الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للضروره احكام.......

للضروره احكام.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صفوا النيه
    صفوا النيه

مبتعث جديد New Member

صفوا النيه غير معرف

صفوا النيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لغه عربيه , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • لغه عربيه
    • أنثى
    • الطائف, .............
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 05:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اليوم بس اللي سجلت معاكم فرحبوا فيني بدايه وممكن تسالون انفسكم وش معنى اليوم
    سجلت ................. اقولكم ليش لاني متابعه هذا المنتدى منذ مده ليست بالقصيره يعني تقريبا كم شهر من يوم ما قدر الله علي وتخرجت من الجامعه وحسيت بالبطاله اللي كنت اسمع عنها في يوم من اليوم المهم يوم فكرت بالابتعاث كاخر الحلول اللي وصلت لها والظاهر انها مشكله مو حل.....
    ماعلينا حبيت اشكر المشرفين والمشرفات والاعضاء والعضوات الاحياء منهم والاموات ......... ترى السالفه مو سجع ماعلينا انا مثلكم انتظر ومليت من الانتظار لدرجه اني بعتها وبقوه وابي رد منهم حتى لو انثبري في بيت امك مالك عندنا نصيب مو تحسون اني طولت عليكم شوي وانتم مو ناقصين المهم الشئ اللي حبيت اقوله لكم هدوووا اللعب شوي ترى لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش وصفوا النيه لانه وعلى نياتكم ترزقون ليش الحسد وليش الانانيه اللي لاحظتها من البعض ...
    والله راسي يعورني والله انا براسي شغلات ودي اقولها لكم بس انتظروني اذا بدا مفعول البندول لي رجعه معاكم بس قبل مااروح احب اقول صفوووووووووووووووووووووا النيه والارزاق بيد الله مو بيد احد الحساد اللي بعد شوي بعلق على كلامه بس مثل ماانتم عارفين وضعي مايسمح
    بدايه غير مشجعه ........ بس اكيد بتعذروني لان الوضع شوي مشحون هالايام والله يوفق واسمحولي احدد مااعمم الدعوه لكل واحد نيته سليمه مو معدله عاليه تفررررق ترى وماعندي مشكله تشمل الدعوه اصحاب المعدلات العاليه اللي نيتهم سليمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقبلوا تحياتي وعلى فكره ترى معدلي شينه بس نيتي مافي احسن منها وهذا اللي مطمني.......... لي عودته بعد مااحس ان مناعتي صارت اقول واتحمل كلام بعض ناس اقصد اللي نيتهم شينه من جد اكرررهم ودعيت عليهم لحد ماقلت امييييين بس اللي نيته شينه بس ؟؟؟ مع السلامه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.