الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني والاجابه عندكم....فزعتكم لي

سؤال محيرني والاجابه عندكم....فزعتكم لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shrf2008
    shrf2008

مبتعث جديد New Member

shrf2008 الولايات المتحدة الأمريكية

shrf2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه, فلوريدا
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 17th, 2009, 06:03 AM

السلام عليكم صباح الخير لكل المقبولين في الابتعاث وللي ينتظروا القبول زيياولا عندي كده استفسار وردائي كله فيكم يااهل المنتدى لانو كل مااتصل على الوزاره تليفونهم مشغوووووووول علطول مدري ايش ايدة تليفونهم ازا دايما مشغولالمهم نا قدمت السنه هادي للماستر في المرحله الخامسه والى الان ماوصلني مسج بس انشاءالله متامله نو راح يوصلني المسج اليومين هاديبس حابه استفسر انا ترجمة السجل الاكاديمي من مكتب ترجمه معتمد وختم لي عليه وكمان ترجمة االوثيقه وحسن السيره والسلوك والتوصيات االوثيقه وحسن السيره والسلوك صح من الجامعه مترجمه من الجامعه نفسها بس فيها خطا في كتابه سبيلنق اسمي ومو مطابق للجواز وعشان كده رجعت وعدت ترجمتها من مكتب ترجمه هي وحسن السيره والسلوك عشان بس خطا الاسم وكمان المكتب ختملي عليها ختم معتمد السؤال هناهل تقبل وثيقتي وحسن السيره والسجل الاكاديمي والتوصيات المترجمه من مكتب ترجمه معتمد ام ضروري اغيرهم من الجامعه بلييييييييييييز راجيتكم بالله الموعد للتدقيق قرب وانا في حيره من امري لان شهادتي من جامعه مكه وانا في الرياض اذا لازم الوثيقه من الجامعه بروح مكه الاسبوع هدا واجيب وثيقه جديدهوهل الختم تبع المكتب يكفي ولا لازم اروح اختمها من الغرفه التجاريه والجامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم اولا بالتوفبق والى الامام للجميعرد على سؤال Shrf2008 انا من الدفعة الرابعه اذا كان الخطا في احرف متشابهه فلا يوجد مشكلهمثلا:mohammedوكتبت mohamed فلا هناك مشكله لكن اذا كانت في احرف مفترقه مثلا n وتكتب m فهناك مشكله واتمني تنظر لهذا الامر من بدري لكي لاتلغى عليك البعثه ويقولو خطا وتتحمل هذا من جديد بالتوفيق
    ويمكن ا لتواصل او الاستفسار king_m_2005
    7 "
  3. الاجابه على سؤال شهرزاد وبنوته:

اولا بالتوفيق وان شاء الله من المقبولين

ولكن مثلما قال الاخ :Ahmad لابد من التاكد وخاصة الان تعرفون ان هناك صعوبه في القبول ولكن لابد من اعادة طباعة الشهادة وحسن السيرة اذا كان الاختلاف مثل ماذكرت في الرد السابق

ولكن الامور سهلة جدا وبالتوفيق لجميع المبتعثين

الف مبروووووك مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.