الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخوة الذين من المخطط ان يزوروا الوزارة اليوم 25/11

الى الاخوة الذين من المخطط ان يزوروا الوزارة اليوم 25/11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abuahmad
    abuahmad

مبتعث جديد New Member

abuahmad غير معرف

abuahmad , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

December 16th, 2006, 10:51 PM

لم تخبرونا ما ذا حدث في الزيارة هل تمت ام لا وما هي نتائجها بارك الله فيكم
  2. السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته
    أحبتي اذكر لكم المقولة المعروفة (ليس من سمع كمن رأى) ولكني بحول الله وقوته سأكتب ما أرى أهميته ,ذلك وأني كنت مع الإخوة زائري الوزارة وفقهم الله .
    مع خالص محبتي وتقديري للجميع , إلا أنه وللأسف لم يحضر سوى ثمانية طلاب واثنين منهم من خارج المنتدى (كانت فيهم بركة) , أهم النقاط هي أن سبب تأخير قائمة الأسماء النهائية مازال غامض , وبرأيي الشخصي أن أكثر من تفاعل من المسؤولين وكان يتحدث بكل وضوح هو الأخ صالح آل الشيخ وفقه الله , حيث سألناه :هل تعرف ما سبب التأخر ؟ وقال: أكذب عليكم لو قلت ماعرفه ,لكن تأكدوا أن الموضوع ماشي , يعني فيه ناس شغالين عليه ,يعني يمكن أقولكم اسبوع ,وبعد ما تطلع من الوزارة توصلك الرسالة بالجوال , ويمكن اقولك آخر الأسبوع وتطلع بعد شهرين , وآخر ما علق بذهني في لقائنا معه , أنه ذكر مادامت الوثائق المسلمة صحيحة ,(كبر الوسادة) على حد تعبيره .
    أمر آخر تجدر الإشارة إليه هو أن جهة من خارج الوزارة تسعى في إنهاء إجراءات الأسماء , تدقيق الوثائق أنتهى وبقي جهة أخرى سوف تخرج قائمة لتعلنها الوزارة في حينها .
    حضر الزيارة من مبتعث كل من : 3zooz والأخ بدر_86 الأخ أنا ومش مش ولاننسى الأخوين من منتدى العرب المسافرون , كانت لهم بصمة جلية في هذه الزيارة حيث اتسما بالأناة والحلم والأسلوب الرشيد في محادثة المسؤولين (الله يوفقنا وإياهم) .

أرحب بالاستفسارت منكم أحبابي على الخاص او بالتعليقات والردود وأشكر بالنهاية كاتب الموضوع على حرصة.
    7 "
  3. أنا من وجهة نظري أنه الموضوع تأكد من هذه الزيارة أن السبب الرئيسي و الوحيد لا ميزانية و لا شي إنما أمر من فوق ... و رأيي الخاص ( لا حد يمتحن أمي و يقولي لا أنت غلطان و فيك و فيك )
    أنه السبب من أمريكا ... يعني تعال فكر معاي المتميزين فيها نفس الدول اللي موجودة عندنا و طلعوا و بعدين ميزانية البرنامج معتمدة من العام الماضي و التخطيط كان على المواعيد و فجأة !
    حميدان التركي .... إشاعات بإلغاء ابتعاث أمريكا ... تحذير من السفارة السعودية ... زيارة تشيني للمملكة ... فساد في السفارة السعودية بواشنطن ... استقالة السفير ... زيارة المعجل لواشنطن ... الموضوع بيلعب براسي ... و بعدين لو تذكروا في موضوع طرحته زمان بعنوان :
    ( السبب الحقيقي لتأخر النتائج ) ياليت تراجعوه ....

المهم سيروا على الخطة اللي رسمها الأعضاء في موضوعي : ( ملتقى مبتعث : و هذه النتايج )
    و بنوصل إن شاء الله ... و ما عليك فواحد يقلك ما في فايدة و ما رح نوصل و شغل الورعان ذا !!!
    لأنه يا بيكون عنده واسطة و ضامن و لا نايم مسدوح ببيت أمه و كأن الدنيا بتجيه زحفا ...

تحياتي
    7 "
  4. أخوي o.i.m لو كان السبب من أمريكا كان على القليله مشو الدول الثانيه عشان يخف الضغط عنهم وبعدين حقون المتميزين مو كلهم راحو انا الي اعرفه بس المانيا راحت وباقي الدول زينا

لكن أنا أتوقع السبب انها بسبب نقص الاموال في الوزارة وسبب نقص الاموال انهم أنشأو مركز للقبول واخذ منهم مبلغ وهذا المركز لم يكن في الحسبان مع ميزانية السنه الماضيه فهم الآن ينتظرون الميزانيه حتى يستطيعون تكملة البرنامج

يعني باختصار المشكله مشكله ماليه في الوزاره وهذا ماقاله مكتب الوزير عندما اتصلت به اليوم

والله أعلم
    7 "
  5. كوبوي ,احنا نجي لمكاتبهم ويكذبوا علينا , تبيهم يخبروك بالصدق وانت متصل بالهاتف !!
    مسألة المالية ليست السبب , بلسان مسؤول كبير قال لنا الميزانية ليست سبب , وأن الوزارة لها إمكانيات مالية ضخمة تكفي لابتعاث أضعاف أضعاف بعثات الملك عبد الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.