الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتصلت على جريدة الوطن، وقال إن شاء الله بيساعدنا ويوصل صوتنا، بس أحتاج كم واحد معاية.

أتصلت على جريدة الوطن، وقال إن شاء الله بيساعدنا ويوصل صوتنا، بس أحتاج كم واحد معاية.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arthas
    Arthas

مبتعث مميز Characteristical Member

Arthas اليابان

Arthas , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 学生 Student , بجامعة Somewhere in Tokyo
    • Somewhere in Tokyo
    • 学生 Student
    • ذكر
    • Tokyo, Tokyo
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 5th, 2006, 06:08 PM

قبل شوية أنا مقفل الخط مع أحد المحررين من جريدة الوطن، وقاعد يعطي وياخذ معاية في الكلام ويسألني ويستفسر، وقالي إن شاء الله صوتكم راح يوصل. وكان صراحة في قمة التفاهم والاحترام.

بس...

قالي لازم إنتة وكم واحد من الشباب تتفقوا على أساس يكون الموضوع مجهز وكامل وكل شي.

قال إنه يحتاج بعض صور المبعثتين (3 يكفي)، وكمان نسوي خطاب
    جماعي نشرح فيه المعاناة ونرسلها له عالإيميل.

أظن راح يكتب مقال في الجريدة.

فأرجوا من كل اللي يقدر يساعدنا سواءً بصورته الشخصية، أو أسلوبه الكتابي لا يبخل علينا.
    وأنا إن شاء الله أولكم.

ياريت فضلاً لا أمراً 5 أو 6 مبتعثين عندهم أسلوب كتابي، أو عالأقل شجاعة كافية حتى لو يفتقروا للأسلوب، بكتابة من 3 - 4 سطور يشرح كل واحد فيها المعاناة والمشاكل اللي واجهها مع اسم واللقب والمدينة والدولة المبتعث إليها. ويرسلها لي رسائل خاصة أو إيميل (موجود إيميلي في ملفي الشخصي) أو هنا في المنتدى.

وأنا حالياً شغال على حقتي، وأتمنى المساندة.

نحن في أمس الحاجة إلى هذي الأشياء في أسرع وقت، لأن الآدمي قالي ياريت يكون في أسرع وقت.

بالتوفيق، وفي انتظاركم.

2. شكرا لك أخي الكريم على اهتمامك و محاولاتك الطيبة لالتماس حل من هذه الأزمة ... و بما أني مجرب سابقا في هذا الموضوع مع جريدة الرياض و الحمد لله نجحت الاتصالات و نزل الموضوع و تم نشره في المنتدى و لكن .... لم ألاحظ أي استجابة من المسؤولين ! و لكن ربما أن جريدة الوطن هي صدى الوزارة الإعلامي فربما ستأتي بنتيجة أفضل من سابقها ... و بالنسبة لموضوعك المطروح عن الزيارة الأولى فأني سأرد عليه باذن الله و لكن لدي بعض الجوانب يجب أن أدرسها قبل ذلك ... و أرجو من جميع الأعضاء التعاون مع هذا الموضوع .
    7 "
  3. اولا صراحه ياشباب الله يعطيكم العافيه.....

انا صراحه لي ملاحظه على مثل هذه المقالات في الجرائد خصوصا اني مجرب تقريبا ثلاث مرات في مواضيع مختلفه ولم أجد تعاون من المسؤولين،حيث هدف مثل هذه الجرائد من المقالات هي ان تعمل سبق صحفي وكلنا عارف بالموضوع هاذا وخصوصا كجريده مثل جريدة الوطن...

لكن مافيه مانع انه نعمل مثل كذا خطوه على الاقل انه الشارع العام يكون عنده خبر عن مشكلتنا ونقدر نحرج الوزاره أمام الملأ......

لكن أنا عندي اقتراح وأبغى رأيكم فيه بكل جديه ولو نتعاون وأنا أولكم صدقوني راح نلقى نتيجه ..

الاقتراح هو: انه نبعث برقيه الى المقام السامي نشرح فيه الوضع الي صاير بالضبط وعند معاناتنا مع الوزاره وبالذات في مسأله الاسماء والتصاريح التي ليس لها أساس من الصحه.....
    ضعوا هذا الاقتراح للدراسه وأتمنى أي واحد عنده تعليق أو ملاحظه او اقتراح انه مايبخل علي...

وبإذن الله راح نطلع بنتيجه ومثل مايقولون الواحد يسوي الي عليه والباقي على الله(ونعم بالله)...

تحياتي...
    7 "
  4. أخوية بحر، بالنسبة لاقتراحك، ما أظن البرقية راح توصل أبداً.
    وغير كدة ما نعرف إش هي الاجرائات، لكن نجرب كل شي.

أخوية مجنون سنغفورا، إذا انتهيت من الخطاب وكل شي، أرسلي هو عالخاص ولا إيميل، في أقرب فرصة، أرجوك لا تتأخر، نبغى نخلص الموضوع هذا بكرة إن شاء الله.

عزيزي توم، إذا في امكانية إنك تسوي الخطاب، وترسله في أقرب وقت، راح يكون هذه مساعدة حلوة وتشكر عليها.

مبتعث new، ماجاني شي في الخاص.
    أو أرسله عالإيميل الله لا يهينك يكون أفضل.

أنا لاحظت بعض الشباب خايفين، يقولوا ممكن الوزارة تكنسل بعثتنا إذا لقونا نتشكى.
    لكن إن شاء الله ما يسير إلا كل خير، والعموم، راح أكتب الاسم واللقب بيكون أول حرف بس، على أساس نتلافى هذي المشكلة.

في انتظاركم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.