الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط العمر ماينطبق علي في البعثة :(

شرط العمر ماينطبق علي في البعثة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جورية خوخة
    جورية خوخة

مبتعث مستجد Freshman Member

جورية خوخة الولايات المتحدة الأمريكية

جورية خوخة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master of computer science , بجامعة Gannon university
    • Gannon university
    • master of computer science
    • أنثى
    • Erie, Penny
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 13th, 2009, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على بعثة الملك عبدالله للماستر لكن فيه شرط ماينطبق علي انه لازم ما اكون اكبر من 27 وانا عمري 28 تتوقعون ممكن هذا سبب يستبعدوني عشانه ردوا علي ضروووووووري جزاكم الله خير
  2. انا اذكر العام لمن قدمت كان عمري 18 وكان لازم شرط العمر 19 وبعد فتره الغوا نظام العمر صار عام للي متخرجين من الثانويه

ورشحوني للمرحله الأولى

لكن ما اعتقد انهم يرفضونك علشان العمر

ماراح يحصل الا الخير ان شاء الله إذا كنت موافيه لجميع الشروط فما اعتقد انه بيكون عائق بإذن الله

لا تشيلين هم اختي
    7 "
  3. والله يالغلا ماودي احطمك او اقلقك بس اتوقعي كل شي من الوزارهـ .. لأن شروطهم واضحه بإستثناء اللي معاهم واسطات

فـ لاتحطي أمل كبير على البعثهـ .. بس ادعي ربك إنهم يتغاضون عن شرط العمر ويكتب لك اللي فيه الخير

والله يوفقك ويرزقك باللي تتمنيه ..
    7 "
  4. شوفي اختي طبعاً الواسطه فوق القانون لو وجدت

بس خلينا نشوف حلول ثانيه

انتي عمرك 28 بالهجري ؟؟ اذا كان بالهجري فاتوقع بالميلادي اقل

ثانياً اذا عمرك بالميلادي نفس كذا .. اجل مافي الا تشمرين عن ذراعيك وتشوفين لك مسند من اخوانك او زوجك اذا متزوجه

ويدرعم على الوزاره ويعطيهم من الحكي المعسول .. بس ينشب لامهم نشب .. لان اوحد من الشباب نفس حالتك غث والديهم الين قالوا انقلع بنطلعك وبوسه على راسك بس لانشوف خشتك

ووقتها طلع ..

بس اتوقع انها سهالات وراح تتيسر الأمور مادام العائق الوحيد العمر .. وباقي الامور تمام .. خصوصاً ان مافيه فرق كبير بالعمر

بالتوفيق لك ولنا وللمتقدمين
    7 "
  5. اه بس

نفس معاناتي اعام كان الفرق 4 شهور بس

ورفضوني

والسنه قدمت وقبل النظام معايه بس مادري هل هم قاصدينها ولا لا

يمكن يقبل النظام بس مؤقتا وبعد كده يرفضونا ومايطلبونا اصلا للتدقيق

لانه العام كتبنا بالنت عمراقل ولما رحنا للتدقيق عادي مشو اوراقنا لكن لالاس بعد كده جانا بمتابعه الطلب تم رفض طلبك بسبب شرط العمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.