الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا الإبتعاث لامريكا؟؟؟

لماذا الإبتعاث لامريكا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شد بلد
    شد بلد

عضو شرف

شد بلد كندا

شد بلد , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • وولفيل WOLFVILLE, نافا سكوشا NAVA SCOTIA
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

November 8th, 2006, 12:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلنا يا شباب ويا بنات سمعنا عن إلغاء الابتعاث لامريكا لسوء معاملتها

انا ما اتكلم عن صحه هذا الخبر ولا بطلانه

لكن انا راح اتكلم عن شئ اخر

انا يا شباب ويا بنات مع الغاء البعثات لامريكا لدول اخرى مع العلم اني مرشح لامريكا واتمنى اني احول لكندا

نعم انا مع الإلغاء نعم نعم نعم

يا ناس ترا امريكا ذلتنا , كل يوم يمسكون طالب ويسجنونه بتهم سخيفه واولهم حميدان التركي وبعدين لو الوزاره تحول بعثات امريكا لكندا والله ان امريكا راح تخسر مليارات و راح يطير عقلها وتتأسف من كل السعودين وتترجاهم انهم يرجعون البعثات لهم وراح يحترمون السعودين كلهم غصب عليها

والله يا ناس قهههههههههههههههههههههر الحين حنا نعطيهم مليارات وننشط اقتصادهم وهم حاطين فينا ذل واهانات من السفاره , والاستقبال بالمطار والتفتيش , والمراقبه من الاف بي اي , وتحري اي غلطه تقوم بها علشان يسجنوك او يسفروك هذا اذا ما لفقوا لك تهمه , ومن تجدد الفيزا لان فيه ناس درسوا سنتين ولا ثلاث سنوات ثم يرجع زياره للسعوديه ثم يروح يجدد الفيزا فيرفضوا تجددها يعني يروح تعب ثلاث سنين , ومن تعصب من الشعب ومن ومن ومن ...

يعني بإختصار امريكا ذالتنا وناهبه فلوسنا

انا اتمنى ومن اعماق قلبي انهم يلغون بعثات امريكا علشان تعرف امريكا قيمه نفسها وقيمه جامعاتها وقيمه اقتصادها من دون السعوديه

(ملاحظه: تذكرون يوم الملك عبدالله زار امريكا (الامير عبدالله انا ذاك) قبل سنتين تقريبا ترا بوش طلب للملك عبدالله انه يبتعث الطلاب السعودين لامريكا بحجه تحسين العلاقات السعوديه الامريكيه وهو كذاب اشر , اساسا الجامعات الامريكيه بعد احداث سبتمبر بدأ الطلاب الاجانب وخصوصا السعوديين يقلون فالجامعات الامريكه بدأت تكش ذبان يعني بدأت تفضا من الطلاب الاجانب فضغطت الجامعات على الحكومه الامريكه انها تفتح البعثات للطلاب السعودين علشان تنتعش ويتحسن اقتصادها, ومن ثم فتح باب الابتعاث لامريكا وليته لم يفتح فتح باب الابتعاث فقد فتح معه سجن الطلاب و المرمطه في السفارات و و و ...
    وللمعلوميه اي دوله تتمنى انها تستقبل الطلاب السعودين وبدون اي تعقيد بل يستقبلوننا استقبال الملوك لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل)

يعني المفروض اننا ما ننذل امام هؤلاء الشرذمه

يعني المفروض اننا نشترط عليهم انه لا يتعرضون لاي طالب سعودي ويحترموه ويقدرونه ويسهلون اجراءاته ولايمرمطونه ولا يراقبونه ويحطون له معامله خاااااااااااااااصه يعني معامله دبلوماسيه ويعرفون انهم عايشن على السعوديه

يا ناس اعذروني ان كنت اخطأت في كتابتي او تعبيري لكن كل هذا من القهر اللي فيني من اميركا

يا شباب انا ما ابي منكم تردون علي لكن ابي منكم انكم تفهمون الموضوع يعني ابيكم تفهون اننا لازم نخلي امريكا تحترم نفسها وتحترمنا يعني حنا مو جالسين نطر منهم هم المستفيدين الاول والاخير
  2. كلامك في الصميم ..... 100%

والمشكلة نقلت موضوع سابق عن الغاء البعثات الامريكية والله ياجاني سب :100:

ولو اني مجرد ناقل جاني سب كيف عاد لو اني كاتب الموضوع ....

