الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أشياء ضرورية ألحق وخلصها من الآن.

أشياء ضرورية ألحق وخلصها من الآن.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arthas
    Arthas

مبتعث مميز Characteristical Member

Arthas اليابان

Arthas , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 学生 Student , بجامعة Somewhere in Tokyo
    • Somewhere in Tokyo
    • 学生 Student
    • ذكر
    • Tokyo, Tokyo
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 3rd, 2006, 06:14 AM

السلام عليكم

يا شباب في غضون انتظار البعثات، أنا أنصحكم تخلصوا أشيائكم من الآن، علشان إن شاء الله إذا جاء القبول (الأسبوع الجاي - يومين - 10 أيام) اختر الاجابة الصحيحة، تكونوا مخلصين ومرتاحين.

أولاً: ترجمة الشهادة، وهذا الكلام مكتوب بالحرف في موقع الوزارة.
    بالنسبة لأهل جدة يروحوا مركز تصحيح الاختبارات اللي جوة معهد التربية الفكرية جمب مدرسة الصم والبكم محل النيدو الكبير أيام زمان (ترى بلوشي). أدخل هناك وأستفسر، من الساعة 7 - 12 يومياً ما عدا الخميس والجمعة . <<<< إشبنا MBC.
    أما حبايبنا المبتعثين في ربوع مملكتنا الحبيبة أظن فرع الوزارة أو على حسب، بس لازم المكتب أو المكان اللي تترجم منه يكون معتمد وموثوق، علشان لا تتورط بعدين.
    ولازم تجيب معاك الشهادة الأصلية + صورة + جواز السفر + صورة + بطاقة أحوالك (شي أكيد).

ثانياً:
    تروح مقر وزارة التربية والتعليم (قبل وزارة الخارجية) اللي في شارح حائل (اللي مادري هو فينه أصلاً)، وتصطحب معاك الشهادة المترجمة الأصلية + صور للشهادة المرتجمة 3 صور عالأكثر، لكن الأخ COWBOY صدقوا له بالقوة 5 صور، يعني إنتة وحظك.

ثالثاً:
    تروح مقر وزارة الخارجية (قسم التصاديق)، وموقعها عند دوار البيعة. ولازم تاخد معاك نفس الصور اللي صدقتها من وزارة التربية والتعليم وتصدقها كمان من وزارة الخارجية.

رابعاً: أبدأ أتعلم لغة البلد اللي رايح لها، أساسيات عالأقل. الأغلبية الساحقة منكم لغة بلدهم إنجليزي، ورجائي الخاص لا تروح هناك وتفضحنا وتجيب العيد.
    وبصفتي ياباني قاعد حالياً أتعلم الحروف اليابانية، وأساسيات المحادثة.

خامساً: إذا جا واحد وقالك: "إنتة ماراح تروح بعثة"، أرميه بأقرب شي جمبك.

وشكرات كثيرات للأخ COWBOY على الاضافات.

وسلامتكم.
  2. أولا مشكور أخوي على موضوعك وشرح طرقة ترجمة الشهاده

وبما انه أنا مترجم الشهاده حاشرحلكم كيف الطريقه طبعا لأهل جده أما باقي المدن ما ادري كيف الطريقه لاكن اعتقد انه نفسها

أولا : طبعا زي ما قال اخوي انك تروح وتترجم الشهاده في مركز الشمال حق تصحيح اختبارات الثانويه العامه طبعا موقعه عند النيدو والي مايعرفه عند تقاطع شارع قريش مع طريق المدينه ونفس الاوراق الي قالها اخوي تجيبها معاك

ثانيا :
    تروح مقر وزارة التربية التعليم ( قبل وزارة الخارجيه ) الي في شارع حائل وتاخذ لك الشهاده المترجمه الاصليه + صور للشهاده المترجمه ثلاث صور اكثر شي للتصديق لك لاكن انا والله حاولتهم وبالقوه صدقو لي 5 صور .

