الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناتي مع الترجمة ؟ ارجو الحل عاجلا حتى اكمل الإجراءات قبل الاجازة

معاناتي مع الترجمة ؟ ارجو الحل عاجلا حتى اكمل الإجراءات قبل الاجازة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغــــد المشرق
    الغــــد المشرق

عضو شرف

الغــــد المشرق السعودية

الغــــد المشرق , أنثى. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبــة دراسات عليا , بجامعة جامعة الغربة
    • جامعة الغربة
    • طالبــة دراسات عليا
    • أنثى
    • حيث أحقق ذاتي, ولاية أمل وألم
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

December 20th, 2006, 10:53 AM

معاناتي مع الترجمة
    ارجو الحل عاجلا" حتى يمديني اكمل الإجراءات في الثلاث أيام هذي
    أولا الكلية قالوا ما عندهم ترجمة ابد......... وسألت إدارة التربية والتعليم بالمنطقة قالوا ما عندهم ترجمة ابد 0000
    ودقيت على الغرفة التجارية بمدينتنا قال مافي مكاتب ترجمة ابد لا معتمدة ولا غير معتمدة
    وش السواة
    قال في مدينة 00000 ما ابي اخاطر بعمر أخوي سيول وأمطار
    دقيت على مكتب المحترف بجدة أنا عارفه مكتبهم معتمد من الوزارة بس سعرهم غااااااااالي مدري انه ضحك على عقلي يوم عرف اني من خارج المنطقة أو اني بنت
    وأنا عندي (9) أوراق تحتاج لترجمة ؟ ولا تنسوا تحسبوا الارسالية لفديكس
    الخلاصة من هذي السالفة كلها
    ينفع اترجمها بمكتب محترف بدون ختم ( لأن الترجمة بدون ختم سعرها أقل ) واختمها من وزارة الخارجية بجدة ولا ما تنفـــــــــــــع
    \\\\\\ لا تستغربون من كلامي هذي حالتنا بعد التخرج عقلنا طار وما صرنا نفكر والحساب المتبقى بالبنك نخليه للحاجة يمكن ما نروح بعثة >>>>> متشائمة
    وبعدين انا مب مقتنعه ابد بفكرة الترجمة مب الوزارة قالت هي بتسوي كل شئ ؟؟!!!!!!!
    ولا 000؟
    ارجو الاجـــــــابة بأســــــــرع وقت ممــــــــــكــــــن ؟؟؟
  2. انا في الرياض ترجمة الصفحة بـ 35 ريال بس لازم يكون معتمد يعني فيه ختم وبعد الترجمة تصدقينها من الكلية ووزارة الخارجية تصدقها بناءاً على تصديق الكلية على الترجمة .

بس اول شي تتأكدين من الكلية يقبلون ترجمة المكتب أو لا يعني لو جبتي ترجمة من المكتب بيصدقون على الترجمة أو لا هذا مهم قبل أي شي.
    7 "
  3. روحي ترجمي اوراقك في مكتب معتمد
    وبعدين ودي اوراقك للكلية عشان يطابقوها بالاصل ويختمو عليها
    بعد كدا وديها الخارجية عشان يختموها لك
    وسلامتك
    انا ترجمت اوراقي في مكة في مكتب غازي للترجمة
    ولما وديت الاوراق الخارجية من غير ختم الكلية قالولي مانقبلها لازم تختمي الاوراق من الكلية او من الغرفة التجارية وانا ختمتها من الكلية وبعد الحج ان شاء الله حروح اختمها من الخارجية
    الله يوفقك
    7 "
  4. أسألي الكلية "هل إذا ترجمتها وجبتها لكم راح تختمونها ؟!!"
    إذا وافقوا (وهذا اللي أتوقعه إن شاء الله) ترجميها من أي مكتب عادي وروحي للكلية تختم عليها !!

لأن ختم الكلية هو اقوى ختم على الشهادة لأنه اعتراف منها بهذه الشهادة ..

والله يوفقك ,,
    7 "
  5. إختي كيميائية !! حراام عليك مكاتب الترجمة زي الهم على القلب وخصوصا في حي الجامعة

وطبعا ترجمة بدون ختم مالها فائدة ابدا !!

أنا ترجمت شهاداتي الورقة بــ10 ريال في احد مكاتب الترجمة بالطائف ... بس ترجمة على

مستوى !!!

وبعدين صدقتها من إدارة التربية والتعليم بالطائف لإني خريج ثانوية عامة . . . . .

لكن الله يعطيك العافية إنتي ماذكرتي من وين متخرجة لأني فهمت من كلامك إنك مو خريجة

كلية العلوم بجامعة جدة ؟!؟!؟!؟!؟؟!

فإذا كنتي خريجة كلية تربية فأعتقد ما عندهم قسم ترجمة لكن الأكيد إنهم راح يصدقونلك

على الشهادات إذا جبتيها مترجمة من مكتب (( الإ إذا ما عندهم ختم فهذي مصيبة )) !!

وبعدين إذا انتي مبتعثة على حساب الدولة فليش العنا هذا كله !!

إن شا ء الله إذا

وإن شاء الله تتيسر امورك وبالتوفيق اختي $$$$
    7 "
  6. إختي كيميائية !! حراام عليك مكاتب الترجمة زي الهم على القلب وخصوصا في حي الجامعة

وطبعا ترجمة بدون ختم مالها فائدة ابدا !!

أنا ترجمت شهاداتي الورقة بــ10 ريال في احد مكاتب الترجمة بالطائف ... بس ترجمة على مستوى !!!

وبعدين صدقتها من إدارة التربية والتعليم بالطائف لإني خريج ثانوية عامة . . . . .

لكن الله يعطيك العافية إنتي ماذكرتي من وين متخرجة لأني فهمت من كلامك إنك مو خريجة كلية العلوم بجامعة جدة ؟!؟!؟!؟!؟؟!

فإذا كنتي خريجة كلية تربية من مدينة ثانية فأعتقد ما عندهم قسم ترجمة لكن الأكيد إنهم راح

يصدقونلك على الشهادات إذا جبتيها مترجمة من مكتب (( الإ إذا ما عندهم ختم فهذي مصيبة )) !!

وبعدين إذا انتي مبتعثة على حساب الدولة فليش العنا هذا كله !!

إن شا ء الله إذا طلعتي مقبولة ضمن الأسماء النهائية راح تطلب الوزارة اوراقك ويسلمونها مكتب اسمه مركز القبول بالوزارة

وهم راح يترجمونها ويصدقونها وحتى يحرقوها إنتي مالك دخل !!

مالك الا يجيبولك قبول وفيزا وامورك تمشي تمام وتتوكلين على الله وتسافرين وصلى الله وبارك !!

وإن شاء الله تتيسر امورك وبالتوفيق اختي $$$$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.