الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطة سريعة التنفيذ قبل اجازة الحج

خطة سريعة التنفيذ قبل اجازة الحج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msaigTMFJ
    msaigTMFJ

مبتعث جديد New Member

msaigTMFJ غير معرف

msaigTMFJ , تخصصى مهندس , بجامعة الحوش
    • الحوش
    • مهندس
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

December 20th, 2006, 01:36 PM

الأخوة الأعزاء

الوقت يمر ونحن ما بنسوي شي، اقترح عمل الآتي قبل بداية الإجازة:

1. واحد من الأخوة في الرياض يمر على الوزارة عشان يعرف ماهو العذر الجديد لدى الوزارة؟
    2. نلخص خطابات الاخوان المقترحة للوزير ، ونطلع بخطاب واحد يتم ارساله قبل الاجازة.

وشكرا:109:
  2. أنا أشوف نرفع برقية للملك ..

يا اخواني انا استشرت ذوو خبره وقالوا لي افضل شي انكم ترفعون الخطابات هذي للملك مباشره

لان الوضع الحين تغير وصار عند ابو متعب ناس متخصصين ينظرون في احوال الناس وشكاويهم وش رايكم ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaigTMFJ
    الأخوة الأعزاء

الوقت يمر ونحن ما بنسوي شي، اقترح عمل الآتي قبل بداية الإجازة:

1. واحد من الأخوة في الرياض يمر على الوزارة عشان يعرف ماهو العذر الجديد لدى الوزارة؟
    2. نلخص خطابات الاخوان المقترحة للوزير ، ونطلع بخطاب واحد يتم ارساله قبل الاجازة.

وشكرا:109:

ما راح نستفيد شي أبدا ما أقول هذا من يأس وإنما من واقع تجربة الشباب راحوا للوزارة وماقصروا وما في فايدة ....

أرفعوا خطاب للملك
    7 "
  4. أخوي محمد : أنا اليوم كنت عند مكتب الوزير في جده و استشرت السكرتير و قالي الأفضل أنكم ترسلوها بعد الاجازة لأنه حاليا الوزير ما راح يستقبل أي رسالة يعني الرسالة رح توصل لكن الرد و القراءة ما راح يكون إلا بعد الأجازة فأنا من رأيي أننا نجمع أكبر قدر من الخطابات خلال الاجازة و من ثم نرسلها للوزير مباشرة ...

بقية الأخوة : موضوع رسالة الملك زي ما قال الأخ مهند أمرها يحتاج لعناية و أسلوب خاص ... فالآن خلونا نركز على خطاب الوزير لأني متأكد بأنه لو انتهينا منها ووصلت راح تجيب نتيجة ...

و شكرا
    7 "
  5. مع أخوووي أسامه

بس على ما أظن أنو اعلان الاسماء يكووون

بعد العيد ماحد قلي

أنا بقوووول ماعندي مصادر ولا شئ

عندي مصدر واحد وهو احساسي

مشكوووور أخوي على الفكرة

وعلى جهدك

الله يعطيك العافية..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.