دا اضمن اذا تبي تغيري الدولة

اما اذا مو لازم تغيري لازم احد يروحلهم الرياض انا عذبوني عشان يردوا بس وكل شوية واحد يحولني على واحد ويحولني على واحد
    بس هناك التعامل ممتاز انا غيرت في بياناتي وبالايميل محد افادني ولا تلفون لكن رحت الرياض في 10 دقايق انتهيت

برضو الافضل تكلميهم قبل اي شي واقتراحي لابد تتأكدي انا بقولك كده حسب مني فاهم من الانظمة الغريبة_ لاني جالس شوكة في حلقهم _
    حتى في مؤتمر جدة

وان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frfra
    - متى يتم اختيار الجامعه او المعهد و الولايه هل هي في مرحلة التدقيق ؟

- مين يختار احنا او الوزاره ؟
    بعد مرحلة التدقيق انت تختار اي ولاية تعجبك وتبا تدرس فيها او فيها جامعتك اللي تباها كل شي انت تختار

- - - مشاركة محدثة - - -

تختاري

الافضل طبعا تكون الولاية مو غالية مرة وتكون فيها الجامعة اللي تبيها يسير تكوني جنبها وتروحي بنفسك وتعرفي جو المدينة كيف والمعيشة ومن دا الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.