الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريق الالماس <<على حافت المووت

بريق الالماس <<على حافت المووت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريق الالماس
    بريق الالماس

مبتعث جديد New Member

بريق الالماس غير معرف

بريق الالماس , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة عبدالعزيز
    • جامعة عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • جدة, قريباً بأذن الله
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 09:51 PM

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد راح تستغربو من المووضووع بس وربي تعبر عن الحالة الي فيا يعالم وربي على حافت المووت المستقبلي

يعااالم وربي عندي اماااني نفسي احققها لو ربع مو كله بس ايش اقول غير حسبي الله على من كان السبب

قبل ما احط موضوعي بحثت بكل المنتدى من اول الى اخره ومالقيت الجواب وحتى كتبت في ردو لبعض المواضيع

ابي اعرف ياعاالم وياليت الي يعرف طريقة للوصول للوزارة او يعرف الرقم يتصل ويستفسر لي

ابي اعرف هل في بعثااات للي يدرسوو بالجامعة يعني متلي أنا ادرسة بالجامعةهدا السنة خلصت سمستر تالت وتخصصي ادراة اعمال دولية وابي اكمل برا واخد البكالوريوس من براا هل يوافقو على بعثتي ولا خلاااص مات مستقبلي

بليييز ردووو وررررررربي ما اكذب عليكم حاالتي ازفت منه مافي بسبب هدا الموضوع
  2. بسم الله عليك خيتوو

وإن شاء الله ربي يحقق لك كل أمانيك ويعطيك لين يرضيك قولي آميين

شوفي الحل إنك تقدمي على البعثه بشهادة الثانويه العامه إذا كانت الشروط منطبقه عليك وللعلم تخصصاتهم طبية

وإذا عندك واسطه مشيت أمورك

وعسى الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. والله يأخي الكريم انت الله موفقك ومخلص ترم ثالث .. طيب وش اللي يدفعك انك تبطل دراستك وتكملها في الخارج .. يعني اعطيني سبب مقنع بهذا الموضوع .. طيب ياااخي اذا انت تقول كذا فما بالك باللي عاطل ومافيه جامعه قبلته ... لا لا لا اخي والله ثم والله خذها نصيحه من اخوك .. كمل الباكلريوس بالسعوديه وبعدين امرح وين ماشئت لتكملة دراستك لعده أسباب ... من اهم هذه الاسباب , أخي الغربه قويه ويبيلها صبر شديد فأنت لو افترضنا بطلت من ترم ثالث وسافرت برى .. أتوقع ماتحصل جامعه تعادلك المواد اللي اخذتها .. يعني راح تدرس من جديد يعني راح تدق على الأقل 5 سنوات مع سنه الانقلش ... وهل تتوقع 5 سنوات سهله برى المملكة العربيه السعوديه ... لا لا أخي انصحك ان تراجع نفسك في هذا الموضوع وان تتعوذ من ابليس وتكمل دراستك بالسعوديه طالما انك في وسط الدراسه ما شاء الله .

أما اذا كنت مصر على ذلك فلا حول ولا قوهـ الا بالله ,
    يمكنك التقديم بشهادتك الثانويه اذا كنت تستوفي الشرووط .. وأتوقع ان المرحلة الخامسه تقتصر على التخصصات الطبيه وهذا والله وأعلم.

أتمنى منك قبول كلامي بكل روح رياضية .. وعسى الله يكتبلك الخيره في كل امر سوف تقدم عليه .. ووفقني وأياك ومشاهدين الموضوع كلهم أن شاء الله
    7 "
  4. مشكوور اخوي الحربي على مرورك لموضوعي
    الي دفعني لتركها ظلمها لي ولي متل حلاتي دراسة بفلوس وذل لابعد شي والله والله ا اكذب اننا نظلم احنا طالبات وطلاب الانتساب ظلم مافي بعده
    المعاملة اكبر سبب لي لتركها وتكملتها برا والله صديقتي داخلة نفس تخصصي وبنفس الجامعة وربي تقول معاملاتهم غير ودراستهم احسن منه مافي بس للانتساب (لا) يعطو المحاضرات بسرعة بدون ما يسئل الطالب ولا يستفسر ن معلومة تخص المادة اهم شي يخلصو ختم الكتاب
    وغير الاختبارات ودرجاتها وربي اشيء يخليك تكره الدراسة كأن اسلوبهم هدا يقولو لن برا الجامعة بس بطريقة غير مباشرة

وياخواني واخواتي محد جاوب علي هل يقبلو طلبي للابتعااث وانا ادرس ولا لا والي يقدر يسئلي يسئل الله يحرم وجيهكم من النار ويجعل لكل خطوة تخطوها حسنة بليز لا تجهلو استفساري بليز
    7 "
  5. مشكوووور ابو سعوود على مرورك موضوعي
    اااه لو معاي فلوس وربي من زمان بس خلها على ربك الجامعة نتفتني تنتيف لدرجة ابويا يفكر يخرجني بسبب الفلوس الي ادفعها كل ترم 3000 وغير مستلزمات الجامعة من كتب
    الله المستعاان بس والي ربي اراده يصير
    دعووواتكم اني انقبل بالبعثة تكفووون ياهل الخير دعووواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.