الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى التعليق من الجميع!!!!؟؟

اتمنى التعليق من الجميع!!!!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تروبيكانا
    تروبيكانا

مبتعث فعال Active Member

تروبيكانا غير معرف

تروبيكانا , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى - , بجامعة َQUT
    • َQUT
    • -
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

December 4th, 2006, 08:47 AM

\
    /
    \
    /\
    /
    \
    /
    \
    /
    \/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب هاذي اول مشاركة ليا وانا ما سجلت الا من كثر القهر الي فيا من طووووووووووووووووول الإنتظار والواحد معلق في البعثة ومو عارف وضعو حسبي الله عليهم كلهم.

من جد حاجة تموت من القهر طلاب بعثات المتميزين يطلعوا قبلنا مع انو برنامج خادم الحرمين معد من سنة والمفروض الميزانية جاهزة.

طيب انادحين ابغى اطرح تساؤل مهم جدا ويمكن غاب عن الأغلبية:
    مع انو برنامج بعثات المتميزين جديد كيف قدرو يدبروا ميزانية للبرنامج ويطلعوا الطلاب!!!!!؟؟

( اتمنى الاقي احد يعطيني جواب غير الي انا استنتجتو )
    انا اتوقع انو طلاب بعثات خادم الحرمين اخذو مقلب كبير والميزانية المخصصة للبرنامج جيرت لحساب برنامج المتميزين ( صرقة عيني عينك ) :106:
    يعني بدل ما نطلع احنا هما يطلعو بميزانيتنا <--- راح امووووووووووت من القهر

وكمان الي يقهر انهم اعلنو برنامج المتميزين بعد برنامج خادم الحرمين مباشرة يعني خلونا احنا نسجل في البرنامج المقلب وبعدين اعلنو البرنامج الجديد وكمان يقلك الي يسجل في الإثنين تنلغي عليه البعثة كأنهم ما يبغو احد يسجل في الجديد!!!؟؟

تصدقو كأنو بعثات المتميزين معمولة اصلا لأصحاب الواسطات والمحسوبيات يعني بإختصر احنا الطلاب المساكين نتعلق في برنامج خادم الحرمين وطلاب المحسوبيات والواسطات يطلعو بحجة البرنامج الجديد.

حسبي الله عليهم وعلى كل ظالم:106:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arthas
    بإذن الله لو رحت الوزارة يوم السبت راح أسألهم عن هذا الشي.
    مشكورين على الردود وما اقول غير اللهم طولك يا روح مع هاذي الوزارة..............

وبالفعل اتمنى انك تسألهم عن هادا الشي يا Arthas يوم السبت لأنو حجةالميزانية ما دخلت مزاجي واحسها كلها تصريف في تصريف.

ومشكور مقدماً،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. يا اخوي لا تشكلي ابكيلك والله كلنا في الهوه سوا يحنى برنامجنا برنامج درجه سياحيه ولو كان ذو اهميه كان اهتمو فيه المسؤلين وما جمدونا وركنوانه على جمب,
    اما تقولي عشان تدقيق ولا عشان سفاره امريكيا ولا عشان افتتحاح مركز قبول لاء كذب وابصم بالعشره هذا كلها الاعيب والله ثم والله لو معانا في البرنامج هذا ناس من الدرجه الاوله كان من زمان خلصنا والغريب في الامر ان ولا صحيفه تكلمت اكيد في هامور كبير تسلف اموال البعثه مؤقتا وشغلها على حساب الخاص اما تقولي 3 شهور تدقيق وبناء مركز قبول وتسهيل اجرائات فيزه لاء .....حبيبي هذا امور تنتهي في شهر لان مؤسسه حكوميه عندها كل السبل ان تنهي اجرائتها خاصه مع السفارات الاجنبيه***** ياعمي هذا مليارات وكم من مليارات سرقت وصار تلاعب عندنا وكم هارب وكم منهم الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ لا تشكلي ابكيلك ا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعلى فكره البعثات كانت خامده مركونه لهم اهل المحسوبيات صار مرض عندهم ما يقدر يخلو المليارات هذا تروح من غير غرف ولا كيف هذا الصيف يصيفو في فرنسا كيف؟؟؟؟؟
    7 "
  4. بعد السلام والتحية والإكرام

ذهب الكثير وبقي القليل

وأنا أيضاً قصة الميزانية لم تدخل عقلي فعادة ما تكون الميزانية معدة قبل القيام بالشيء، مثال ذلك: لو أردت بناء بيت أو القيام بمشروع ما فإني سأجهز المبلغ المطلوب أولاً ثم أبدأ وليس العكس
    وإلا ما رأيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.