الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس يا عالم والله اعصابي معاد تتحمل كل هذا

يا ناس يا عالم والله اعصابي معاد تتحمل كل هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وطننا كله شموخ
    وطننا كله شموخ

مبتعث جديد New Member

وطننا كله شموخ الولايات المتحدة الأمريكية

وطننا كله شموخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • ذكر
    • جده, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 05:32 PM

اول شيء السلااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله خلاص تعبت متى يجي يوم 3 رمضان علشان اعطيهم الاوراق وانفك من همها

كل هرجه جديده وكل يوم حكايه جديده تصير معي ...

اول شيء في التوصيات :

كأني اتشحدهم علشان يعطوني توصيات لي والله قمه القهرررررر وفي النهايه بالعافيه جبتها بعد طلوووع الروووح .

وثاني شيء في ترجمه السجل الاكاديمي :

ههههههههه اما في هذي جالس اضحك على نفسي كل ما اتذكرهم ((اقول للجامعه ترجموها يقولون ابشر طيب خلااااص بعد يومين تعال خذها ))قلت انفرجت معاي واجيهم بعد ليومين في قمممممه الحقاره يقولي اصلا ما عندنا ترجمه ويرمي الاوراق على الطاوله ويقول روووح ترجمها في مكاتب الترجمه .
    رحنا ترجمناها ترجمه معتمده وفيها ختم وكل شيء وفي النهاية يطلع مكتب الترجمه مو معتمد عند الجامعه .

بس الواحد ايش يقوووول غير الله يعين والله مررره تايه وماني عارف ايش اسوي في الترجمه .

شكلي راح اسلمها للتدقيق بس عليها ختم المكتب حق الترجمه والله يعين .

تكفووون دلوني انا شغلي صح ولا لا واذا لا وش اسوي ...تكفوووووون
  2. وطنا كله شموخ
    احمد ربك ما شاء الله تبارك الله انك قدرت تجيب التوصيات .. يا عيني علينا نحنا البنات محتاااااااسين والدكاترة حقوننا مؤجزين
    وبالنسبة لترجمة السجل الاكاديمي لي تبغ ترجمه .. ترى ما يحتاجله ترجمة لانك من جامعة الملك عبد العزيز وهو بيكون مكتوب بالانجليزي ( بينما بعد القبول النهائي تحتاج تترجمه للغة العربية عشان وزارة الخارجية بتاخد النسخة العربية المترجمة )
    وخلوها على ربكم ربنا يسهلها
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.