الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستعجلين والمستعجلات :)

المستعجلين والمستعجلات :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا والسمراء
    انا والسمراء

مبتعث مستجد Freshman Member

انا والسمراء الولايات المتحدة الأمريكية

انا والسمراء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاشق السمراء , بجامعة السمراء
    • السمراء
    • عاشق السمراء
    • ذكر
    • قلب السمراء, شراين السمراء
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 11th, 2009, 12:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بأذن الله العلي القدير انه جميع من قدم على البرنامج يقبل ويكون له الخير فيها
    واسال الله العظيم ان لا يضيع جهد احد

الموضوع كثر وتردد الكثير من الشباب الي شبه ضامنيني ومتوقعين القبول لاسباب علو المعدل ماشاء الله توفر واسطة ماشاء الله الامل الكبير بالله وهذا الاهم

طبعا كلامي مجرد رأي شخص مجتهد واسال الله ان يكتب له التوفيق والصواب

اي شخص مستعجل يتركد ولا يسوي اي شي ولا يطلع من السعودية الى بعد\ حضورة الملتقى
    خلال هذه الفترة الي حول 4 شهوور ادخل معهد او ادخلي معهد واستفيد كم كلمة
    جدا ضروري هذا الموضوع ولا احد يقولك انت تدرس هنا ليه بتروح هناك وبتستفيد لا الدراسة بالسعودية تفيد جدا
    واسال المجربين

خطوات الخروج مبكرا
    اول شي انتظر اسمك يطلع بعدين ابدء اشتغل على موضوع القبول للبلد الي تبغاه وخصوصا فيه بعض البلدان الي تطول الاجراءت فيها طبعا فيه ناس راح يقولون له نبغى ضمان مالي وش تسون الاخ او الاخت يروح للوزارة الي في حي الغدير ويوقع على تعهد انه يجيب القبول خلال 3 شهور ويعطونه ورقة تقول فيها ان هذا الشخص نضمنه ماليا موجه الى من يهمه الامر (( احذر من المكاتب الي تغش والوهمية))
    وبعدين لطلاب امريكا عليك باخذ موعد للفيزا ولازم تكون عارف وش المطلوب منك ولكل دولة سياستها في الفيزا يجب معرفتها ومعرفت الاوقات خصوصا انكم يا حلوين ويا حلوات بتواجهون مشكلة اجازة الكريسمس والتي قد تمتد لبعض السفارة لا اكثر من 20 يوم
    وبعدها تقدر تسافر ان شاء الله يعني
    الي مستعجل ويشد حيله يميده يطلع الى بدلده ان شاء الله قبل نهاية هذه السنة الميلادية

اعذروني اذا اخطاءت ووجهوني اذا لكم ملاحظات وايا سؤال عرفة حاضر
    وربي يوفقكم ويوفقنا
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    اقول والله الي اوراقو جاهزة قبول وفيزا يطلع على امريكا بسرعة الالحاق مفتوح

عفوا يا الطيب مين قالك ان الالحاق مفتووح ؟؟

الوزير جاء الشهر الي فات والحق 1400 طالب وطالبه وهذولي يبغالهم شغل طوويل لالحاقهم
    تأكد قبل لا تتورط
    وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    عفوا يا الطيب مين قالك ان الالحاق مفتووح ؟؟

الوزير جاء الشهر الي فات والحق 1400 طالب وطالبه وهذولي يبغالهم شغل طوويل لالحاقهم
    تأكد قبل لا تتورط
    وربي يوفقك ان شاء الله
    اول شي مو انا الوحيد الي قلت كثير من الاعضاء قالو ثاني شي روحي للوزارة وحيقولولك نفس الشي ثالث شي الموسى قال الي يروح قبل 10 رمضان ينضم ايش تبغي اكثر من كدا والله انصح الي اوراقو جاهزة يسافر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    اقول والله الي اوراقو جاهزة قبول وفيزا يطلع على امريكا بسرعة الالحاق مفتوح
    عفوا اخي من فين جبت الكلام دا ايش المصدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟في رقم تلفون نسأل عليه او اي وسيلة تقول في ناس سألوا وطلع الكلام صحيح طيب سألوا فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو كلامك صحيح انا عندي قبول بس ممكن تساعدني وتقولي لو في شروط او اجراءات أو اي شي ...... قد ايش تاخد الفيزا عشان تطلع
    7 "
  5. في كثير راحو السفارة قالولهم اذا تبغو تلتحقو جهزو اوراقكم واطلعو بسرعة واصلا الموسى بنفسو قال الي يروح قبل 10 رمضان ينضم للبعثة دا موضوع واحد من الاعضاء كتبو http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread117987.html
    من ناحية الفيزا اول شي تاخدي موعد بعدين تجهزي الاوراق الي يبغوها وقت المقابلة خشي عالرابط وحتفهمي كل شي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/
    7 "
  6. طب ماعندك علم متى نتايج القبول ماتطلع الا بعد اربع شهور

لان انا انقبلت بجامعه الفيصل ووديت اوراقي لها لكني ابي بعثه

فحاطه في بالي اذا طلعت بعثه بسحب ملفي باذن الله

لكن اذا بتطول الين اربع شهور فالدراسه راح تبدا على كذا وافضل ادرس لين ماتطلع بعديها اسحب من عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.