الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أنت جاد في أمر ابتعاثك ؟ ( مهم و أرجو من الجميع الدخول)

هل أنت جاد في أمر ابتعاثك ؟ ( مهم و أرجو من الجميع الدخول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 7th, 2006, 09:39 PM

أولا : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

بعجالة لأن الأمر أصبح في وضع لا يسكت عنه بل إن هناك شائعات أخيرة تصنف كخطيرة جدا !
    فقد طلب بعض الأخوان عمل زيارة أخرى للوزارة ... و صدقوني لا تيأسوا و تقولوا ما في فايدة ... و بصراحة إذا كنت مهتم لأمر البعثة و مستقبلك اللي أصبح في وضع خطير خصوصا بعد غموض الوزارة الإعلامي فأعقد العزم و لاتيأس لأنه مثل ما يقولوا كثر الدق يفك اللحام ... و بالنسبة لهذه الزيارة فقد قررت أن يقوم بها جميع أعضاء مبتعث ؟ كيف ؟ قبل لا أقلكم كيف لازم أخبركم أن موعد الزيارة تأجل ليوم السبت ما بعد القادم الموافق 25 / 11 و هو تقريبا يمر بذكرى الزيارة الأولى ... عموما نرجع لكيف رح يشارك الجميع في هذه الزيارة ؟ و إن كان ما تقدر تحضر لأسباب معينة لكن رح تشارك و الفكرة كالتالي :
    1- شباب جده و مكة يتجمعون خلال الأسبوع القادم في مكان معين و أرح أنصب نفسي كمسؤول عن هذه الدفعة ( رجاء أي واحد في جده يرسل لي رقمه عالخاص لموعد المقابلة الموافق الأربعاء 22/11 و مثل ما قلت حضورك لا يعني أنك رايح للوزارة إنما هو مقابلة بين الأعضاء .)

2- شباب الرياض يتجمعون في أي موعد يحبون ( طبعا قبل 25/11 ) و ياريت واحد من النشامة الرجاجيل ينصب نفسه مسؤول و يتكلف بأخذ أرقامهم و التنسيق معهم بالمكان و الموعد .

3- شباب الشرقية أيضا كما ذكرت مع شباب الرياض و ياريت أيضا واحد يفزع و ينصب نفسه مسؤول .

و كذا بقية المناطق ...

المهم إيش هي النقاط ياللي رح نكلم عنها في كل ملتقى :

1- بالنسبة للحضور و التجمع : ما هي اقتراحاتك لجمع أكبر قدر ممكن و بنظام ؟
    2- الأسئلة المطلوبة : ما هي النقاط التي تود طرحها على المسؤولين ؟
    3- عوامل النجاح : هل هناك نقاط تعتبرها هامة لنجاح الزيارة ؟

و من ثم ندخل عالمنتدى يوم الخميس أو الأربعاء .. المهم ... يوضع كل مسؤول نتائج اللقاء بتقسيمها كما رأيتم أعلاه ... و من ثم نقوم بانتقاء النقاط المتشابهة و الراجحة و إرسالها لكل عضو لديه الاستعداد للوزارة ...

المهم و الأهم اللي عنده استعداد أكيد أنه رح يحضر الموعد المحدد عند الوزارة يكتب اسمه و يرسل لي عالخاص أو للعضو مهند Arthas ... و ياريت تتجاوبوا في النقطة هذي بالذات لأنه الزيارة الماضية في ناس حضروا و ما أرسلوا لي و العكس صحيح ...

المهم هذي فرصتكم يا طلاب البعثات و إذا ما تعاونتوا في هذا الموضوع لا عاد تصرخون و تشتكوا : الوزارة فيها و الوزارة فيها ... توكلوا على الله و نفذوا اللي قلت لكم عليه ... لأنه الموضوع حسب ما وصلني ينحد لمنحدر خطير و خطير جدا !

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد
  2. تنسيق حلو وجميل، جزاك الله ألف خير أسامة، وأتمنى من الجميع إنه يتجاوب.

يا شباب، والله ما أكذب عليكم ولا أبغى أحطمكم، لكن من جد طفح الكيل، وفي إشاعة وصلتني سيئة جداً جداً جداًَ بمعنى الكلمة.

