الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلع على حسابي ولا اقدم بعثه وتخصصي غير طبي ؟؟!!

اطلع على حسابي ولا اقدم بعثه وتخصصي غير طبي ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باي باي يا البترول
    باي باي يا البترول

مبتعث جديد New Member

باي باي يا البترول غير معرف

باي باي يا البترول , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى electrical eng , بجامعة california state university.chico
    • california state university.chico
    • electrical eng
    • ذكر
    • chico, california
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 04:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل في الموضوع على طول يا شباب

أنا لي سنة متخرج وادرس في البترول ، طبعا بطلع من الجامعه إن قاله الله ومقدم بعثه ، قدراتي 85 واختبرت تحصيلي الشهر الماضي وجبت فيه 83 و شهادة الثانوي 95 ونص

يا إخوان أنا قدمت على جامعة وجاني قبول مشروط والجامعه هي تشيكو في كاليفورنيا والتخصص هندسه كهربائية

يا إخوان أنا متأخر حاليا سنه كامله وما ابي اضيع وقت زيادة فشاورت الوالد وقلت له لازم اطلع بدري وبإذن الله طالع في بداية شهر اكتوبر

أنا طبعا ابغى هندسه وسمعت إني إذا قدمت من هنا وجاني وقبلوني وسافرت على حسابي بيجيني القبول سفري سريع سريع

بس الخوف من التخصصات الطبية يا جماعة الخير ، أخاف اقدم من هنا ولما اطلع على حسابي واقدم مره ثانيه من هناك ينقعوني بالتخصص الطبي وأنا اصلا في الجامعه قبولي هندسه؟؟

أنا الغايه من تقديمي من هنا بغرض تسريع الانضمام في البعثه من هناك هذا إذا ما كنت مقبول من الأساس من هنا

يا إخوان وش تنصحوني أطلع واقدم من هناك ولا اقدم من هنا اضمن لي وهل اذا قدمت من هنا بتخصص طبي وطلعت على حسابي وقلت لهم تراني مقدم من السعوديه اصلا بيقولون أوكي بس لازم تدرس تخصص طبي؟؟

أتمنى الرد من اصحاب الخبره وشكرا مقدما والله يوفق الجميع
  2. 1) الحين الالحاق بالبعثة مو مضمون
    2) و اذا قدمت على البعثة من هنا بما انك بكالوريوس يعني لازم تخصص طبي
    3) وحتى لو قلنا اوكي حيضموك للبعثة ممكن ماينفع لانو مو تخصص طبي !
    طيب....!
    يعني مافي حاجة مضمونة غير جامعة الملك فهد الي انتا فيها , مدري اش فيكم شاردين من هذي الجامعة مع انها ممتازة!

الله يعينك بس حاول تستخير كثيييير قبل ما تقرر قرار صعب زي هذا !
    7 "
  3. لا اخوي الكريم اذا بغيت تطلع على حسابك الخاص اطلع المبتعث على حسابه ويبغى ينضم للبعثات مالهم دخل فيه بتخصصه ولكن اذا قدمت على البعثه من هنا راح يكون التخصص طبي كما هو معروف ولايمكن انك تغيره
    ولكن حط في بالك نقطه مهمه وهي ان الانضمام لا يتم الابعد ما تعدي في دراستك 30 ساعه وبعدها تضمن الانضمام واذا ماستر 16 ساعه من الدراسه المنتظمه الا اذا كان عندك واسطه وواسطتنا رب العالمين بالدعاء وممكن تنضم من غير ماتعدي الساعت المطلوبه يعني حسب التساهيل وربنا يسهل الخير للجميع
    كثير من الطلبه في الخارج انضموا للبعثه وتخصصاتهم ماهي طبيه ولا صحيه ولا صيدله بس يكون من التخصصات اللي محتاجتها الدوله يعني الهندسه بأنواعها ووالعلوم الاداريه كالمحاسبه والتسويق والتمويل وتخصصات الكمبيوتر
    اهم شي اعقلها واستخير وتوكل على الله واذا قررت تسافر الله يوفقك
    بس اول ما توصل افتح ملف في الملحقيه بأمريكا عشان تكون ماشي في السليم وتسهل عليك انضمامك بسرعه
    بالتوفيق لك ولكل المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.