شف الآن يبون يجونك مطفين النور خخخخخخخخخخخخ خل الباتريوت شغال عندك رد عشوائي

وانشاء الله عندي خطة مجنونه نطالب في الوزارة بألغاء البعثات إلي امريكا سوف اطرحها بوقت قادم وانا جالس اخطط وانسق فيها ....

وياليت اخوي تضيفني عندك محتاجك عشان الخطة o55555555@hotmail.com

اخوك ناصر
    7 "
  3. أنا أرى الذي ليس لديه خيار سوى أمريكا فليتوكل على الله ولكن ينبغي أن يضع بعض الأشياء في شنطة ويتركها هنا حتى يرجع بالسلامة وهذه الأشياء هي (النية الحسنة، الثقة الزائدة، عدم الاهتمام بدقة المعلومات المكتوبة، العشوائية في قيادة السيارة، كثرة الهزل، العصبية الزائدة، عدم الاهتمام بالانظمة والقوانين) وينبغي أن يكون حريص ودائما يضع في باله أن هناك من يراقب أفعاله بعد الله عز وجل.
    وأما من لديه الخيار باختيار دولة أخرى غي أمريكا فانصحة أن يفر مباشرة ,وارى أن كندا لا تقل عن أمريكا ولكن بدون القلق النفسي في أمريكا.
    هذه وجهة نظري الشخصية والتي قد تحتمل الخطأ والقرار أولا وأخيرا لك والله الموفق.
    7 "
  4. والله كلامك صحيح و منطقي لكن دام الفاس وقع بالراس هنا تقع المسؤولية كاملة على عاتقكم يا طلاب
    امريكا انكم تكونون خير سفراء للبلد وللاسلام وتغيرون الصورة النمطية الخاطئة عن العرب والمسلمين و المعششة في عقلية الامريكان بتمسكم بدينكم واحترامكم للقوانين
    وصدقني عندها ماراح يقدرون يضروكم بشي وعلى قولة المثل امش عدل يحتار عدوك فيك .
    7 "
  5. اتمنى ما يزعلون اخواني اللي بامريكا ...........................انا اقترح من السنه الجايه تتسكر البعثات لامريكا.............. طبعا ما قصدي ان اللي بامريكا يدرسون صارلهم سنين يرجعون ويضيع تعبهم لا يعني من السنه الجايه ما فيه تقديم لامريكا....................................

واتمنى يتم التركيز على اليابان اكثر .........مو لاني رايح لها لا لان العلاقه بين البلدين ممتازه جدا والشعب الياباني محترم جدا لدرجه ماتوصف............................................ .................................................. ..............وسلامتكم
    7 "
  6. معليش بس عندي تعقيب بسيط على الكلام الي كتبته...

والله يا ناس قهههههههههههههههههههههر الحين حنا نعطيهم مليارات وننشط اقتصادهم وهم حاطين فينا ذل واهانات من السفاره , والاستقبال بالمطار والتفتيش , والمراقبه من الاف بي اي , وتحري اي غلطه تقوم بها علشان يسجنوك او يسفروك هذا اذا ما لفقوا لك تهمه , ومن تجدد الفيزا لان فيه ناس درسوا سنتين ولا ثلاث سنوات ثم يرجع زياره للسعوديه ثم يروح يجدد الفيزا فيرفضوا تجددها يعني يروح تعب ثلاث سنين , ومن تعصب من الشعب ومن ومن ومن ...

لاتنسى بعد ان الي فجرو في 9/11 كانو سعوديين ومن حق اي دوله تحافظ على امنها واستقرارها على ايام ابوي ماكانت السوالف هذي موجوده. وكانو يعطونهم فيزا السائح لمده عشر سنوات!!

