الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الابتعاث ...

بخصوص الابتعاث ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي مايهده ليل
    طموحي مايهده ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي مايهده ليل الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي مايهده ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بربادوس , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تغذية علاجية
    • ذكر
    • الى الان باقي, تو بدري
    • بربادوس
    • Apr 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 05:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة ان شاء الله سواء في الخارج او الداخل ....

اخواني الاعضاء لمن لديه علم او معلومة سمعها انا متخرج من الكلية الصحية ومعدلي 3.38 - 5 وتخصصي تغذية وحاب اقدم على البعثة بالنسبة للجامعه والقبول كله عندي باذن الله ولكن انا ابي ادرس في امريكا بحسب الخبرة وعشت فيها مدة من الزمن واعرف الدولة زين والولاية اللي ابي ادرس فيها عندي والجامعه ايضا والمعهد لكن السؤال هل بيقبلونني في امريكا ولا يحدونني على الدول المذكورة مثل كوريا واليابان والصين ولا اقطع الامل من البعثه خير شر ...طيب مثلا قطعة الامل نفرض اني رحت على حسابي الخاص ودرست هل الانضمام للبعثه مضمون ولا ابطي ياليت يا شباب تفيدونني وش اسوي انا احترت والله العظيم وشكلي بقدم بشهادة الثانوي لكن مر على تخرجي من الثانوي اربع سنوات هل يتغاضون عنها ومعدلي ايضا بالثانوي 87 والقدرات 69 وعلمي <<<< طولها ادري لكن والله من حر مافيه ...

دمتــــــ،ـم .....
  2. اخي العزيز راجع شروط القبول ببعثات برنامج الملك عبد الله وان شاء الله انك من المقبولين انت قدم منت خسران شي كلها اسبوعين ويفتحوا التقديم وبعدها اسبوعين كمان ويطلع الترشيح واذا ماطلع اسمك رح على حسابك الخاص
    واظن انه لازم يمر على الشهاده خمس سنين بعدين تنرفض
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.