الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشكلة مشكلة ..ميزانية ولا وزارة داخليه ولا امريكا !!!! خلاص تكفون خلاص ..

المشكلة مشكلة ..ميزانية ولا وزارة داخليه ولا امريكا !!!! خلاص تكفون خلاص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاسيك
    كلاسيك

مبتعث جديد New Member

كلاسيك غير معرف

كلاسيك , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 8th, 2006, 12:30 AM

المشكلة مشكلة ...ميزانية ولا وزارة داخليه ولا امريكا !!!! حتى العراق دخلنها في السالفة ...

خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلاص تكــــــــــــــــــفون كـــــــــــــــــــــــــافي، كـــــــــــــــافي

ضاعت دراستي عشان هالبعثات ... خسرت صحتي عشان هالبعثات ... نفسيتي كل يوم اسوء عن الي قبله عشان هالبعثات..

"اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيرا منها "
    "انا لله وانا اليه راجعون "

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص تكــــــــــــــــــــفون ....

ارجــــــــــــــــــــــــــوكم اغلقــــــــــــــــــــــــــوا هذا القســـــــــــــــــم حتى اشعار اخر
  2. يا اخوي حنا ما اجبرناك تدخل القسم هذا

اذا تبي تريح نفسك طف الجهاز ولا ارمه من فوق السطح واذا طلعت النتايج ادخل النت وشوف نتيجك

اللهم كملنا بالعقول

فعلا ان البعثه اثرت في عقلك فكتابتك لهذا الموضوع هي الدليل الاكبر على تأثير البعثه فيك

انا انصحك ان تغير جو شو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيك
    المشكلة مشكلة ...ميزانية ولا وزارة داخليه ولا امريكا !!!! حتى العراق دخلنها في السالفة ...

خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلاص تكــــــــــــــــــفون كـــــــــــــــــــــــــافي، كـــــــــــــــافي

ضاعت دراستي عشان هالبعثات ... خسرت صحتي عشان هالبعثات ... نفسيتي كل يوم اسوء عن الي قبله عشان هالبعثات..

"اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيرا منها "
    "انا لله وانا اليه راجعون "

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص تكــــــــــــــــــــفون ....

ارجــــــــــــــــــــــــــوكم اغلقــــــــــــــــــــــــــوا هذا القســـــــــــــــــم حتى اشعار اخر
    :108:

والله بلاه مو من البعثات بلاه من الجامعة

ما يدري الواحد ينتظر الابتعاث او يكمل الجامعة

فهذا اللي صاير في اخونا

الجامعة قلقل بحد ذاته وجاء معها القلق الثاني الا وهو الابتعاث

فهذا الحالة تمر على انا ايضاً مايدري الواحد وش مصيره
    7 "
  4. والله ياشباب انا كنت زيكم قلقان بس تبون الصراحه ما استحملت وسحبت الترم هذا من البترول واجلته للترم الثاني عشان يبان كل شي اذا في بعثه خلاص اترك الجامعه واذا مافي خلاص انساها واركز على الدراسه لاني بصراحه شفت نفسي مااقدر اركز وانا كل شوي رايح ناط اشوف وش صار على البعثه وتفكيري كله عليها

انا الحمدلله اجلت دراستي والحين قاعد واشوف ايش بيصير والله يعيننا كلنا ياااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.