الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لنحول سلبيات 9/8 إلى ايجابيات

لنحول سلبيات 9/8 إلى ايجابيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يعين
    الله يعين

مبتعث مميز Characteristical Member

الله يعين الولايات المتحدة الأمريكية

الله يعين , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • امريكا, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

December 7th, 2006, 10:42 AM

فعلا فلنحولها إلى ايجابيات ولنرى هل نحن عاطفيين ام عقلانيني وانشاءالله سنخرج بنتيجة تفيد الموضوع .........
    مشكلة الموضوع: تخيلوا ان طائراتنا الى بلاد السفر كانت في 9/8 ونحن حاليا في ذلك البلاد فما الايجابيات في نظركم من هذا التاخير.........
    ابدا بنفسي:
    الحمدالله فقد كنت ناويا معهد للغة الانجليزية فلم ارى شخصا الا وسبه سبا كثيرا مع انك لو تراه من خلال الانترنت تقول وش ذا الموقع الجميل.....
    2- كنت متجها لتخصصا فراجعت اكثر من مختص في المجال ففتحوا لي افاق جديدة جدا..
    3- صمت رمضان عند اهلي وهذه نعمة كبيرة وحضرت العيد الاول وانشاءالله ساحضر العيد الثاني باذنه تعالى.
    4-عرفت ابعاد الولاية ودرست قوانين الدولة وقرات الكثير واستفدت من خلال هذا الملتقى فبورك لاصحابه وبورك لمن يكتب مخلصا لوجه عاملا بقاعدة (لنرتقي في كتابتنا)
    5- قابلت افراد قلة من المرحلة الاولى وقالوا لي ياحظكم على هذا التاخير ويكفي انهم يبي يجيبونلكم القبول من دون اي تكاليف رغم انني قاربت تكاليفي 7000 على حد قول زميلي .لا وبعد يبي ينسقون لكم موعد بالسفارة.
    6- ساتركها لكم ولنجعل قاعدتنا الجميلة (فلنكن ايجابين متفائلين راقين في كتابتنا)
  2. يعني هذي ايجابيات الحين لما يجلسو الناس بالست شهور ضايعين وماهم عارفين وش يسو

ياخي مو درسو البلد الي تخصصو تاريخ بعد بعدين منت شايف مواضيع المبتعثين صارت كم

مساحة البلد وكم عدد سكانه والجغرافيا والتاريخ خخخخخخخخخ ترى الوزارة سوت فينا خير يوم

اخرتنا درسنا تاريخ البلد لغاية ماعرفنا مين حكمهم قبل 60 سنة

تحياتي لك على تطييب الخاطر
    7 "
  3. ما تقوله ياخي العزيز ليس صحيحاً

قرأت قوانيين الدولة

عرفت كل كبيرة وصغيرة

هذا المفروض تعرفه وانت اثناء دراستك

مو خلال نصف سنة

بصراحة هذا الوقت اللي جالس يضيع خاصةً للناس اللي ما يدرسوا

من جد إهدار للوقت

تقول اعرف قوانيين الدولة

قوانيين الدولة كلها كم قانون وانتهى مو اجلس ثلاثة شهور

طلعت احضر ماجستير في القانون

كلها كم سنة

وترجع بشهادة تعرف الرأس

شكراً اخوي
    7 "
  4. فعلا ضاع مننا ترم كامل والظاهر الترم الثاني بيلحقه واحنا باقي مارحنا

وبعدين ياأخي الفوائد الي ذكرتها من التأخير تعتبر فوائد جدا قليله وذات أهمية منخفضه

واحنا طموحنا يا أخي يفوق اننا نفرح بأننا عرفنا كم معلومه عن بعض الولايات ان لم تكن بعضها غلط خلال مدة 4 شهور

احنا نبغى نخلص اللغه في أقرب وقت حتى نبدأ الدراسه الاكاديميه في أقرب وقت مو تضيع الوقت في معرفة بعض المعلومات عن الولايات ونقول استفدنا

يكفي يا أخوان ضحك على أنفسنا ونقول اننا مستفيدين اصلا احنا ماضيعنا وخلا الدول المتقدمه تتطور الا بسبب اهتمامهم بالوقت وتضيعنا نحن للوقت وعدم معرفتنا بأهمية الوقت
    7 "
  5. أي شيء له إيجابيات وسلبيات ..
    حتى الخمر والميسر قال تعالى : ( ويسألونك عن الخمر والميسر قل فيها إثم كبير ومنافع للناس وإثمهما أكبر من نفعهما) والتحريم بسبب أن المضار أكثر من الفوائد ..
    أخي الكريم..
    التأخير صحيح أن له إيجابيات .. مستحيل إنه يكون شر محض .. لكن سلبياته أكثر من إيجابياته !!

