الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـــــنــــبـــيـــه أخـــيــــر !

تـــــنــــبـــيـــه أخـــيــــر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 9th, 2006, 05:55 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

هذا هو آخر موضوع سوف أنبهكم به على هذا الأمر !

عندما يحاول الإنسان أن يقدم كل ما لديه من مجهود و يسخر جل طاقته لمحاولة خدمة الناس و يترك أهله و مشاغله الخاصة في سبيل إيجاد حل ليخرج الجميع من دوامة الوزارة ... ثم يجد أن هؤلاء الأناس الذين سخر لهم ليله و نهاره لا يبالون بما يعمل و لا يقدروا و يتعاونوا معه ...

فهذه هي الصدمة الحقيقية !

لماذا يا أخوان لا تتعاونوا مع موضوعي في الرابط أدناه بعنوان ( هل أنت جاد في أمر ابتعاثك ؟ )
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=11572

هل أنا أشحذ منكم أوقاتكم لتحقيق رغباتي الشخصية ؟؟؟!!

و الله ثم و الله أنه لو كان الأمر مقتصر علي لما همني أمر أحد منكم و لأنهيت إجراءاتي و عرفت كل الأخبار عن طريق الواسطة أو غيرها ... لكني أتبع منهج الإسلام في كيفية تلبية مصالح المجتمع
    و لأن الله ذكر في كتابه الكريم " تعاونوا على البر و التقوى " و قول نبيه الكريم - صلى الله عليه و السلم - : " المؤمن أخو المؤمن " و تشبيهه المجتمع المسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا و قوله -صلى الله عليه و سلم - " إذا شكى منه عضو تداعت له باقي الأعضاء بالسهر و الحمى "
    و الله سبحانه أمرنا بالتعاون لأن التعاون وحده سيأتي بنتيجة تسر القلوب و تبهج النفس لأنه حينها يكون قد تعاون الكل في الخير فيأتي الخير ... يا أخي يكفيك الأجر و الثواب اللي رح تحصل عليه بسبب مساعدتك للناس ........ و بما أن الموضوع يهمكم جميعا و أعتقد أن جميعكم بلا استثناء لن يرضى بعد كل هذا الانتظار أن يقال له ببساطة : مرفوض من البعثة !
    و أنا سأكررها لكم مرة أخرى و أخيرة :

وصلتنا أخبار سيئة لأبعد مدى بل نحن ننحدر إلى منحدر خطير و خطير جدا !

و لا أعتقد أن من رزقه الله العقل و المنطق بعد سماع مثل هذه الأخبار أن يمكث في بيت أمه مغشيا عليه كالميت دون أن يتحرك و لو حتى بلسانه !

و أكرر مرة أخرى شكري و امتناني لكل عضو مخلص في هذا المنتدى و أثبت بأن الرجال أقوال و أفعال ....

أرجو إعادة النظر في هذا الموضوع أكثر من مرة ...

و تقبلوا تحياتي ...
  2. أخي العزيز
    أقل ما يمكن أن يقال لك هو شكراً
    وهي كلمة لا توفيك حقك
    تعبك وإخلاصك في خدمة أخوانك المنتظرين
    والله يا أخي لو بيدي حيلة كنت جيت معاكم
    لأني اود التعاون معكم
    وخدمتكم بأي طريقة....إنت بس وقل لي وش تحتاج مننا وانا ماراح اقصر
    على الرغم من بعدي ...
    واتمنى أن تأتي خطوتكم بنتيجة ايجابية ترجى من قبل الوزارة
    جزاك الله خيراً وربنا يوفقك ويعطيك على قد نيتك

7 "
  3. اخوي اسامة لا احد يقدر يشككك في سعيك الى المصلحه العامه لنا نحن المبتعثون ولكن هذا ما الحظه انا ايضا من تجاهل باقي الاعضاء (( اين انتم من تحديد مصيركم )) هل سوف تنتظر في البيت الى ان يتصل بك وزير التعليم العالي ؟؟؟ والله شي غريب فعلا !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    أخي العزيز

أقل ما يمكن أن يقال لك هو شكراً
    وهي كلمة لا توفيك حقك
    تعبك وإخلاصك في خدمة أخوانك المنتظرين
    والله يا أخي لو بيدي حيلة كنت جيت معاكم
    لأني اود التعاون معكم
    وخدمتكم بأي طريقة....إنت بس وقل لي وش تحتاج مننا وانا ماراح اقصر
    على الرغم من بعدي ...
    واتمنى أن تأتي خطوتكم بنتيجة ايجابية ترجى من قبل الوزارة
    جزاك الله خيراً وربنا يوفقك ويعطيك على قد نيتك