اساسا الجامعات الامريكيه بعد احداث سبتمبر بدأ الطلاب الاجانب وخصوصا السعوديين يقلون فالجامعات الامريكه بدأت تكش ذبان يعني بدأت تفضا من الطلاب الاجانب فضغطت الجامعات على الحكومه الامريكه انها تفتح البعثات للطلاب السعودين علشان تنتعش ويتحسن اقتصادها

صدقني ابدا ماراح يضر الجامعات الانقليزيه عدم وجوود الطلاب السعوديين فيها.... يعني كم الطلاب السعوديين ؟؟؟ ماراح يتعدون 10 الاف طالب؟
    10 الاف طالب = عدد طلاب كليتين مجتمع في اصغر ولايه وافقر ولايه.
    وكم نسبة الطلاب السعوديين بالنسبة للطلاب الدوليين في امريكا. (ولاشي)
    600 الف طالب دولي في امريكا الآن ، تجي تتكلم عن 10 الآف طالب اللي بيدمرون الامبراطورية الاقتصادي

نقطه اخرى:

الطالب السعودي من لحظة دخوله لغاية تخرجه تصرف عليه الدولة تقريبا مليون ريال الدراسه مع المكافئه.

نحسبها سوا تطلع تقريبا 10 مليار (ريال).
    كم نسبة 10 مليار خلال 5 سنوات بالنسبة لميزانية امريكا (السنوية) الي تتعدى 900 مليار دولار ( 3375 مليار ريال سعودي).

اخي البعثات الامريكيه لها هدفها اكبر من هذا الهدف...
    وصدقني احنا المستفيدين الأول والاخير منهم..
    حنا ندرس اليوم عندهم عشان ( انشا الله) يجي يوم مانعتمد عليهم في كل شي... حتى في تدريس شبابنا .
    7 "
  7. انا معك في كلامك

ان حاليا في امريكا وأن ماقصروا معنا الامريكان تحريات واف بي اي علينا وملعنة خير

انا ابي اي واحد يساعدني يجيب لي قبول من استراليا اذا يعرف احد يخبرني

مابي اخسر حالي ومستقبلي وادخل السجون

شباب انا عن جد محتاج لقبول عاجل من استراليا او اي مكان بس بطلع من امريكا

افضل اترك دراستي ولا اجلس في امريكا

اللي يقدر يساعدني اذا يعرف احد يدرس في استراليا او اي مكان ويساعدني في الحصول القبوول ياليته يضيف ايميلي
    هذا ايميلي
    su1ns@hotmail.com
    7 "
  8. لاتنسى بعد ان الي فجرو في 9/11 كانو سعوديين ومن حق اي دوله تحافظ على امنها واستقرارها على ايام ابوي ماكانت السوالف هذي موجوده. وكانو يعطونهم فيزا السائح لمده عشر سنوات!!

انا معك ان على ايام ابوي وابوك كانوا يعطون السعوديين فيزا لمده 10 سنين ويعطونهم بعد فيزا دبلوماسيه يعني بدون تفتيش وغثا واذا بغيت تطلع الفيزا تقدر تطلعها يوم ولا يومين

ولاااااااااااااااااااااااااااا أزيدك من الشعر بيت كان بالمطار اذا شافوا جوازك اخضر على طلوا تمشي بدون تفتيش وبدون ما تقف بالطابور
    لكن هل من الصحيح انهم يقيمون شعب كامل فيه 000 000 24 نسمه علشان 15 سعودي سوا التفجيرات

وبعدين لمعلوماتك ترا احداث سبتمبر اللي مسوينها مو سعودين اللي مسوينها امريكا نفسها وانت تدري ليه سوت كل هذا

والادله كثيييييييييييييييييييييييييييييييره بس خلها مستوره

صدقني ابدا ماراح يضر الجامعات الانقليزيه عدم وجوود الطلاب السعوديين فيها.... يعني كم الطلاب السعوديين ؟؟؟ ماراح يتعدون 10 الاف طالب؟
    10 الاف طالب = عدد طلاب كليتين مجتمع في اصغر ولايه وافقر ولايه.
    وكم نسبة الطلاب السعوديين بالنسبة للطلاب الدوليين في امريكا. (ولاشي)
    600 الف طالب دولي في امريكا الآن ، تجي تتكلم عن 10 الآف طالب اللي بيدمرون الامبراطورية الاقتصادي

