الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برقيه للملك حفظه الله

برقيه للملك حفظه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bmbm
    bmbm

مبتعث مستجد Freshman Member

bmbm غير معرف

bmbm , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى English Language , بجامعة KAU
    • KAU
    • English Language
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اكيد في كثير مثلي ودهم يعرفون اذا البرقيات بتفيدنا واللا لأ..اكيد كل شي بيد الله سبحانه وتعالى..بس نبغى نعرف اذا احد جرب قبلنا وجابت نتيجه واللا بس نضيع وقتنا ونتأمل ع الفاضي (انا اتكلم عن البرقيات الإلكترونيه) اللي عن طريق موقع الإتصالات

أنا مشكلتي المعدل وشفت كثير نفس مشكلتي ومنهم الأخت درة العمران و هي ان لما نحسب النسبه المؤيه على انها معدل يطلع المعدل عالي وممكن ننقبل..واللي فهمته انه لما تترجم الشهاده هم من عندهم يحولونها لمعدل

بس انا سجلت بالبعثه وبجنب خانه المعدل موضحين انه يمنع تحويل النسبه لمعدل وبالعكس

الله يحرم وجهه عن النارويحققله امنيته بالإبتعاث اللي يساعدني لو بكلمه
  2. اذا تبي تنفعك جمع لك 100شخص كحد ادنى وكلكم ارسلو برقيات بنفس اليوم 100برقية توصلهم
    لان لو برقية وحده ما اظن تاثر
    لكن لو شي شائع ومشكلة كبيرة عند الاكثر بيعطو الموضوع اهتمام

والله يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
  3. اخوي انا ما انصحك بالبرقية الالكترونية لانها تتأخر كثير ... سبق وان ارسلت برقية عن طريق موقع خدماتي ولها الآن اكثر من شهر ونصف والعملية تحت الاجراء.

اخي انا مابي احطمك ولكن اضع الحقيقة بين يديك :

سبق وان قابلنا الملك 5 مرات منها 3 مرات في مكتبه و مرتين يوقف موكبه عند تجمهرنا امام قصره ليحدثنا وردد علينا عبارة ( أبشروا أبشروا ابشروا بالخير)

ولم نرى شيئاً مستجد على موضوعنا منذ عدة اشهر وحتى الآن.

ونحن نعلم ان الملك يهتم بقضايا الشعب ويوجه بدراستها وحلها ولكن المشكلة ليست بالملك حفظه الله .. المشكلة بمن هم من حوله .

نحن ابناء الطبقة الكادحة ليس لنا سوى سهام الليل نرميها لملك الملك فهو واسطتنا والارزاق بيده .

اخوك خريج كلية معلمين ( رياضيات ) من يوم السبت الى يوم الثلاثاء من مكتب الى مكتب ومن موظف الى موظف ولا طلعت بنتيجة وعيال ماما وبابا وعيال الواسطات من يميني ويساري كل واحد بيده ضمان مالي ولا قرار ابتعاث ولا امر اركاب . ( لا احسدهم .. ولكن اجزم بأن اكثر من نصفهم اخذ مكان من هو احق منه بالبعثه )

’,
    7 "
  4. السلام عليكم

ياجماعه انا ماودي احطمكم أنا ارسلت برقيه عن طريق موقع الاتصالات تاريخ الارسال 21/05/2009 يوم الخميس الساعه 3 الفجر
    الرقم المتسلسل رقم البرقية الالكترونية 10907060186123

اسم المستلم: خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
    الحالة : تحت الاجراء

وهذه الصوره

والى الان الحاله تحت الاجراء شيء غريب ولا ادري وين اراجع فيها
    اللي عنده معرفه يعلمنا ويفيدنا
    7 "
  5. عفوا بس في معلومه مهمه عن البرقيات الالكترونيه

هي تصلهم بالكثير يوم واحد وهي واصلتهم لكن لمن تشيك عن طريق الموقه تشوف الحاله تجحت الاجراء لكن اتصل بمركز البرقيات اذا ما خاب ضني 969 وير عليك موظف تعطيه رقم البرقيه ويعطيك الحاله الفعليه انا جربتها واكتشفت انها ارسلت من اليوم الثاني ورجعت شيكت بعد شهر عن طريق الموقع وباقي مكتوب تحت الاجراء

ارجو اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.