الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال أرجو الإجابة عليه بخصوص موعد البعثات لهذه السنة 1430 هـ وأيضا الموظف الحكومي

سؤال أرجو الإجابة عليه بخصوص موعد البعثات لهذه السنة 1430 هـ وأيضا الموظف الحكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadqc
    saadqc

مبتعث فعال Active Member

saadqc الولايات المتحدة الأمريكية

saadqc , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء صناعية , بجامعة جامعة العقل
    • جامعة العقل
    • كيمياء صناعية
    • ذكر
    • الأخلاق والقيم, ولاية الحب في الله
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبة للأخوة والأخوات ف هذا المنتدى المهم والمتميز

أتمنى من الأخوة أو الأخوات الإجابة على سؤالي وهو متى موعد البعثة لهذه السنة وانا طالب سوف اتخرج هذه السنة ان شاء الله من الجامعة بكالوريوس فهل يمديني الحق عليه ان شاء الله

ثانيا اخي موظف حكومي ويحمل ماجستير ويريد التقدم للبعثة واذا اتاه قبول سوف يستقيل من وظيفته فهل يحق له ذلك
  2. اول شي يمديك انشالله ( وسيتم أطلاق المرحلة الجديدة بعد نهاية العام الدراسي بأسبوعين) يعني بتخلص قبل . وبخصوص اخوك الله يخليه لك انشالله
    الشروط العامة للابتعاث
    ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    1- ألا يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية.
    2- ألا يزيد عمر المرشح على 22 سنة (اعتبارا من 1/1/1987م - 1/5/1407 هـ ) لحملة الشهادة الثانوية العامة و 27 سنة ( اعتبارا من 1/7/1981م - 29/8/1401 هـ ) لحملة البكالوريوس و 30 سنة (اعتبارا من 1/7/1978م - 26/7/1398 هـ ) لحملة الماجيستير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبة للأخوة والأخوات ف هذا المنتدى المهم والمتميز

أتمنى من الأخوة أو الأخوات الإجابة على سؤالي وهو متى موعد البعثة لهذه السنة وانا طالب سوف اتخرج هذه السنة ان شاء الله من الجامعة بكالوريوس فهل يمديني الحق عليه ان شاء الله

موعد البعثه ان شاء الله كما اعلن انها ببداية سبعه واكيد بتلحق بأذن الله ...
    ثانيا اخي موظف حكومي ويحمل ماجستير ويريد التقدم للبعثة واذا اتاه قبول سوف يستقيل من وظيفته فهل يحق له ذلك
    والله اخوك زي ما قال الهلالي ولكن لا يستقيل حتى يضمن انه قبل لا يتسرع
    هو صح انه ممنوع بس فيه كثر من المبتعثين كانوا موظفين وابتعثوا ولكن فصلوا بعد ما ترشحوا
    يعني يبي له صبر
    الشي الثاني نصيحه لا تفكر بها ووواجد الحين ترى مع مرور الوقت بتتعب وراك تسجيل وتدقيق وهم الفيزا يعني روق وبتوفيق الله كل شي يجي بهداوه
    دممت برعايته
    7 "
  4. شكرا لك جزيل الشكر اخي كفاني عذاب واشكرك على رحابة صدرك واجابتك لي ولكن ثقلت عليكم شوي

هل يعطى المبتعث بعد القبول النهائي ورقة لتعديل مهنته في الاحوال الى طالب مبتعث او ماذا

وهل قبول الجامعة يأتي به الواحد بعد القبول النهائي في البعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    شكرا لك جزيل الشكر اخي كفاني عذاب واشكرك على رحابة صدرك واجابتك لي ولكن ثقلت عليكم شوي
    لا عادي يا اخوك ما طلبت شي وحنا بخدمتكم
    هل يعطى المبتعث بعد القبول النهائي ورقة لتعديل مهنته في الاحوال الى طالب مبتعث او ماذا
    لالالالا ماله شغل لا مبتعث ولا شي
    بطاقتك على ما هي
    وهل قبول الجامعة يأتي به الواحد بعد القبول النهائي في البعثة
    ايه نعم بعد ما تترشح من قبل الوزاره
    تجي القبول المعهد والجامعه ان شاء الله
    اي سؤال انا بالخدمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    شكرا لك والله يوفقك ويرحم والدينك

ولكن اخوي يسأل كيف يعرفون ان الواحد موظف بعد مايجيه الترشيح لانه يقول اذا قبل نهائي سوف يستقيل فهل فيه مجال بعد مايقبل نهائي انه يسلم اوراقة ويستقيل وهكذا
    يقولون انهم يراجعون وزارة الخدمه المدنيه يعني موظف حكومي بس ان كان قطاع خاص ابشرك ما احد بيدري عنه
    حتى ولو مدرس بمدرسه اهليه
    ايه اكيد
    بس شف علشان ما ينكب يتأكد قبل كل شي انا عن نفسي تخرجت وقدمت وترشحت على طول
    يعني ما كنت متوظف بس كنت اعرف اثنين مدرسين بمدرسه اهليه ما قالوا لهم شي
    واعرف ناس تعينوا بعد ما ترشحوا قبل الترشيح ما ادري
    بصراحه علشان كذا ما اقدر اجزم لك بشي علشان اخوك
    دعواتك بتسهيل اجراءات فيزتي
    وانا بخدمتكم على اي سؤال تبو
    دمتم برعاية الله وحفظه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.