الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أغامر ولا ما اغامر !!

أغامر ولا ما اغامر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max6
    max6

مبتعث مجتهد Senior Member

max6 كندا

max6 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة not yet
    • not yet
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 20th, 2009, 03:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب الحين لو انا اجيب قبول ماستر للوزاره وانا بعثتي اصلا بكالوريوس ينفع ولا لا؟؟

لانه بصراحه جاني الضمان المالي وانا بقيلي شهر على التخرج من البكالوريوس وقلت استفيد واطلع ماستر !!

فظنكم لو اجيب قبول ماستر ولغه يمشونها مع العلم انه مكتوب في الضمان المالي بكالوريوس؟؟

الله لا يهينكم
  2. اخوي نواف..

الحين انا قدمت على البعثه قبل سنتين على اساس انها بعثه بكالوريوس ووقتها كنت متخرج من الدبلوم ..

المهم وانتظرتهم لكن ما ردو علي وكملت دراستي بنفس الكليه هنا بالسعوديه وان شاء الله باقي على تخرجحي من البكالوريوس شهر هنا بالسعوديه باقي ما طلعت بعثه...

وتوهم يقولون مبرووك صدر الضمان المالي لك ورحت واستلمت الضمان المالي وطبعا الضمان المالي لمرحله البكالوريوس ..
    وانا باقي لي شهر..
    لين هنا تمام ..

طيب انا اشوف حرام ان البعثه تضيع علي وودي اطلع عليها ماااستر فما ادري وش الطريقه اللي اغير فيها البعثه وهل اذا جبت قبول ماستر يمشونها لي؟

اسف على الاطاله
    7 "
  3. اخوي اذا انت خريج بكالورس جيب قبول معهد بس وبشونها الوزاره لانه الماستر والدوكتوراه يطلبون قبول لغه اقل شي واذا وصلت البلد الى انت مبتعث ذاك الوقت جي بقبول ماستر يكون خلصت وضعك في الملحقيه.....

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروس
    مبروك الضمان بس شلون مقدم من سنتين وتوه يجيك الضمان والحين مافي اي برامج للابتعاث ؟

قول واسطة وريح نفسك لوووول

موفق يارب
    لو عنده واسطه كان حول الضمان لماجستير من زمان وماتعب نفسه وسألنا

قول توفيق من ربك
    7 "
  5. بالنسبه للأخ عبود خلني اشرح لك بالظبط كيف الوضع عشان تعرف اذا يمشونها ولا لا انا يا طويلين الاشناب تخرجت قبل سنتين من كليه صناعيه بالسعودهي وجا تقديم البعثات للدبلوم وقدمت وحطوني احتياااااط وانا رجعت وكملت في الكليه وباقي لي شهر على التخرج يعني انا الان ما معي بكالوريوس وباقي لي شهر على الوثيقه وجاني الضمان المالي قبل يومين وقالو جيب قبول بسرعه قبول مبدئي ... المهم السؤال اللي انا ابغى اسأله هو..
    س1- اذا جبت للوزاره قبول ماستر ومكتوب في الضمان اني طالع اكمل بكالوريوس يعني لو جبت قبول الماستر مع اللغه يمشي الوضع ولا لازم قبول بكالوريوس ... لأاني قلت في نفسي اجيب قبول ماستر ومن هناك اغير البعثه؟
    س2- هل قبول اللغه يكفي بالنسبه للوزراه ولا لازم اجيب قبول لغه وجامعه؟؟
    س3- اللي يعرف مكتب مضمون او يعرف اي شخص يجيب قبول مهما كان السعر انا حاظر ولا يبخل علينا والله يجزاكم الف خير وبالنسبه لكلام الكورس على الواسطه اعتقد ان الاخ نواف رد عليه الرد المنطقي!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.