الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجووووووووكم ساعدوني ماذا أفعل؟؟؟

أرجووووووووكم ساعدوني ماذا أفعل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وافي وعد
    وافي وعد

مبتعث مستجد Freshman Member

وافي وعد سريلانكا

وافي وعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سريلانكا , تخصصى فول وطعمية , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • فول وطعمية
    • ذكر
    • قلب زوجتي, عسفان
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 4th, 2006, 04:32 PM

:050103hm_prv: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب أنا سويت المقابلة الشخصية لبعثات المتميزين الماستر والدكتوراة

يوم الاربعاء الماضي وأنا الان استنى النتائج

لكن انا عندي استفسار بسيط؟

سمعت أن النتائج راح تكون بعد عيد الاضحى !

أنا موظف حكومي واريد أن اقدم استقالتي

فهل تنصحوني بتقديم الاستقالة ألان ام لا؟؟

وهل اجراءت تقديم الاستقالة تستغرق مدة طويلة أنا قلقان!!!!!!!!!

أفيدوني الله يوفقكم ويجزاكم خير
  2. عزيزي وافي الوعد
    أتمنى لك التوفيق ولكن نصيحة لك من أخت لا تقدم على تقديم الإستقاله الا بعد التأكد من وجود إسمك ضمن الأسماء هذا أولاً
    ثانياً إجراءات الإستقاله تختلف من منظمه لمنظمه ولكني أعتقد بأنك لابد أن تقدم الإستقاله قبل ترك العمل بشهر
    فمهما كانت الأمور عزيزي لا تقدم على ترك عملك قبل أن تضمن البعثه فحبال البعثات و الوزارة طويله و أتمنى لك التوفيق وتيسير أمورك ..............دمت بود
    7 "
  3. انتبه وخط احمر عليها تقدم استقالتك ....... وبالنسبة للاسماء المرشحة انتبه ايضا من تقديم استقالتك وقت خروج اسمك لا ن بعد ذلك اختيار ولاية ومقابلة سفارة وكلها محطات لا تدري هل تكتمل بالخير ام فيها شرا فيبعدها الله عنك...... الامر الثاني انت امام امر جدا ممتاز وطموح جميل جدا فعليك بصلاة الاستخارة اولا وقبل كل شيء تفعله بهذا الموضوع خصيصا........
    7 "
  4. ما أزيد على الشباب الا اني اقول ياويلك وياسواد ليلتك اذا استقلت قبل ما تركب الطيار ه ترى ابجيك لبيتكم اها انتبه ، انت توحي .

من جد عاد لاتستقيل الان واذا انت خايف انهم يشوفونك موظف ويكنسلونك تطمن من هالناحية هم اذا طلعت الاسماء بيقولون للموظف يابعثه ياوظيفه .

مير احذر وانا خوك . <<< يالله عاد ترى بلشت بالرجال .

سلام عليكم
    7 "
  5. اذا كنت خايف انهم يلغون بعثتك لانك موظف فأقول لك تطمن من الناحيه هذي, هم اساسا ما راح يسألون عنك اذا كنت موظف ولا لا الا اذا صدر قرار الابتعاث

يعني استمر بالوظيفه الا ما يصدر قرار ابتعاثك لان فيه ناس كثيره استقالوا علشان البعثه وهم الى الان ينتظرون ظهور الاسماء وقاعين طعالين بطالين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.