الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برقيه للملك حفظه الله

برقيه للملك حفظه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. jefry مافي احد رجع رد علي..انا مقتنعه اكثر ان البرقيه افضل تكون جماعيه وتنرسل بالبريد او الفاكس..
    وحسب اللي اشوفه بالمنتدى ان في كثيييير معدلاتهم اقل بشوي من المطلوب وفي بعد طلاب الثانويه اللي ناقصهم نسبه او نسبين في التحصيلي اغلبهم..ياريت نتجمع سوا..المشكله ماعاد في وقت واللي مخوفني اني قرأت ان الوزار استبعدت ثلث المتقدمين

أم باسل ياقلبي ههههههه ملاحظتك من زمان... والله مو انتقاد بالعكس شي حلو كثييير ==>اصلا ناويه اقلدك ان شاالله
    الله يخليلك باسل يارب ويرزقك بالعثه
    7 "
  2. مساكم الله بالخيرات..

بصراحه ان ليا اكثر من اسبوع وانا افحط في ذا المنتدى وكل يوم والثاني نبغى نرسل برقيه.. ودنا نرسل برقيه... اش رايكم نجتمع ونرسل برقيه...اشوف كل مين يرسل لحاله برقيه.. ادونا نص البرقيه...>> اليــــــــــــــن يقولو قفلنا بعثات ويشيلو عفشهم..>> مطرطع من استبعاد ثلث المتقدمين لعدم استيفائهم الشروط..>> اتوقع اني واحد منهم معدلي 3.60

المهم يلا كل مين يرسلي رقم هويته ع الخاص>> وعلى فكره انا مشاركاتي مو كثيره يعني ماينفع ارد عليكم ع الخاص...

وانا بشوف لي نص حلو للبرقيه الآن وانشاء الله بحتسبها عند الله اجر ...>>> دعواتكم بالتوفيق للجميع..

اخر موعد لإستلام ارقام الهوية بعد صلاة العشاء يوم الجمعة انشاء الله>>> صباحية السبت برقيتنا في يد ملكنا انشاء الله..

اتمنى ان تأخذو الموضوع على محمل من الجد وتعجلوا في الارسال ولاتنسوا كثرة الاستغفار...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jefry
    ايش صار بالموضوع ؟

jefry مشكوووووووووور والله يعطيك العافيه يااارب..
    ماعرفت وين اشكرك بس من جد سويتلي خدمه ماراح انساها..
    تسلم على مبادرتك والله يجعلها في موازين حسناتك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooni
    طيب انا ودي اقدم بس انا دبلوم محاسبه

وباقي لي تدريب يعني لسا مااخذت وثيقتي

بس القهر يعني وثيقتي باخذها يمكن بعد7 شهور يعني بتكونو مارحتو

ويمكن هذي اخر مرحله

احس اني مظلومه
    nooni ياقلبي ماودي احطمك بس اللي اعرفه انه اصحاب الدبلوم مالهم بعثات..
    بس المفروض كلكم سوا ترسلون برقيه على ان لكم حق بالبعثه مثلكم مثل الباقي وانتم اكيد مستعدين ان تكملون بكالريوس وماجستير ودكتوراه بعد..بس هم لازم يعطونكم فرصه ويفتحون لكم المجال عشان يصير في عدل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmbm
    jefry مشكوووووووووور والله يعطيك العافيه يااارب..
    ماعرفت وين اشكرك بس من جد سويتلي خدمه ماراح انساها..
    تسلم على مبادرتك والله يجعلها في موازين حسناتك..

لا شكر ع واجب آنستي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.