الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضلوا ولاتبخلوا بالردود...

تفضلوا ولاتبخلوا بالردود...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي مايهده ليل
    طموحي مايهده ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي مايهده ليل الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي مايهده ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بربادوس , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تغذية علاجية
    • ذكر
    • الى الان باقي, تو بدري
    • بربادوس
    • Apr 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 03:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخواني الاعضاء اللله يعطيكم العافيه .... انا عندي بعض الاسئلة اولا متى ان شاء الله راح تبدأ البعثات الجاية ثانيا يا اخوان انا متخرج من كلية العلوم الصحية دبلوم عالي وحاب ابتعث على امريكا لاني راسلت بعض الجامعات وتمت الموافقه ومعادلة الساعات لكن انا معدلي 3.38 -5 يعني اقصد هل يتغاضون عن المعدل اذا تمت الموافقه ولا انهم صارمين في قراراتهم ووش الحل في نظركم تكفون فيدوني لاني في امس الحاجه لكم والف شكرررر

دمــــتم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي مايهده ليل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخواني الاعضاء اللله يعطيكم العافيه .... انا عندي بعض الاسئلة اولا متى ان شاء الله راح تبدأ البعثات الجاية ثانيا يا اخوان انا متخرج من كلية العلوم الصحية دبلوم عالي وحاب ابتعث على امريكا لاني راسلت بعض الجامعات وتمت الموافقه ومعادلة الساعات لكن انا معدلي 3.38 -5 يعني اقصد هل يتغاضون عن المعدل اذا تمت الموافقه ولا انهم صارمين في قراراتهم ووش الحل في نظركم تكفون فيدوني لاني في امس الحاجه لكم والف شكرررر

دمــــتم ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

البعثات الجاية في شهر 7 ان شاء الله

شف أخوي اذا كنت راح تقدم للبعثة بشهادة الدبلوم فلازم تقدم على البرنامج الخاص بطلاب الدبلوم وطبعاً راح تجبرك الوزارة على ثلاث دول الصين و كوريا و اليابان وعلى معدلك بادبلوم ما اتوقع راح يقبلونك لان الشرط السنة الي راحت ان معدلك يكون فوق 4.5 من 5

اما اذا كنت مصر على امريكا او اي دولة غير الدول المذكورة الي فوق فما لك الا تقدم بشهادة الثنوية وطبعاً لازم ما يكون مر 5 سنوات على تخرجك من الثنوية اذا كنت تبي تقدم بشهادة الثنوية فقط وباقي الشروط تعرفها عن التقديم

وارجو الدعاء لي بالتوفيق

والله يعطيك الف عافية
    أخوك
    7 "
  3. طيب اخوي الله يوفقك ويعطيك الف عافية اذا قدمت بالثانوي انا متخرج صار لي اربع سنوات ومعدلي بالثانوي 87.68 والقدرات 67 تخصص علمي هل تتوقع يبعثوني ولالا وبعدين اذا وصلت هناك الى امريكا مثلا وعادلولي ساعات الدبلوم وانا مقدم البعثه على بالثانوي وكملت الدراسة هل راح يكون فيه مشكلة ولا الامور تمشي طبيعيه والف شكر لك اخوي
    7 "
  4. هلا وغلا بالنسبة ان لك 4 سنوات ما فية مشكلة اما بخصوص هل يقبلونك فما ادري حاول تبحث عن اقل نسبة قبلوها بالبرنامج الرابع وعليها تقيس امكانية قبولك
    اذا وصلت امريكا ما فية مشكلة بلعكس المعادلة من صالحك وصالحهم والامور تمشي زي القشطة

وحياك الله
    7 "
  5. طيب اخوي الف شكر لك واسمحلي ثقلت عليك بالاسئلة لكن انا قريت الشروط في موقع وزارة التعليم العالي انه مايكون مضى على تخرجه اكثر من ثلاث سنوات وصراحة هذا هو الشي اللي حطمني فما ادري عن الوضع ياليت تفيدني اكثر بهذا الخصوص ولك من الف تحيه ياعزيزي ووفقك الله دنيا واخرة ورحم الله والديك....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي مايهده ليل
    طيب اخوي الف شكر لك واسمحلي ثقلت عليك بالاسئلة لكن انا قريت الشروط في موقع وزارة التعليم العالي انه مايكون مضى على تخرجه اكثر من ثلاث سنوات وصراحة هذا هو الشي اللي حطمني فما ادري عن الوضع ياليت تفيدني اكثر بهذا الخصوص ولك من الف تحيه ياعزيزي ووفقك الله دنيا واخرة ورحم الله والديك....
    الا صحيح كلامك وانا اسف 3 سنوات على شهادة الثنوية و 4 سنوات على شهادة الدبلوم
    وهذي شروط المرحلة الرابعة لحملة الثنوية

ثالثاً: مرحلة البكالوريوس (يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط):
    1- ألا تقل نسبة الثانوية العامة عن 90% في قسم (العلوم الطبية) أو ما يعادلها.
    2- أداء اختبار القدرات العامة على ألا تقل الدرجة عن 70%.
    3- أداء اختبار القدرات العامة على ألا تقل درجة الاختبار التحصيلي عن 77%.
    4- ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من 3 سنوات بدءاً من العام الدراسي 1425 - 1426 هـ.
    5- يتم حساب الدرجة الموزونة بناءً على مايأتي: 40% للاختبار التحصيلي, 30% لاختبار القدرات, 30% لمعدل الثانوية العامة.
    6- ألا يقل عمر المتقدم على عن 18 سنة (بحسب التاريخ الميلادي).
    ----------------------------

والله يرزقك البعثة
    أخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.