الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضيحه جديده لوزاره التعليم العالي

فضيحه جديده لوزاره التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovealove
    lovealove

مبتعث جديد New Member

lovealove الولايات المتحدة الأمريكية

lovealove , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب , بجامعة كابلان
    • كابلان
    • طبيب
    • ذكر
    • orlando, fl
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2006
    المزيدl

November 13th, 2006, 02:49 AM

السلام عليكم جميعا
    و انا عارف انكم مو ناقصين
    بس حبيت اوريكم ان حتى وزاره التعليم العالي و هيه جالسه من اخفاق الى اخفق يطلع منهم ناس و ينكروا ان الجامعات السعوديه تصنيفها في العالم مو صحيح
    اذا كان اللي عمل التصنيف هذا يا وزراه التعليم شخص صيني لا يعرف العنقري و لا غيره
    و زعلانين بعد
    لاو ازيدكم من الشعر بيت
    مجلس الشورى جالس يحقق معاهم و هم ينكرون الكلام هذا و يقولون ان التصنيف هذا مو عادل
    اجل ايش العدل يا وزاره
    تأخير الطلاب المبتعثين لين ما راحت علينا السنه الدراسيه هذا هوه العدل
    ؟؟
    http://www.aawsat.com/details.asp?se...cle=391708:95:
  2. والله مو عدل اللي يصير ابدا ابدا...بس الله يعين ان شاء الله من جد انا مليت من الانتظار ولو ماتطلع الاسامي هذا الاسبوع ........ الله يستر وش يصير علي... ياناس من جد راحت 5 شهور وانا انتظر مايصير كذا الفراغ ذبحني .................................................. .. يارب رحمتك....
    7 "
  3. و انا عارف انكم مو ناقصين
    ياخي أنت قلتها مو ناقصين وجاي تحط موضوعك الجميل هذا ليش ؟ يخواني استغرب من الناس اللي مالهم حس ولا خبر بالمنتدى الا نقل هالاخبار الشينة مادري يعني ليش بعض الناس يصر الا انه يربط اسمه بالشؤم ليييييييييش مادري
    ياخي الله يفضح الظالم ويستر على المسلمين يعني انت ماشفناك بلعبه ولا شفناك بتهنئة ولا حتى بترحيب ولا بموضوع عادي حتى وجاي تنقل لنا فضايح يابو فضيحة !! وبعدين مجلس الشورى عنده الف موضوع وموضوع بالبلد اهم من الجامعات ولا ايش رايك !! وحتى لو كان الكلام صحيح وانهم يتكلموا بمساله الجامعات فاعتقد ان كلام العنقري صحيح والدليل مايخفى على انسان عنده بقية عقل الا وهو انه ياقلبي لايوجد جهة رسمية تصدر هذه القوائم يعني بالعربي كلها اجتهادات وليست قوائم بدراسات رسمية من اي دولة واللي سافر برى ودرس يعرف انه جامعة وحده من بعض جامعاتنا ماتصف عند جامعات من تصانيفهم العشرات يعني المسألة واضحه لأي واحد مجرب الجامعات انا مادرست بكالريوس ولا ماجستير عشان اكلمك لا تجربتي اكثر من كذا وعارف
    لكن الشورى غريبة عليه يناقش مواضيع مالها اي مصداقية وبالخبر نفسه ان العضو اللي طلع هذه القائمة طبعها من النت (ككككككك) طبعها من النت وجاي يوزعها على مجلس الشورى السعودي والله هذا يتمسخر فيهم باين ولا مين يصدق النت !!
    اخر نصيحه لك وللجميع انه مساله تاخير نتايجنا شي ومساله اننا نكون اعداء للوزارة بكل شي في كفة ثاااااانيه خالص
    وترى الرجال يعني من صفات الرجوله اي كان الرجال ومن اي مكان انه مايستخدم الاساليب هذي يعني عشان ماطلعتوا اسمي بكون عدوكم اللدود احفظ نفسك وارفعها عن هذي الامور الله يصلحك مع اني متاكد انك ماتمثل اهل الرياض ابدا واعرف كتير من الرياض ماهم زي كدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.