الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفح الكيل وحان وقت التحرك. سنذهب للوزارة يوم السبت القادم إن شاء الله!

طفح الكيل وحان وقت التحرك. سنذهب للوزارة يوم السبت القادم إن شاء الله!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arthas
    Arthas

مبتعث مميز Characteristical Member

Arthas اليابان

Arthas , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 学生 Student , بجامعة Somewhere in Tokyo
    • Somewhere in Tokyo
    • 学生 Student
    • ذكر
    • Tokyo, Tokyo
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 3rd, 2006, 07:51 PM

طفح الكيل ولم نعد نطيق الانتظار والانسياق وراء المزيد من الأعذار والأكاذيب الواهية.

أصبنا بالاحباط وتحطمت آمالنا، وفي كل يوم تشرق شمس (الأسبوع الجاي) لتحرق لنا ما تبقى من أمل.

فإلى متى القعود والانتظار؟ ألن نتحرك لننبش عن مستقبلنا؟ أم ستظلون تنتظرون في نتائجكم إلى أن يبيدنا الزمن؟

وللعلم، فإن آخر ما وصلنا من شخص مسؤول أن النتائج من المفترض أن تصدر منذ أسبوع.

فأحث كل الأخوة الطموحين والذين طاقت بهم الأرض ذرعاً من شدة الانتظار أن نتحرك لنرى هل لنا حظ في هذه البعثات، أم نرى طريقاً آخر نسلكه.

وسنجتمع بمشيئة الله يوم السبت 18 / 11 الموافق 9 / 12 / 2006 م.

سأحاول الذهاب إلى الرياض والمبيت هناك يوم الجمعة، وسأنطلق في الصباح لنجتمع أمام مبنى الوزارة الساعة 9:30 لـ 10:00 صباحاً.

وسيتم النقاش هنا في ساحة المنتدى، والرسائل الخاصة، والإيميل، والجوال إن لزم.

أشيد بكل من له همة في الابتعاث، وطموح لأن يكون الأفضل من بين الجميع أن ينضم إلينا سواء من الرياض أو الدمام أو مكة أو أي مكان.

في أمان الله.
  2. ياخي أنا معك ,, وكلي تفاؤل ,, و اللي تامر به حاضرين ,, ولتكن هذه الزيارة تكملة للزيارة التي نسقها الأخ أسامة سابقاً ,, وانا من الرياض ,, لو تبي تمرح عندي بالبيت ,, ماعندي مانع ,, عين جفن فراش وجفن غطا وانا اخوك ,, هدفنا واحد ,, والله يكتب الخيره ,, اي جديد انتظره منك على الخاص ,, او المسنجر
    7 "
  3. أخوية vh51 بارك الله فيك عالهمة العالية، أنا عندي طلب واحد صغير، على أساس ما أعرف في الرياض شي.
    فأبغى توصفلي المكان بالضبط، لأنه زوج عمتي ما يعرف فين مقرها بالتحديد، أو لو في امكانية يسير توصلني جزاك الله خير.
    وتسلم مرة ثانية.

أخوية مملوح، معليش ما فمهت إش تقصد بالضبط.
    7 "
  4. عزيزي tom والله "النتايج قرب موعدها" سمعناها كثير، يعني ما نتحرك؟ ما نشوف مستقبلنا؟
    على الأقل يعطونا يا أبيض يا أسود، شوف اللي أنطرد من وظيفته واللي مو قادر يتوظف والأخوان اللي مو عارفين إش اللي قاعد يسير في الوزارة والبنات اللي في بيوت أهاليهم منتظرين زيهم زي غيرهم.

كلمة "أصبروا، قرب الفرج" هذي ماراح تنفعنا في شي، غير إنها مجرد تهدئة أعصاب.

أنا أبغى أروح بأكبر عدد ممكن من الشباب، ونجيب الخبر الأكيد المفرح إن شاء الله لنا كلنا.

بالتوفيق إن شاء الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arthas
    أخوية مملوح، معليش ما فمهت إش تقصد بالضبط.
    شطر من بيت بقصيده لشاعر خليجي

يقول في البيت

لو ماني ذيب نهشت عظمي ذياب ... لو ماقدرت اثبت وجودي لغوني
    لو ماسكنت وجيههم مت بغياب ... لو ماعرفت امحي ورقهم محوني

وصلت ان شاء الله

:99:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.