يعني واحد مثل حالتي .. معاي بكالوريوس ومن الأوائل على الدفعة وإلى الآن جالس عاطل بالبيت !! لاني عارف أشتغل ولاني قادر أركز !!

شكرا لك أخي على نظرتك الإيجابية

وبالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  6. أحييك أخي على نظرتك الإيجابية
    وهذة هي الإيجابيات التي تحاول الوزارة ان تقنعنا بها
    يمكن ان اقتنع بها واكثر
    لكن لو كانت هذة النظريات تنطبق على الك
    نقول حلو
    والله يا أخي
    هنالك طلاب يأخذو الضمانات والقبول الفيزا وقرار الإبتعاث بدون تعب ولا نصب ولا انتظار
    خلينا نأخذ الإيجابيات لكن بعدل
    وتخبط الوزارة وكل يوم بقرار جديد هو مايجعلنا لا نصدقهم
    ولا نثق في رأيهم وقراراتهم
    للأسف
    7 "
  7. اخوي ( الله يعين )كل واحد له وجهه نظر وهذي وجهه نظرك وانا احترمها

لكن انا بنسبه لوجهه نظري فأني اتوقع ان سلبياتها اكثر من ايجابياتها

لكن عندي سؤال : كيف عرفت قوانين ولايتك اللي ناوي تدرس فيها لاني ودي اعرف نظام ولايتي اللي ناوي اروح لها
    7 "
  8. اولا اشكر هؤلاء السبعة الرجال واحب الرد عليهم بكل شخص:
    المعلومة العامة: اعلم ان السلبيات كثر جدا ولا يمكن احصاءها ناهيك عن التاخير الغير مبرر اضف الى ذلك ذهاب العمر ولكن لدي ردود جدا :
    ha2: ذكي وتعرف المقصد من المواساة لنا جميعا والدليل تحياتي لك على تطييب الخاطر.
    tom: من قال انها ضاعت فانشاءالله ان هناك شرا ابعد عنك وابعد عن المسلمين جميعا.
    me: اعجبني طموحك وكلي امل ان تبقى كلمة شهادة ترفع الراس هي ديدنك.
    co: لا فض فوك ولا شلت يداك ولا مخك على هذا الترتيب المنطقي والكلام القوي جميل جدا هذا الحماس المتتابع المقترن بخطة باطنها المرونة وخارجها الاصرار والحماس ..
    سهل : انت الوحيد الذي لا تهزك العواصف ولا تهتم بالعوائق تعداها وانطلق وابدا الاستعداد مبكرا وانتبه جدا ان تتبع شيئا ايجابيا بعدها سلبيا المفترض ان تكون الايجابية بعدها الايجابية وشكرا لك. فالحسنة تتبع الحسنة
    مسافرهم: جيد لك اسلوبك بالكتابة بجميع المنتدى بس حاول ان تتطور نفسك ليس من ناحية الاسلوب بل من تغيير النظرة فوفقك الله.
    شد بلد: اولا شكر لمشاركتك ، اما بالنسبة لقوانين البلد فهناك ملتقيات تشرح عن الولايات وتتصفح في معلوماتها وتذكر لك جميع ما يدور بخلدك من قوانين اضف الى بعض الكتابات عن الولايات الذي يضخ بها هذا المنتدى واقرا وفتش ستجد القوانين.........
    واخيرا وبعد هذا التفاعل الجميل : في تصوري تحقق هدف المقال من وجه نظري الخاصة والحمدالله وشكرا لكم .........
    اهداف المقال :
    1- تحويل السلبيات الى ايجابيات.
    2- عمل ميزان بالعقل ليعرف الخطا وكيف يتم تداركه.
    3- انظروا لسهل حين قال انا من الاوائل ومعنى ذلك ان هذه ايجابية بالشخص ان هناك امر لا تهزه العواصف فانظر كيف التحويل الايجابي لسهل .
    4- ما احلى كلماتكم واحلى اسلوبكم حين نبتعد عن السب والشتم وكنا راقيين في كتابتنا.
    5- الحرص ثم الحرص ثم الحرص والخطة المتتابعة والتحضير الجيد انظراو لمقال co.
    6- شوفوا سوال شد بلد وكيف عرف اقتناص المعلومه.
    7- لا تنسنو ابداع مسافرهم.
    يوجد ابداعات كثيرة ففتشوا عنها وستجدونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.