الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توصيات توصيات توصيات .... ما اخدت توصيات ومتورطة , في احد زيي هنا ؟

توصيات توصيات توصيات .... ما اخدت توصيات ومتورطة , في احد زيي هنا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.A.N.A.R
    M.A.N.A.R

مبتعث فعال Active Member

M.A.N.A.R كندا

M.A.N.A.R , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 6th, 2009, 01:02 AM

التوصيات

دوبي اعرف انه الوزارة تطلب التوصيات مع الاوراق اللي نقدمها لها
    كنت احسب انه ح نحتاجها بس للتقديم ع الجامعات <<... يعني ممكن اخدها بعد شهرين مو مشكلة
    خصوصاً انه في مرحلة الماستر الوزارة بتجيب لنا بس قبول معهد اللغة
    انا اتخرجت السمستر دا وما اخدت توصيات لانه ما كنت ادري اني حأقدم ع البعثة
    وحالياً مايمديني اجيب توصيات لانه الدكتورات والاستادات كلهم في اجازة ... يعني استنى لنص شوال

في ناس شاطرين كدا زيي ... بيقدموا ع بعثات الماستر وماعندهم توصيات ؟ ولا انا الشاطرة الوحيدة هنا

ايش اعمل ؟؟؟
    وهل صحيح انه الوزارة ترفض قبولي ع البعثة ادا ما قدمت التوصيات مع الاوراق الباقية ؟؟؟؟
  2. يمديك تاخذي توصيات بداية السنة القادمه لان التوصيات تحتاجينها في الدولة الى راح تقدمين عليها ابتعاث الوزارة ماتحتاج التوصيات لكن التوصيات تكون من 3 دكاتره وكل توصية مختومة ومغلفة ومختوم الظرف من الخارج وكل دكتور تاخذي منه اقل شي 10 توصيات من اجل بعد انتهاء فترة اللغة تخاطبي الجامعات لقبولك واي استفسار نحن بالخدمة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هههههههههههههه من جد شطورة تقدمين ع البعثة بدون توصيات
    بس حبيبتي ترا عادي الوزارة تطلبها صحيح بس اذا ماكان عندك مو الزامي انا مثلك كنت شطورة وماخذت توصيات بس لمه قدمت اوراقي قلت لهم الدكاترة باجازة وعادي اخذو بقية الاوراق ومشيت اموري تمام
    والله يوفقك
    7 "
  4. أنا نفس مشكلتك بالضبط ورحت اليوم ومالقيت احد بس بيجون يوم السبت عشان الصيفي

ممكن تاخذين التوصية من رئيسة القسم وممكن انتي تكتبين الصيغة وللمعلومية فيه نماذج جاهزة يكون خطاب مرتب وفيه الشعار بس يحتاج التوقيع من الدكتورة والختم من القسم وفيه كثير تعاون من القسم حتى لو كانت دكتورتك مو موجوده بس لازم الالحاح بالعربي انشبي فيهم وجيبي خطابك جاهز اكتبيه انتي باسم الدكتورة بصيغة مرتبه او ابحثي عن اي صيغة وراح يختمونه لك .

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. عندك وقت الاسبوع هذا
    لأن إجازة أعضاء هيئة التدريس ما بدأت
    روحي للجامعه واسألي في قسمك متى يجون استاذاتك
    والتوصيات يطلبوها في التدقيق حاولي تجيبي 2 هم يطلبون 3 طبعا
    وإذا ما قدرتي أكتبي لهم تعهد باحضار التوصيات اول اسبوع للدراسة واكتبي تاريخه بيكون في شوال
    بس الآن عندك فرصه ممكن تقدري تاخذي توصيه وحده
    واعمليها بالجامعه على ورق رسمي وخليها ختم القسم

