الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرخه مبتعث

صرخه مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشريف الهاشمي
    الشريف الهاشمي

مبتعث جديد New Member

الشريف الهاشمي غير معرف

الشريف الهاشمي , تخصصى ولد ملك سابقا , بجامعة في الكتاب
    • في الكتاب
    • ولد ملك سابقا
    • غير معرف
    • جدة غير, الحجاز
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

December 2nd, 2006, 10:10 PM

السلام عليكم

الى متى الصبر ترا للصبر حدود والله, منو علينا قلنا طيب خليهم يصدقو حالهم طيب ليش العطله ولمتى ياوزير التعليم المحترم فلوس البعثات بتعمل اه في البنوك ومين مستفيد منها يا سعاده الوزير ....... شباب انا اسف بس خلاص يا اخواني مليت وانا كل يوم اقول بكره احس بقلت قيمه ليش ما اعطوانه موعد محدد عشان نعرف نرتب نفسنا نشتغل مؤقت نسوي اي شئ في حياتنا بدل المزله,,,,,وقال اه يدروسونا تربيه وطنيه .......وزاره بلا نخوة ولا مروءة ولا شهامه.... اقصد صانعين القرار فيها وليس الموظفين الغلابه الى منهد حالهم.

صرخه مبتعث معطل موقوف مركون مجمد
  2. الصبر له حدود، والمكيف له كفرات، والكمبيوتر له رجول، والجوال له شعر، والداينصور راح الصيدلية يشتري له لابتوب، والفار قطع السلك، والأم ما شربت بايسن، والفقمة تلعب حديد وصوديوم وكالسيوم، والشوكة تاكل عسل جمب محطة البنزين.

وأنا كل يوم أحلم باليابان يقظة ونوم، الين ماجاني خرف أزرلي.
    7 "
  3. الشريف الهاشمي يا اخوي ترى كلنا مثلك

وصرخنا وتكلمنا الين ملينا ورضينا باللي حنا فيه

ومالنا ولا لك الا الصبر

وتراك منت لحالك

و(الموت مع الجماعه رحمه)

واحمد الله على الاقل انقبلت بالبعثه غيرك ماشم ريحتها

(اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته)

وكل تأخيره فيها خيره على قولهم وان شاء الله خير

و(تفألوا بالخير تجدوه)
    7 "
  4. أولا أرحب بابن العم الشريف الهاشمي ...
    ثانيا : هذا حال الجميع فقد تضررنا اجتماعيا و نفسيا و ماديا بل حتى شخصيا ... و قد حاولنا بكل الوسائل لإيجاد حل من المسؤولين لهذه المعضلة و لو حتى أي تصريح يبقي بصيص من الأمل أو يضئ شبرا من الطريق و لكن .... لا حياة لمن تنادي .
    7 "
  5. amon لا اله الا الله ..............والحمدالله عندي الغه وعندي التوفل 560 والحمدالله

sweet_heart
    الحمدالله الف مره ومره بس في حقوق لازم نطالب بها يكفيني انهم يعطوني وقت محدد بس خلاص انا ماطلبت اكثر من كدا انا مواطن بهويه ومن حقي ان اعرف متى راح تصدر القرارات واش اسباب تأخيرها عن موعدها الاصلي اش الى ليه واش الى عليه اصبر على اش وليش اش الظروف الى تأخرهم 3 شهور جسر الجمرات اتبنى في خلال 3 شهور وتدقيق اوراق 10 الاف طالب 3 شهور لا اله الا الله دام ان جاني القبول من حقي اعرف ليش تاخرت اش السبب الحقيق ترا جلست اموال البعثات في البنوك لها عائد وفوائد كبيره... 3 شهور ساكتين ولا حس ولا خبر يـــــــــــــــــــــــــاهوووووووووووووو ........واش يضمني في خلال الفتره هذا ما يكون طلعو اهل الواسطات والمحسوبيه ويحنى بعدين يطلعونا الف عزر وعزر ان ما انقبلنا 3 شهور كثيره على اصدار قرار بعثه

اخواني شكرا على المرور
    لكن هذا صرختي واكيد صرخت كل مبتعث متروك مهمول مجمد مطنش معلق ما بين وبين
    7 "
  6. محمد رسول الله.........لوعندي لغه وتوفل ماسافرت برا اخذ الماستر هنا ..... ولا اقولك اشتغل واجمع فلوس واسافر بفلوسي بس المشكلة ماعندددددددي شيييييي ..........بس مو مشكلة بنصبر ونشوف النهاية كيف بتصيرررررر مع بعثاتهم الحمدلله والشكر
    7 "
  7. اذا كنت جايب 560 في التوفل يكون لعلمك انك ما بتقدر تدرس اللا في الفال سيزون ( على سبتمبر الجاي تقريبا) وعشان تضمن البعثة (اللي ظاهر ما بنقدر نمشي اللا في حدود مارش) لا تقول للوزارة ان عندك التوفل وجيب لهم قبولين, واحد لمعهد لغة وواحد لجامعة حتى لو كان قبول نهائي عشان تضمن انك تكون هناك وتبعد عن هذي الوزارة وتصير في ايد الملحقية). وفي نفس الوقت تتاقلم في امريكا لمدة 6 شهور تزبط احوالك هناك وانت دارسل لغة لحد ما تبدا الدراسة الجامعية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.