الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يشترط تخصص الجامعة نفس تخصص الماسجتير ؟ ضروري قبل الانتهاء

هل يشترط تخصص الجامعة نفس تخصص الماسجتير ؟ ضروري قبل الانتهاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية csboss
    csboss

مبتعث مستجد Freshman Member

csboss السعودية

csboss , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة PSU
    • PSU
    • student
    • ذكر
    • DHAhran, asds
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 9th, 2009, 05:56 PM

السلام عليكم يا أخوة ويا أخوات

حبيت أسأل سؤالين :::

1) هل يشترط أن يكون تخصص الماستر نفس تخصص البكالوريوس

-يعني أنا تخصصي علوم حاسب بكالوريوس هل ممكن إني أخذ ماستر في الإدارة؟؟

2) وإذا كان مافي مشكلة، أنا أبغى إما تخصص إدارة المشاريع أو تخصص MBA ، أي من تخصصات الإدارة اللي في خيارات الابتعاث من الممكن أن اختاره؟؟

محاسبة - تسويق- مالية- التجارة الإلكترونية، هذي الخيارات الموجودة بالنسبة لي؟؟؟
  2. تنبيه هام بخصوص امتداد التخصص:
    " تلفت إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي عناية جميع المرشحين والمرشحات الذين تقدموا للابتعاث في تخصص ليس امتداداً للتخصص السابق بأنه سوف يتم تعديل التخصص المطلوب للدراسة في الخارج إلى أقرب تخصص يتناسب مع التخصص السابق سواء قبل التقديم لإصدار القرار أو عند إصداره, وذلك وفقاً لمرئيات إدارة معادلة الشهادات الجامعية بالوزارة"
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھط¹ط§ظ…ظٹظ… ظ‡ط§ظ…ط©

ما ادري بالنسبة لاستفسارك هل مسموح لك تكملي في الادارة او لا ,, لكن هذا اللي مكتوب في موقع الوزارة
    7 "
  3. اعرف وحدة تخصصها حاسب و تدرس ماجستير ادارة لكنها تدرس في جامعة الملك عبد العزيز, اعتقد المشكلة ممكن تكون لو العكس ادارة تبغا حاسب لان هذا شي علمي له اساسيات اما الادارة عادي اي احد ممكن يمشي فيها

المهم محد لقي رابط الامتدادات لسا :s
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.