وبالتوفيق
    7 "
  6. انا مثلك
    ماجبت التوصيات للحين
    والمشكله ان النموذج الي اخذته من الجامعه بالعربي
    والله لا يوريكم شكل الورقه زباله مع احترامي
    يعني لازم تكون الورقه انيقه وداخل ظرف؟؟؟
    طيب دام الجامعه تبي توصيه بالانجليزي اقدر انا اسوي النموذج والجامعه تختمه عادي ؟
    طيب هل الوزاره راح تطلبه مني ولا الجامعه الي راح تطلبه اذا رحنا البعثه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    يمديك تاخذي توصيات بداية السنة القادمه لان التوصيات تحتاجينها في الدولة الى راح تقدمين عليها ابتعاث الوزارة ماتحتاج التوصيات لكن التوصيات تكون من 3 دكاتره وكل توصية مختومة ومغلفة ومختوم الظرف من الخارج وكل دكتور تاخذي منه اقل شي 10 توصيات من اجل بعد انتهاء فترة اللغة تخاطبي الجامعات لقبولك واي استفسار نحن بالخدمة وبالتوفيق للجميع
    اهاا
    انا قريت في كم موضوع هنا انه التوصيات نقدمها مع الاوراق للوزارة

يعني الدكتور الواحد اخد منه 10 توصيات اصلية ولا هي وحدة و اصورها كم صورة واختمها ؟
    كويس نبهتني ع النقطة دي مرة ما جات ع بالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الكون
    هههههههههههههه من جد شطورة تقدمين ع البعثة بدون توصيات
    بس حبيبتي ترا عادي الوزارة تطلبها صحيح بس اذا ماكان عندك مو الزامي انا مثلك كنت شطورة وماخذت توصيات بس لمه قدمت اوراقي قلت لهم الدكاترة باجازة وعادي اخذو بقية الاوراق ومشيت اموري تمام
    والله يوفقك
    ترى مرة ريحتيني
    انا مرة شايلة هم انه لو انقبلت وبعدين قدمت لهم الاوراق من غير التوصيات يرفضوني ويلغوا البعثة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون أمها
    انا ما اخذت التوصيات

لأني سألت عنها كثييير هنا بالمنتدى.. وكلهم قالوا لي يطلبونها في مرحلة التدقيق بعد شهر شوال.. عشان كذا تساهلت قلت بعدين اخذها

ياليت اللي سبقونا يعلمونا عن الوضع ؟
    اذا التدقيق بعد شهر شوال مرة مرة حلو ... يمدينا ناخد التوصيات بالراحة

شكراً لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمر
    أنا نفس مشكلتك بالضبط ورحت اليوم ومالقيت احد بس بيجون يوم السبت عشان الصيفي

ممكن تاخذين التوصية من رئيسة القسم وممكن انتي تكتبين الصيغة وللمعلومية فيه نماذج جاهزة يكون خطاب مرتب وفيه الشعار بس يحتاج التوقيع من الدكتورة والختم من القسم وفيه كثير تعاون من القسم حتى لو كانت دكتورتك مو موجوده بس لازم الالحاح بالعربي انشبي فيهم وجيبي خطابك جاهز اكتبيه انتي باسم الدكتورة بصيغة مرتبه او ابحثي عن اي صيغة وراح يختمونه لك .

تمنياتي لك بالتوفيق
    في جامعتي التوصيات لازم تكون من النموذج المخصص حق الجامعة ولا ما راح يختموه
    وللاسف اتلغى الصيفي للبنات السنة دي .. حالياً الجامعة فاضية مافيها ولا احد ولا حتى رئيسة القسم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    انا زيك بالزبط
    والمشكلة دي السنة بالذات ماعندنا ترم صيفي في قسم الطالبات عشان التصليحات في الجامعة
    بس ان شاءالله ما نحتاجها الا بعدين
    خخخخخخخ انتي شكلك معايا في جامعة الملك عبد العزيز
    آل تصليحات آل ... كل سنة في تصليحات وترم صيفي
    بس شكلو حظنا مرة جيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.