وبالنسبة للزيارة، قررنا إننا نأجلها على أساس نقدر ننسق فيما بيننا، ونوصل لحل للمهزلة هذي.

زي ما قال أخوية أسامة، الكلام هذا موجه للجادين في أمر بعثتهم فقط! غير كدة روح أقعد في بيتكم زيك زي غيرك، ولا تسوي أي شي.

أنا ما أطلبك تخترع الذرة، بس هو النقاش، أو الحضور للوزارة إذا في امكانية، أو نوصل صوتنا في جريدة الوطن ولا غيرها، أو برقية للملك، أو أي حاجة، القعدة كدة غلط.

والله الوضع خطيــــــــر جداً.

والعموم، كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه.

بالتوفيق إن شاء الله.
    7 "
  3. يا حبايبي الموضوع ما يحتاج توضيح ... عندك استعداد تحضر السبت يوم 25 / 11 عطني اسمك و رقمك و شوف المسؤول عن المنطقة اللي انت و ارسله رقمك و احضر اللقاء و ناقش و طلع النقاط و تعال المنتدى حط النقاط المتفق عليها و من ثم نستخلص النقاط المهمة و نرسلك إياها بحيث تروح الوزارة عارف كيف تتعامل و عارف وش الخطوات المطلوبة لنجاح الزيارة ... لا والله ما تقدر تحضر للوزارة السبت 25/ 11 تعال الله يحييك أرسل للمسؤول عن منطقتك الرقم و هو ينسق معاك و تحضر الملتقى و تسوي نفس النقاط اللي مذكورة آنفا ... هذا ما عليكم تعالوا و نفذوا المطلوب و رح تعرفوا كل شي لا تستعجلوا ... لكن ارجع و أقول أن الموضوع يخصكم فردا فردا !
    7 "
  4. صحيح تمام أني تذكرت بالنسبة لموضوع المقابلة بين الأعضاء للنقاش ... في بعض الأخوان يقولوا ليش ما نتقابل بالمنتدى و خلاص ؟ يا جماعة الكلام بالمنتدى ما ينفع يعني مو معقولة أكتب رد و انتظر ساعتين لين ينرد علي و يعلق السيرفر و يرتفع الضغط ! و بعض الأخوة أيضا يقول طيب ليش ما نخليها بالمسنجر ؟ صدقني و الله ما قلت لكم هذي الطريقة إلا أني متأكد بجدواها أكثر من المسنجر و أبو المسنجر ... على العموم ياليت تعطونا ردودكم بأسرع وقت ...
    7 "
  5. شكرا اخوى العزيز لاهتمامك وحرصك

بس انا صراحه اشوف ان الوزراه هاليومين تساعد المبتعثين بشكل كبير
    وانت تعال بنفسك وراح تلاقى انه الوضع تغير بكثير وعلشان تريح بالك ترا
    شالوااااااااااا جميع الصلاحيات من كذا شخص (( بدون ذكر اسامى )) وراحت
    لناس يمشون امروك باذن الله وانت تعال مثل ماقلت لك وراح تشوف صحت كلامى

وعلى العموم انا ماعندى مانع انى احضر وابدى راي وافكارى واعطى تجارب سويتها
    وبعد اخذ رايكم واستفيد منه

وهذا موضوع مشكلتى اللى واجهتى شهور وانحلت هاليومين بشكل ماكان متوقع
    بعد المحاولات اللى تعبت فيها
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=11197

وبالتوفيق
    7 "
  6. يا أخوان المدن اللي ذكرتوها أقرب وحده لي هي جده تبعد عني ألف كيلو !!!
    يعني مستحيل أحضر ...
    دعواتي لكم بالتوفيق ,,
    المهم
    ما نبغاكم تسألون عن موعد الأسماء لأنهم كالمعتاد يقولون لكم : قريبا .. وإذا شديتوا عليهم قالوا نهاية الأسبوع القادم ..!!!
    نبغاكم تطلبون منهم يعلنون الموعد على موقع الوزارة .. وأما سبب التأخير ما نبغاه .. أهم شيء يصير تحديد موعد رسمي لإعلان الأسماء ..

وربي يوفقكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.