الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مَـآزَآلْ تَحْتَ الإجْرَآءٌ ][ مٌرًوِرٌكٌ يٌهِمٌنُي يَـآ مُسْتَشُآرنُـآ آلغَآلِي ..

مَـآزَآلْ تَحْتَ الإجْرَآءٌ ][ مٌرًوِرٌكٌ يٌهِمٌنُي يَـآ مُسْتَشُآرنُـآ آلغَآلِي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صـ‘ـهـيـب<~}
    صـ‘ـهـيـب<~}

مبتعث مستجد Freshman Member

صـ‘ـهـيـب<~} كندا

صـ‘ـهـيـب<~} , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طـآإآلـب , بجامعة لآ يـ‘ـوِجد
    • لآ يـ‘ـوِجد
    • طـآإآلـب
    • ذكر
    • Canada, NB
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 8th, 2009, 09:03 PM

آلسلآم عليكم وِرحمة آلله وبركـآته ..

طبعاً أنا من البتعثين في دولة كندا آلحبيبه وِ أنا من الطلاب المتوِرطين في الجلسه 169 ..
    وأنا وصلت كندا من تاريخ 6/2 إنجليزي وقدمت أوراقي على طول ..

إن شاء الله تكون المعلوِمه واضحه ..

أنا امس قبل ما أنام شيكت على نظام البعثات و حطيت رقم إثباتي

وِكتبوٍآ لي ( تم تأجيل دراسة طلبك حتى يتم توفير تقرير من الملحق الثافي )

واليوِم الصبآح شيكت على آلموِقع ..

كتبوِآ لي ( ما زال تحت الإجراء ) ..

وِدي أعرف وشش معناة الشي هذا هل كـ العآدهـ يلعبوِن في آلنظآم وِلآ هآلمرهـ غير ..؟

وِهل في طلآب غيري صآرلهم نفسي وِلآ بسس آنآ .. آرجوِآ آلرد من مستشآرنآ آلغآلي وِ من آلجميع ..

تـَ حِ ـيـٌآتي للجـميع .. وِآمنيـآتنآ لكم بـآلوِفيق آلدآئم ..
  2. مالك الا الصبر ياخوي دام الحين انت ارسلوا اوراقك وحددودا لك في اي جلسه عجل انا شنو اقول بعدهم مايرسلون الاوراق ولا حددوا لي في اي جلسه

ان الله مع الصابرين وان شاء الله بعد العسر يسر .. واذكر الله ..
    كلنا متوهقين ..ماندري شنو مصرينا في النهاية على سالفة هالالحتاق اللي مرمطة الناس خخخخخ ولا الاخبار اللي هي صدق ولا كذب
    7 "
  3. مالك الا الصبر ياخوي دام الحين انت ارسلوا اوراقك وحددودا لك في اي جلسه عجل انا شنو اقول بعدهم مايرسلون الاوراق ولا حددوا لي في اي جلسه

ان الله مع الصابرين وان شاء الله بعد العسر يسر .. واذكر الله ..
    كلنا متوهقين ..ماندري شنو مصرينا في النهاية على سالفة هالالحتاق اللي مرمطة الناس خخخخخ ولا الاخبار اللي هي صدق ولا كذب
    آلله يصصبرنـآ جميعاً وٍآنـآ آخوِك .. كلنـآ متوِرطين في هآلبعثـآت ..

آلموِسسى يـآخذ آج‘ـآزهـ في آحد آلدوِل آلخ‘ـآرجيه ..
    وِآلعنقري آلحين في بكيـن .. وِآوِرآقنآ حـآطينهآ على جنب إلين مـآ يفضوِن ..

آلله يصبرنـآ جميـعاً يـآرب .. وِإن ششآء آلله تمششي آمورك وِ تدخلين آقرب جلسسه ..

آلله يوِفق جميع آلطـلآب آلي على ح‘ـسـآبهم آلخـآص وِ ييسر آموِرهم ..

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )

وِآلله هذي مصيبه مآلنآ آلآ نتحمل وِ نصبر .. آلله يوِفق آلجميع بمـآ يحب وِبرضى ..
    7 "
  4. الله يوفقكم يا أخواني وييسر أموركم .. أنا أخوي وضعه نفس وضعكم له ٤ شهور وما بعد انضم .. مع العلم إن وضعه تمام وأوراقه كاملة .. لكن ما نقول إلا حسبنا الله على أصحاب الواسطات اللي عطلوا أمورنا
    آلله يوِفقك آخوِك وِ تمششي آموِرهـ يـآرب .. وِآلله موِ معطل آموِرنآ إلآ آصحآب آلوِآسطآت ..

آلله يوِفقنـآ جميعاً وِيجينآ آلقرآر في آقرب وِقت .. تـح ـيـآتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.