الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص جميع المبتعثين والمرافقين !!

خاص جميع المبتعثين والمرافقين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W.A.Y
    W.A.Y

مبتعث جديد New Member

W.A.Y الولايات المتحدة الأمريكية

W.A.Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Tourism , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Tourism
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

May 31st, 2009, 10:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار لجميع الطلاب المبتعثين بدون استثناء ..

عن اجازة شهر رمضــان المبارك .. وعيــد الفطر .. هل نستطيع اخذه في السعوودية

وخاصه بعد رفص الملحقية الثقافيه السعودية في كندا بدون اي اسباب وجيه ..

وبكل بساطة لايريدون اللخبطه بين الطلاب اللغه والطلاب الاكاديمين اللي هم الدارسين في الجامعه

ولكن من ابسط حقوقنا كاطلاب لغة اكملنا سنة كامله في الغربه اخذ اجازه صيفية ..

اخيراً وليس آخراً ..

من عنده افاده من ناحية هالموضوع فلا يخبرنا ..

مع جزيل الشكر ..
  2. واي.. لك كل الاحقيه في اخذ اجازه بعد سنه كامله من اللغه ولكن اذا كانت دراستك الاكاديميه الجامعيه ستبدء بعد بعد انتهاء اللغه على طول ما اعتقد انهم يوافقوا انك تسافر ولكن اذا فيه مده اكثر من ثلاثه اسابيع يحق لك السفر والعوده في موعد الدراسه واذا كنت فقط انهيت جزء من اللعه وطالب تمديد يحق لك اخذ اجازه بين الفترتين لمدة لا تزيد عن شهر وترجع تكمل اللغه
    والله يوفقك ويوافق لك على الاجازه والله رمضان والعيد ما يسوى برى وبدون الاهل الله يودينا واياكم ونصوم ونفطر هناك مع اهلنا وفي بلدنا والله انا عن نفسي لو 5 ايام من رمضان والعيد وارجع قابله
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياتوا
    واي.. لك كل الاحقيه في اخذ اجازه بعد سنه كامله من اللغه ولكن اذا كانت دراستك الاكاديميه الجامعيه ستبدء بعد بعد انتهاء اللغه على طول ما اعتقد انهم يوافقوا انك تسافر ولكن اذا فيه مده اكثر من ثلاثه اسابيع يحق لك السفر والعوده في موعد الدراسه واذا كنت فقط انهيت جزء من اللعه وطالب تمديد يحق لك اخذ اجازه بين الفترتين لمدة لا تزيد عن شهر وترجع تكمل اللغه
    والله يوفقك ويوافق لك على الاجازه والله رمضان والعيد ما يسوى برى وبدون الاهل الله يودينا واياكم ونصوم ونفطر هناك مع اهلنا وفي بلدنا والله انا عن نفسي لو 5 ايام من رمضان والعيد وارجع قابله
    تحياتي

للاسف حصلنا رفض من الملحقية الثقافيه بسبب تافه للاسف ..

ان شهر رمضان المبارك لايتوافق مع اجازة صيف كندا وليس له علاقه بطلاب اللغه

زي مايعرف كل شخص ان مستويات اللغه مستمره طول السنة ..

انتظر اي افاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.