الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة التعليم العالي والاستماره الالكترونيه للمرحله الخامسه, الكل راح يطلع بعثه؟

وزارة التعليم العالي والاستماره الالكترونيه للمرحله الخامسه, الكل راح يطلع بعثه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرف عله
    حرف عله

مبتعث جديد New Member

حرف عله الولايات المتحدة الأمريكية

حرف عله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة HOPE
    • HOPE
    • لغة انجليزيه
    • ذكر
    • الشرقيه, THE FUTURE
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 9th, 2009, 07:02 AM

اخواني و اخواتي حقيقه من كثر ما افكر في هالموضوع بالذات وانا كنت عالسرير ما جاني نوم كلف على نفسي وجيت كتب الموضوع ووجدت اجابات وتوقعات كثيره ولكن لا اعلم ما الصحيح. حسب ما اعلم الاستماره الالكترونيه للمرحله الرابعه كانت لا تقبل الا المعلومات المدخله حسب شروط الابتعاث ولا تقبل ادخال خلاق ذلك مثل المعدل. وعلى النقيض في المرحله الخامسه الاستماره تقبل اي معدل تحت المعدل المشروط. والذي لاحظته عند تعبئة الاستمار وقد يكون الكثير لم يلاحظه انه عند اختيار مرحلة الدكتوراه يكتفى بالتقدير ويمكن الاستغناء عن المعدل وتخيلوا انه يوجد تقدير ممتاز وجيد جدا وجيد ومقبول ويمكن ان تختار حتى مقبول ويقبله السيستم. الا تعتقدون معي ان شيئا ما سيحصل في هذه المرحله؟؟؟؟؟؟؟

فمن ضمن توقعاتي من هذه الطريقه الغريبه واتمنى ان تكون صحيحه وافرح من لم تنطبق عليهم وعليهن الشروط وابعث في قلوبهن وقلوبهم الامل اتوقع كالتالي:
    1- يمكن الوزاره في المرحله السابقه كان المتقدمين لها من اصحاب المعدلات المعلن عنها والتي تكون جيد جدا قليلين وهناك اماكن فاضيه لذلك قد ترمي الوزاره الى ملئ الاماكن بالذين استوفوا الشروط وما بقي للذين معدلاتهم اقل بالترتيب.(انتبهوا لا اجد يشك ويقول اكيد هذا ماسك منصب قوي في الوزاره ترى انا طالب مسكين عايش على هالتوقعات الله المستعان)
    2- حسب ما قرأت وسمعت من اعتراض كثيرين وذهابهم الى الملك حفظه الله وارسال البرقيات, احتمال ان تكون هذه استجابه من الملك ولكن بطريقه غير مباشره( انتبهوا لا احد يقول اني قريب من الملك حفظه الله انا طالب مسكين عايش على هاالتوقعات)
    3- احتمال ان تكون مكرمه من الملك في نهاية المطاف يأتي خبر كما عودنا ابو متعب بتوجيه امر ملكي بقبول جميع من تقدم لهذه المرحله( ونفس الكلا اقول انتبهوا لا احد يقول اني قريب من الملك حفظه الله انا طالب مسكين عايش على هاالتوقعات)

هذه كلتا توقعاتي واللي دايما يجيني احساس قوي جدا انها راح تحصل
    وبصراحه والله انا متعجب من هالشروط الي اوقفت امال طلاب وطالبت اجزم ان كثير من اصحاب المعدلات المتدنيه عند طموح لو فسح له المجال لأبدوا وابدعن في العلم واللي بصراحه قاهرني بقوه شرط تحديد الدرجه بالعمر وهذا لم اره شرط في كثير من الدول الغربيه حسب خبرتي.
    اخواتي واخواني صدقوا او لا تصدقوا لكن احلف لكم اني قرأت هذا الخبر بعيني وسمعته ايضا في اذاعه يقول الخبر "رجل ستسني يدخل كلية الطب" ورحبوا بهذا الرجل. يا الله بصراحه لمن قرات هذا الخبر ورأيت الشروط هنا استوقفت نفسي وقلت ابثه بين ايديكم لتشاركونني لحظة ما تسمى ب (أوووووفففففف)

اكيد بعد ما قرأتن وقرأتوا الموضوع بديتوا تراجعوا حساباتكم ههههههه ليش لا

وضعوا هذه المقوله نصب اعينكم عندما تقل هممكم

لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

وتقبلوا مني احلى الدعوات بالتوفيق والقبول اوووووووبس بغيت انسى نفسي وانا كمان معاكم هههههه

يالله ابرجع اكمل نومي
  2. هذا المفروض من زمان

يتم القبول بالترتيب حسب الأعلى بالمعدل

ولكن مع الأسف المعمول به هو الوقوف عند معدل 3.75 وبقية المقاعد للي معه واسطه

الله يوفقك كل مخلص في نيته ينوي الدراسة.. مع الأسف كثير نيته لعب وتضييع المال العام.. وبعضهم يكتب هالكلام في هالمنتدى بكل وقاحة

الله يكتب اللي فيه خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجة وابى ادرس برى
    يارب ياكريم يسمع منك والله انك رفعت من معنوياتي شوي
    يعطيك الف عافية على هالتوقعات على كذا انا اتوقع ان شاء الله انو انا وانتم بنطلع هههههههههههه
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
    شكرا على مرورك متخرجه يكفيني ان هالكلام رفع من معنوياتك
    7 "
  4. باالعكس انا اتوقع خلوا النظام يقبل الكل علشان من بدري يرفضوا اللي معدله اقل من المطلوب ..؟؟؟ كيف ؟؟

انا اقول لكم

الآن لو حطيت معدلك .. مثلا 2.5 من 5 .. اقل من المطلوب

اتوقع راح يستبعدوك من بدري يعني ما يدققوا اوراقك

فكذا اريح لهم

"" مجرد توقع "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.