الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة مسؤولة عن قبولك في اي مدينة هي تختارها؟؟ مو انت

الوزارة مسؤولة عن قبولك في اي مدينة هي تختارها؟؟ مو انت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amer911
    amer911

مبتعث مستجد Freshman Member

amer911 الولايات المتحدة الأمريكية

amer911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

July 29th, 2009, 03:11 AM

السلام عليكم

ياجماعة عيوننا انفقعت واحنا ندور على مدن ممتازه وطقسها كويس وتنفع للعوائل والمعيشة والسكن والتمشية والدراسة ..والخ
    وفي الاخر دريت انو الوزارة هيه اللي تجيب قبولات للطلبة في المدن اللي هيه تبغاها

يعني احنا ننقي الدولة

والقسم

وقل سلام

والوزارة تحذفك في اي مدينة او اي قرية او اي جامعة او اي معهد هيه تشوفه سواء فيه تكدس او لا !!!!!!!

وا حسافة تعبنا والله واحنا ندور المدن الحلوة والمناسبة وفي الاخر اسمع من الطلبة المقبولين هذا الكلام في هذا المنتدى

مثال كلام اخونا Dreamz

انا جاني قبول وانا تخصصي تجارة الكترونيه بي جامعة

WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

بكنتكي بمدينه اسمها BOWLING GREEN !!!!!!! اول مرة اسمع فيها
    وصراحه الجامعه مهي عاجباني الله يستر جاني القبول بمعهدها يقولو مهو تمام وغير كدا تلات مستويات كل مستوى 4 اشهر مررررررة طويل صراحه وانا عندي لغه مدري اذا فيه اختبار تحديد مستوى ؟؟؟؟ وصراحه المدينه صغيرة وهاديه مافيها شي يحمس تركو امريكا كلها وحطوني هناك الله يسامحهم !!!!!!لكن المعهد من ردود بعض الاعضاء شكلو ما يحمس ههههههه شكلي اروح هناك واجرب اذا ما رتحت نفسيا بحول باذن الله, الله ييسرها يارب ويكتبلنا الي فيه الخير , لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين , دعواتكم
    تحياتي
    اللي عنده اي معلومة مفيده يقولها ولا تبخلوا علينا ولو بالقليل
    يعني بعرف مادورنا نحن في تنقية المدينة او الجامعه المناسبه وليش يطلبوا مننا قبول معهد طالما هم اللي يجيبونه ؟؟؟

جزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.