يا اخي اولا عدد الطلاب السعودين في امريكا 15000 طالب

وبعدين يا اخي انا ما اتكلم عن اقتصاد امريكا كله

لاااااااااااااااا انا اتكلم عن اقتصاد الجامعات الامريكيه

شوف انا راح اصور لك الموقف

الجامعات الامريكيه ما تدعمها الحكومه الامريكيه يعني عايشه على الطلاب

فالجامعات بعد سبتمبر ضغطت على الحكومه وقالت لهم ان الطلاب قلوا عندنا فلازم تفتحوا باب الابتعاث

يعني يا اخيو لا تقول لي ان الجامعات الامريكيه ما تضررت من نقصان الطلاب الاجانب

وبعدين يا اخي ترا انا شفت كم برنامج في قناة الجزيزه وقناة العربيه يتكلومن عن الجامعات الامريكيه وكيف انها تضررت بنقصان الطلاب الاجانب

يعني الطلاب يدفع للجامعه فلوس ثم يروح يأخذ شقه بفلوس ثم يشتري سياره بفلوس ثم يروح المطعم يشتري اكل بفلوس

وانت تقول لي حنا ما انعشنا اقتصادهم

معليش هذي وجهه نظري

نقطه اخرى:

الطالب السعودي من لحظة دخوله لغاية تخرجه تصرف عليه الدولة تقريبا مليون ريال الدراسه مع المكافئه.

نحسبها سوا تطلع تقريبا 10 مليار (ريال).

كم نسبة 10 مليار خلال 5 سنوات بالنسبة لميزانية امريكا (السنوية) الي تتعدى 900 مليار دولار ( 3375 مليار ريال سعودي).

يا اخي الطلاب السعودي من قبل ما يدخل امريكا وهو يدفع لها فلوس واولها في السفاره 45 ريال موعد و380 السيفس ثم اذا دخل امريكا الى ما يتخرج وهو يدفع فلوووووووووووووووووس

يعني اذا امريكا ماهي محتاجه لفلوسنا ليش تطلب كل هاذي الفلوس منا!!!!

يعني بختصار السعودي من اول ما يفكر انه يدرس في امريكا وهو يدفع فلوس بفلوس وانت تقول لي ما حركنا اقتصادهم

اخي البعثات الامريكيه لها هدفها اكبر من هذا الهدف...
    وصدقني احنا المستفيدين الأول والاخير منهم..
    حنا ندرس اليوم عندهم عشان ( انشا الله) يجي يوم مانعتمد عليهم في كل شي... حتى في تدريس شبابنا

اكيد كلامك صحيح 100 % اكيد ان كلا الطرفين مستفيد ولا كان ما رحنا ولا هم استقبلونا

لكن في عالم المصالح يجب على كل الطرفين احترام الاخر

وحنا ما شفنا هالاحترام من الطرف الاخر

7 "
  9. يعطيك العافيه اخوي على الموضووووع وفعلا امريكا بلد ماتسوى ان الواحد يروح لها

ويارب يلغون البعثات الى امريكا ويفكونا او يغييرون الدول لهم فعلا اللي صار امر مو طبيعي

معظم الطلاب السعوديين في امريكا مالقوا حريتهم من مراقبة وفيزا وعدم تقبل الشعب لهم

ومعظم اللي راحو خايفين ان الف بي اي يشيلونهم
    بعدين مش حميدان بس ناس واجد يدخلون السجن على شهر وشهرين

والله ياشباب صرنا عبيد للخنازير ,,,,,,,,,,,,,

والله يادول اوربا وكندا واستراليا افضل بالف ميلون مره

شد بلد تسلم تسلم على الموضوع وتسلم اصابعك
    بعد موضوعك حساس
    وجد يستاهل التثبيت
    اتمنى من الادراه تثبيت الموضووووع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.