ثالثا : تروح مقر وزارة الخارجيه قسم التصاديق وموقعها عند دوار البيعه طبعا تاخذ لك نفس الصور الي صدقتها في وزارة التربية والتعليم وتصدقها كمان من وزارة الخارجيه

وبكذا تكون انتهيت من عملية الترجمه وأي سؤال أنا جاهز

ومشكور أخوي على موضوعك المفيد
    7 "
  3. ثانيا : تروح مقر وزارة التربية التعليم ( قبل وزارة الخارجيه ) الي في شارع حائل وتاخذ لك الشهاده المترجمه الاصليه + صور للشهاده المترجمه ثلاث صور اكثر شي للتصديق لك لاكن انا والله حاولتهم وبالقوه صدقو لي 5 صور .

حبيت اوضح شي ما قاله حبيبي COWBOY طبعا في وزارة التربية والتعليم الي في شاع حايل لازم تمروا على ثلاثة مكاتب اول مكتب في مبنى شبه مهجور تحصلوه في نفس الحوش لكن خلف المبنى الرئيسي للوزاره ( مبنى مستقل ) << COWBOY تفتكر الموظف الي جالس في المكتب تحت وما رضي يصدقلك شهادة حسن السيره والسلوك المصوره وصدقلي حق المتوسطة <<هههههههههههههههههههههههههههههههه

المكتب الثاني هو في المبنى الرئيسي في الدور الثالث قبل لا توصل اخر السيب تحصله على يسارك << والله ذاك المسؤول محتر جدا جدا هو الي صدقلي انا و حبيبي COWBOY خمس نسخ << في البدايه قال اربع صور بس ما اقدر اصدق لكم اكثر من كذا طبعا 4 نسخ بعد المعانا والنقاش معاه ( عشان يوقع عليها ) قال لي COWBOY هات اوراقك ( الـ 4 صور ) وزي ما تعرفو ان COWBOY عبيط عطاه خمس صور المسؤول وهو يختم انتبه انها خمس طالع فينا وضحك ومشاها << هذي لمحة مختصره جدا عن المعاناه ههههههههههههه

المكتب الثالث وهو ( الاتصالات الاداريه ) وهذا موجود خلف المبنى الرئيسي لكن ملاصق له تماما من الخلف

هذي بعض التوضيحات البسيطه وأأأأأأسف على التطويل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغربة

حبيت اوضح شي ما قاله حبيبي COWBOY طبعا في وزارة التربية والتعليم الي في شاع حايل لازم تمروا على ثلاثة مكاتب اول مكتب في مبنى شبه مهجور تحصلوه في نفس الحوش لكن خلف المبنى الرئيسي للوزاره ( مبنى مستقل ) << COWBOY تفتكر الموظف الي جالس في المكتب تحت وما رضي يصدقلك شهادة حسن السيره والسلوك المصوره وصدقلي حق المتوسطة <<هههههههههههههههههههههههههههههههه

المكتب الثاني هو في المبنى الرئيسي في الدور الثالث قبل لا توصل اخر السيب تحصله على يسارك << والله ذاك المسؤول محتر جدا جدا هو الي صدقلي انا و حبيبي COWBOY خمس نسخ << في البدايه قال اربع صور بس ما اقدر اصدق لكم اكثر من كذا طبعا 4 نسخ بعد المعانا والنقاش معاه ( عشان يوقع عليها ) قال لي COWBOY هات اوراقك ( الـ 4 صور ) وزي ما تعرفو ان COWBOY عبيط عطاه خمس صور المسؤول وهو يختم انتبه انها خمس طالع فينا وضحك ومشاها << هذي لمحة مختصره جدا عن المعاناه ههههههههههههه

المكتب الثالث وهو ( الاتصالات الاداريه ) وهذا موجود خلف المبنى الرئيسي لكن ملاصق له تماما من الخلف

هذي بعض التوضيحات البسيطه وأأأأأأسف على التطويل

كأننا قاعدين نلعب Sonic حق السيجا.

المرحلة الأولى: المبنى المهجور ورى الحوش المظلم.
    الأشرار: الرجال اللي قاعد يختم الأوراق.

المرحلة الثانية: سيب الهلاك.
    الأشرار: الرجال اللي يوقع.

المرحلة الثالثة والأخيرة: مبنى الاتصالات والشرير الأخير.
    الأشرار: الشرير الأخير.

هههههههههههههااااااااااااااو.

تسلم أسير، برضو ما قصرت جزاك الله خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.