الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم خلال ملتقى الخبر البرنامج 4-5

استفساراتكم خلال ملتقى الخبر البرنامج 4-5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي سؤال مهم بالنسبه لي اولا في محاظرة معادلة الشهادات الدكتور حكى ان اذا كان في قرب بالتخصص مافي اشكال مثل وحده سالته من قبل تخخصي رياضيات وابي اخذ ماستر بالحاسب قالها عادي جدا بما ان تخصص قريب وعلمي وفي رياضيات بينما الدكتور ماجد حكي باول محاظره ان اي تخصص لابد ياخذ نفسه اذا موجود واذا لا تسويق سؤالي ... مافهمنا يعني كان جواب الاول بخصوص المعادله فقط بخصوص الشهاده تعادل ماستر او لا تعادل والثاني ان الوزاره ما تطلع الا بهالشكل بغض النظر قريب او لا مادام تخصصك موجود تروح عليه اجباري؟؟
    انا رياضيات وحطيت ماستر محاسبه هل الوزاره تصدر لي قرار الابتعاث ع المحاسبه ولا وقت اصدار القرار يتم تغيره للرياضيات؟؟؟<<<ضروري تستفسر لي عن هالشغله من مسؤول الوزاره يطلعوني ع ماستر محاسبه ولا يغيرونه ع رياضيات وقت اصدار القرار ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anooon.K
    سؤال : 1) اذا ماحضرت الملتقى المخصص لي هل بامكاني الحضور والتعويض عنه في موعد اخر ؟!
    سالتهم اليوم قالوا تقدرين تحضرين ملتقى جده باي برنامج من الاربعه الموجودين لكن من بدايتهم وهم :
    الجمعه العصر
    السبت الصباح
    الاثنين العصر
    الثلاثاء الصباح
    لازم تكونين موجوده في واحد منهم وتعطين خبر قسم التسجيل
    7 "
  3. طيب جزاك الله خير
    ممكن تسألي هالسؤالين انا مقدمة على ماستر كيمياء هل من الممكن ان ادرس علوم طبيه ؟
    واذا ممكن راح يكون بشهادتي بكالوريوس علوم طبيه او انه هناك يعادلون لي الشهادة وادرس مواد تكميليه للتخصص واكون ماستر علوم طبيه ؟

السؤال الثاني انا محرمي ابوي ولا راح يدرس وش نوع الفيزا اللي يستخرجها ولو كانت سياحيه هل هو اللي يتحمل تكاليفها او ان الوزارة تتكفل فيه لا سافر معي ؟
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه الحلوه
    انا عندي سؤال مهم بالنسبه لي اولا في محاظرة معادلة الشهادات الدكتور حكى ان اذا كان في قرب بالتخصص مافي اشكال مثل وحده سالته من قبل تخخصي رياضيات وابي اخذ ماستر بالحاسب قالها عادي جدا بما ان تخصص قريب وعلمي وفي رياضيات بينما الدكتور ماجد حكي باول محاظره ان اي تخصص لابد ياخذ نفسه اذا موجود واذا لا تسويق سؤالي ... مافهمنا يعني كان جواب الاول بخصوص المعادله فقط بخصوص الشهاده تعادل ماستر او لا تعادل والثاني ان الوزاره ما تطلع الا بهالشكل بغض النظر قريب او لا مادام تخصصك موجود تروح عليه اجباري؟؟
    انا رياضيات وحطيت ماستر محاسبه هل الوزاره تصدر لي قرار الابتعاث ع المحاسبه ولا وقت اصدار القرار يتم تغيره للرياضيات؟؟؟<<<ضروري تستفسر لي عن هالشغله من مسؤول الوزاره يطلعوني ع ماستر محاسبه ولا يغيرونه ع رياضيات وقت اصدار القرار ؟؟
    انا تخصصي ادارة نظم معلومات .. وكنت قبل حاط التخصص علوم حاسب واليوم حولته الى تآمين، ماقالولي بتواجه اي مشاكل عند اصدار قرار الابتعاث
    يعني ادا الجامعة قابلة انش تكملي بتخصص المحاسبة ماعندش اي اشكال .. والله الموفق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.