الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا احد يبخل علي جاوبوني تكفووون

لا احد يبخل علي جاوبوني تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طوحي زايد
    طوحي زايد

محظور

طوحي زايد الولايات المتحدة الأمريكية

طوحي زايد , أنثى. محظور. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • تاريخ
    • أنثى
    • جده, جده
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

May 9th, 2009, 03:03 PM

السلام عليكم
    بدخل بالموضوع على طول انتو عارفين مابقى شي ع البعثات وانا ابغ اتجهز من الحين اوكي
    بقولكم نبذه عني وانتو من خلال خبرتكم شوفو هل ممكن يبتعثوني ولا لا
    انا خريجة بكالوريوس قسم تاريخ بتقدير حيد جدا بنسبة 84,12 من مواليد 1984 هالصيف هذا بكمل ثلاث سنين تخرج متزوجه وزوجي تخصصه اعلام تقدير مقبول متخرج من 4 سنين وعمره 30 انا ابغ اقدم هالسنه تتوقعون يقبلوني وايش الاقسام الي ممكن اقدم عليها وهل اقدر احول بعد البعثه الى تخصص اخر لاني اعشق التاريخ القديم ونفسي اكمل فيه وهل زوجي يقدر يكون مرافق معي ثم يحول ع البعثه وايش المطلوب منه يدرس لغه على حسابه ولا على حساب الدوله وبن تنصحوني اختار دوله مافيها تعقيد تكفووووووووووووووون يااهل الخبره لا تبخلون علي
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقنا واياكم

شوفي يا بنت الحلال فيه خبر واشاعة قووية ان شروط المرحلة الخامسة زي شروط المرحلة الرابعة وان اي شخص تنطبق عليه الشروط راح ينظم للبعثة
    وانا اشوف ان الشروط تنطبق عليك وان شاء الله ييسر امورك
    وبالنسبة لزوجك يقدر يدرس لغة على حساب الوزارة وبعدين يطلب الانضمام على البعثة بعد ما يتجاوز اللغة باذن الله والوضع عادي وطبيعي
    انتوا شدو حيلكم وبدوا من الان خططو وجمعوا لكم كم قرش ينفعكم
    ومن وجهة نظري خططو على امريكا لان الطاقة الاستيعابية للطلبة السعودين هناك بعد يبغوون
    وربي يوفقنا وياكم

انا ضرورفي زي ضروفكم زوجتي معدلها 84% وانا معدلي جيد
    وان شاء الله طالعين على امريكا بعد شهر باذن المولى عز وجل
    7 "
  3. شروط الابتعاث :
    مرحلة الدراسات العليا:
    1-ألا يقل المعدل لمرحلة البكالوريوس عن (2.75) من (4) أو (3.75) من (5) أو 80%.
    2-ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس خمس سنوات.
    3- أن لا يزيد عمر المتقدم على 27 سنة بالنسبة لمرحلة الماجستير, وأن لايزيد عمره عن 30 سنة بالنسبة لمرحلة الدكتوراة.
    3-إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة يشترط أن تكون الشهادة قد تمت معادلتها من وزارة التعليم العالي قبل التقديم على البرنامج.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.