جزاك الله خير أختي الكريمة ... و إن شاء الله إذا كان عندي طلب ما رح استحي من السؤال من أخت كريمة صفحات المنتدى تشهد لها بالأخوة الصادقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z000z
    اخوي اسامة لا احد يقدر يشككك في سعيك الى المصلحه العامه لنا نحن المبتعثون ولكن هذا ما الحظه انا ايضا من تجاهل باقي الاعضاء (( اين انتم من تحديد مصيركم )) هل سوف تنتظر في البيت الى ان يتصل بك وزير التعليم العالي ؟؟؟ والله شي غريب فعلا !
    شكرا لك أخوي عبد العزيز و جزاك الله خير و لأمثالك .... و الله فعلا شي غريب ناس يتكلمون و يشتكون الوزارة و حين نأتي للأمر الواقع ؟؟!
    أنا كل فكرتي أننا نخرج بزيارة منظمة و ناجحة من الوزارة و هدفي من الملتقيات هو الخروج بالنقاط و الأفكار الرئيسية المتفق عليها و إحصاء عدد من لديهم الاستعداد للذهاب للوزارة من كل ملتقى بحيث يكون الوضع منظم و جاهز ... لكن .....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل
    أرسلت لك على الخاص !!!
    وصلتني رسالتك أخوي و جزاك الله خير على روحك الطيبة و حرصك ... و مثل ما قلت لك طالما أنك في مدينة بعيدة فما عليك أي حرج أخوي " لا يكلف الله نفسا إلا وسعها " .
    و بالنسبة لوضعك فما عليك خوف إن شاء الله .
    7 "
  7. ونعم الرجل أسامة، والله يشهد لك الجميع بفضائلك علينا.

وأنا إن شاء الله راح أكلم كل اللي أعرفهم.

بس لازم تعرف إنه في ناس ما تستاهل اللي إنتة قاعد تسوي علشانهم.

كل واحد يبغى يرقد في بيتهم، ويستنى النتايج.

المسكين مو داري بالمصايب اللي قاعدة تحصل من ورانا.

الله يكون في عون الجميع. واللي يجي يقول أنا ما أقدر أسوي أي شي، أنا عاجز، أقوله فينك عن الدعاء؟

بالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arthas
    ونعم الرجل أسامة، والله يشهد لك الجميع بفضائلك علينا.

وأنا إن شاء الله راح أكلم كل اللي أعرفهم.

بس لازم تعرف إنه في ناس ما تستاهل اللي إنتة قاعد تسوي علشانهم.

كل واحد يبغى يرقد في بيتهم، ويستنى النتايج.

المسكين مو داري بالمصايب اللي قاعدة تحصل من ورانا.

الله يكون في عون الجميع. واللي يجي يقول أنا ما أقدر أسوي أي شي، أنا عاجز، أقوله فينك عن الدعاء؟

بالتوفيق.

شكرا أخوي مهند و إن شاء الله رح يكون بيننا اتصال عشين ننسق على الملتقى في جده و إن شاء الله رح أكون المنسق لكن بصراحة محتاج تجاوب أكثر الأعضاء .

أما بالنسبة للرياض فالأخ البحر هو المنسق فأرجو من الأخوة في الرياض الاتصال به و تنسيق موعد للملتقى

أما بالنسبة للمنطقة الشرقية فالمنسق هو الأخ ABO ALWALEED فأرجو من الأخوة في الشرقية أيضا التنسيق معه في الملتقى

و صدقوني أعضاء المنتدى كثيرون و لو اجتمعوا على هذه الخطة صدقوني رح ننقل المنتدى نقلة عظيمة و رح نحقق نتيجة ايجابية .
    ملاحظة أخرى : يوجد بعض الأعضاء لا يدخل المنتدى بشكل يومي و لا تصلهم هذه المستجدات فأرجو من كل عضو تبليغ الآخر عبر الاتصال المباشر .

مرة أخرى أكرر شكري للعضو المتميز و المخلص ( مهند ) و ياليت كل أعضاء المنتدى أمثالك
    7 "
  9. السلام عليكم ,,,,,

اخوي أسامة جزاك الله الف خير على اللي تسويه والله يكثر من امثالك ,,

حالياً انا متواجد بالرياض ,,,, المهم انو انا ماعندي اي مشاكل ان شاءالله راح ارسل رقمي

للأخ بــحــر وان شاء الله راح نتوصل لحل هذي المهزلة من الوزارة , علماً والله اني اقول

الحقيقة انا يوم السبت مشغوووول جداً بس ان شاء الله راح اتواصل مع الاخوان هنا بالرياض

وابدي كل ماعندي من امور لحل هذه المهزلة وان شاء الله راح نستفيد ونطلع بنتيجة ..

والشكر موصول لكم مرة أخرى على كل الجهود هذي والله يوفقنا واياكم لما فيه الخير ونبتعث

ونرتاح من هم الوزارة هذي .

رد جانبي خارج عن الموضوع :

على فكرة با أسامة أفضل فلم تفرجته في حياتي هو THE GODFATHER والممثل الكبير اللي قام بالدورMarlon Brando وبالنيابة عنه الممثل العظيم ALPACINO والجزء الثاني اللي قام بدور Marlon Brando في شبابه الممثل القدير Robert DeNiro وندرة في هي الوقت من يفهم حنكة فلم THE GODFATHER

وشكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.