الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اخر اخبار بعثات الحرس؟؟

ممكن اخر اخبار بعثات الحرس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fayez911
    fayez911

مبتعث مجتهد Senior Member

fayez911 الولايات المتحدة الأمريكية

fayez911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة still looking
    • still looking
    • طالب
    • ذكر
    • MIAMI, FL
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

November 17th, 2006, 04:27 AM

وكيف تكون المقابلة الشخصية؟؟؟ بالعربي ولا بالانجيلزي؟؟
  2. المقابله والاختبار........................انا سويت مقابله قبل 4 شهور تقريبا,,,,,,,,,,,, والنتيجه جاتني قبل اسبوعين...................الله يسهل الامر لكم انشاء الله انا كنت مقبول في البدايه وبعدين شاتوني لكن الحمدالله على كل حال مدري ليش السبب على فكره معدلي كويس وعندي لغه اقصد دارس بره لكن ليش رفضواني ماسئلت ...........!!!!!!!!! التوفيق للجميع
    7 "
  3. اخوي Fayez انا قدمت على الرياض وبعدين اتصلو عليه وبعدين سافرة وقابلت لجنه ...........المكونه من دكاتره.........المحادثه كانت بلغه الانجليزيه لان انا خريج امريكا.........الاسئله كانت عن اهدافي المستقبليه........وعن دراستي في الخارج الوقت مع غير كان نصف ساعه معي كان ساعه كامله بعد ما انهيت طلبو مني اقدم على جامعه معترف بها........ومقابله كانت اكثر من رائعه حتى انهم طمنوني ان انا راح اكون معهم..............لكن شاء القدر.........والان شاتوني قبل اسبوعين جاني ايميل عن عدم مطابقتي للشروط على الرغم ان كنت مطابق في وقت المقابله ..ههههه..لكن وهذا نصيبي... الله مقدرلي اشئ افضل والله ثم والله ثم والله ان اتمنا ان اسوي شئ في من غير واسط عشان كدا ما راح اسئل ليش وما هيه الاسباب الحقيقيه ,,,,,,,,,اتمنا التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.