الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ترجمة الترانسكريبت والافادة

استفسار بخصوص ترجمة الترانسكريبت والافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Vit E
    Vit E

مبتعث مميز Characteristical Member

Vit E الولايات المتحدة الأمريكية

Vit E , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PhD Biochemistry , بجامعة CESL-University of Arizona
    • CESL-University of Arizona
    • PhD Biochemistry
    • أنثى
    • Tucson, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 09:56 PM

السلام عليكم

انا مقدمة على دكتوراة في المرحلة الخامسة والحمد لله ارسلولي وحددولي موعد للتدقيق

بس كنت حابة اسال انا كشف الدرجات عندي بالانجليزي بس بياناتي اللي هية اسمي ووضعي الدراسي ومعدلي ورقمي الجامعي كلها بالعربي .. هل تحتاج ترجمة ؟ يعني هل اترجم فقط هذه البيانات ؟ واذا تحتاج ترجمة هل تحتاج بعد ذلك تصديق ومن فين ؟
    وفي استفسار ثاني

انا الى الان ما استلمت وثيقتي حقت الماستر رغم اني ناقشت رسالتي واجتزتها الحمد لله بس اجراءات اخلاء الطرف تاخد وقت في جامعة الملك عبد العزيز
    سؤالي لما اجيب افادة من الجامعة للتدقيق هل تحتاج ترجمة ؟

رجاء اذا تعرفو جاوبوني

تحياتي
  2. تروحي على العمادة تجيبي كشف الدرجات الكشف يجيكي كله انجليزي ودحين خلوه بعشره ريا ل ولزم عن طريق بطاقة الصراف..

الشي الثاني اطبعي من الأنترنت افادة انك طالبة في جامعة الملك عبدالعزيز بس اهم شي تكون حالتك متوقع تخرج في الأفاده..

وانا مشكلتي في الوثيقة زي مشكلتك وسويت نفس الشي... اهم شي لا تنسي ثلاث توصيات بالغة الأنجليزية..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.