الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخوان اللي زاروا الوزارة من قبل، أتفضلوا هنا للنقاش.

الأخوان اللي زاروا الوزارة من قبل، أتفضلوا هنا للنقاش.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arthas
    Arthas

مبتعث مميز Characteristical Member

Arthas اليابان

Arthas , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 学生 Student , بجامعة Somewhere in Tokyo
    • Somewhere in Tokyo
    • 学生 Student
    • ذكر
    • Tokyo, Tokyo
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 4th, 2006, 09:41 AM

السلام عليكم.

أخواني، الله يوفقكم دنيا وآخرة، أبغاكم تشدوا همتكم معانا على أساس نشوف حل إن شاء الله، ونرتاح ونريح غيرنا.

حسب ما سمعت من بعض الشباب، إنكم واجهتوا مشاكل في الزيارة السابقة للوزارة، ففضلاً لا أمراً تتكرموا وتتناقشوا معانا فيها، على أساس نروح ونحن مسيطرين عالوضع.

لأنه هذي المرة إن شاء الله بنطلع ومعانا الخبر الأكيد.

في انتظاركم.

2. أنا من ضمن الذين ذهبوا للوزاره في المرة الاولى ومن المشاكل التي واجهتنا هي قلة العدد ومسئولي الوزاره يوم بلغناهم اننا من منتدى اعلامي ونمثل سبعة الاف مبتعث حسبوا لنا حساب وقدرونا وعطونا من وقتهم ونحن لا نتجاوز سبعة رجال فما بالك يأخي لو كنا عشرين وأكثر وأقترح في هذه المره ان نضغط عليهم ونصير ثقيلين طينه مهعم وترى ماتجيبهم الا العين الحمراء الى متى مجاملات الفصل القادم في الجامعات الخارجيه بقي عليه حوالي شهر يعني الانتظار الى سنه قادمه ماتحسون انها صعبه والسبب الوزاره آمل التفاعل
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه أخوي مهند على المجهود الي تبذله صراحه ونعم الرجل.....

أنا من ضمن الذين ذهبوا للوزاره ومثل ماقال اخوي مش مش في مسأله العدد أتمنى من الذين ذهبوا سابقا أن يأتوا وزياده عليهم .....

لازم نحدد واحد او اثنين متحدثين رسميين والي عنده مداخله يبلغنا بها قبل الدخول على المسؤول .....

نكتب معروض نوضح فيه استيائنا من الوضع عباره عن صفحه واحده بإسم جميع المبتعثين....

اللبس الرسمي(الزي السعودي ثوب وشماغ)....

الحضور في الوقت المحدد ......

وسلامتكم..
    7 "
  4. اخواني الاعزاء

انا اقترح انكم تحصون العدد قبل لا تروحون

عشان ما تتوهقون هناك و يسير العدد قليل زي المرة اللي راحت

يعني يوم الجمعة بالليل نحصي العدد واذا طلع اقل من 20 او 15

نأجلها ليوم اخر

انا عن نفسي ما اقدر اكون معكم لانه عني اختبار في لجامعه

وانا لن اضيف على كلام اخوي البحر شي

ولك جزيل الشكر اخوي على اهتمامك بالموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.