الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كان املي

كان املي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العازمي
    العازمي

مبتعث مستجد Freshman Member

العازمي غير معرف

العازمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دبرتسن
    • جامعة دبرتسن
    • طالب
    • ذكر
    • دبرتسن, دبرتسن
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

November 27th, 2006, 08:33 AM

:108:: :108:: بعد التخرج من الثانوية بمعدل اني احقق امنية حياتي اللي هي ادرس طب بشري بالخارج ويشهد الله كم تعذبت حتى حقققت المعدل المطلوب !!!! كنت اظن ان بعد الثانوية ابي ارتاح واريح اللي تعبوا معي بس خاب ظني حسيت ان بعد الثانوية بدأت الحياة تصعب وتصعب وتصعب كل شي في حياتي تغير عقب هالتعثر حسيت كاني ميت على قيد الحياة ماني عارف اغير ولا شي كل شي انقلب راسا على عقب ...................
    حتى دراسة الكورس الطبي اللي بالجامعة ماني حاس ان متأقلم معه ....
    واي كورس ونت منت داري وين الله حاطك فيه ؟؟؟ اه بكل ما تحمله كلمة اه من معاني .....
    :050103hm_prv: :050103hm_prv: :050103hm_prv: :050103hm_prv: مع تحيات ميت على قيد الحياة
    من جامعة الحفظ والتلقين
  2. أخي العازمي

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

أحب اني اهنئك اولا على حماسك ، ثم على اصرارك وعزيمتك يا اخ العازمي، لكن ، احب اني ازف لك هالخبر ،
    اللي خلاك يا العازمي تمشي بالثانوية ، يخليك تاخذ الطب البشري لا ويخليك بعد تنهي دراسات عليا فيه.
    لا تيأس يا اخي ، الكثير معلق آماله عليك ، و أولهم والديك ، ثم تعال هنا، انت وباقي الاخوان ، لا تخلو لليأس مدخل عليكم، اخوي العازمي ، انا عندي ثقة وايمان تام وجازم ، بكونك راح تكون من المميزين في حياتك المستقبلية، ادري انك بتقول ليه ، لكن ما ادري احس ان كل الجيل الجديد راح يكون له نصيب من المستقبل،
    لا تقل ، ميت على قيد الحياة، انت وانا لنا وزننا في كل مكان ، في البيت ، عند الاصدقاء، في العمل ، في كل مكان ،
    لا تيأس ، ابدا ، اعزم واجعل الاصرار لك مركبا ، وانطلق يا بطل الديجتال :105: ،
    اخوي العازمي ، انا شخصيا أعرف ناس اعمارهم تعدت 35 سنة ، وما زال يكافح في اول سنه في الطب البشري ، انت بطل ، يكفيك انك انجزت وحصلت على معدل ، هذا بحد ذاته انتصار ، ومن عادة الابطال ، ان يتوجوا انتصارتهم بانتصارات اخرى ، انصحك اخوي العازمي بأن تمحي من قاموسك شئ اسمه اليأس ، انت وانا وجميع اخواننا المبتعثين ، كونك حققت معدل ، وسويت اللي في راسك ، هذا بحد ذاته انتصار ، ومازال امامك الكثير ، اخوي العازمي هالكلام موجه لي انا اولا ، ثم لجميع الاخوة ، الحياااااااة صعبة جدا ، ولا مكان فيها للمتقاعسين ، اجل الجامعة والثانوية واللي قبلها من المراحل جاتنا على طبق من ذهب ، نسيت كم سنه واحنا نصحى من الصبح لين الظهر وحنا نشيل شناطنا وعلى المدارس، يوم نفطر ، ويوم ننسى المصروف :115:
    ، ما زال امامك الكثير يا اخوي ، لكن ، خلي شعارك وشعارنا كلنا ، لا يأس مع الحياة ، ولا حياة مع اليأس

احتراماتي

اخوك محمد
    7 "
  3. اخوي العازمي هلا فيك ,

اولا عدم حصولك على البعثة ليست نهاية حياتك او سبب في ضياع مستقبلك انما هي فرصة ان حصلت كان بها وان لم تحصل فلاتدعها سبب في تحطيم معنوياتك او حاجزا لبذل الجهد فالطالب الطموح لايمنعه عن البذل امر اعتبره ليس بذو الاهميه الكبرى كالابتعاث . وقد تكون خيرة لك في دنياك واخرتك .

قال تعالى : (( و عسى ان تكرهوا شيئاً و هو خير لكم و عسى ان تحبوا شيئاً و هو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون

خلاصة الكلام اخوي العزيز لاتيأس بسرعة ففي الدنيا امور اكبر واعظم من الابتعاث ولاتستسلم بسهولة فانت تستطيع انت تفعل الكثير اذا اردت , ابذل مابوسعك والله يوفقك بجامعتك وبدراستك وامورك الدنيويه وان يكون حصاد ذلك لك بالاخرة الجنة خالدا مخلدا فيها .
    7 "
  4. هلا والله وغلا اخوي

انا ما راح ازيد على الاخوان لانهم كفو ووفوا

لاكن .. بقولك كلمة

دامك عندك الطموح الي وصلك للمرحله هذي .. صدقني تقدر توصل لمراحل اكبر

ولاكن حاول من غير طريق ... يمكن الطريق هذا مسدود خيره لك .

وصدقني ... لا تقطع امـلك لكي لا تمرض ويروح كل الي سويته سدى

وربي يوفقك يارب دنيا واخره ..

ويعينك .. ويفتح لك كل باب مقفول يا حي يا قيوم

والقارئين أجمعين ..

اخوك
    العاني
    7 "
  5. الشباب ما قصروا ...
    أخوي ترا الكلام ما راح يقدّم ولا يؤخّر شيء !!!
    شد حيلك .. وابدأ العمل ...
    أهم شيء تتحرك .. لا تقف مكتوف الأيدي ..

ولا تنسى تدعي ربك ,,
    فالتوفيق أولا وآخرا بيديه سبحانه ..

وربي يحفظك ويوفقك لما فيه الخير والصلاح دائما ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.