الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريس نظم معلومات اداريه ايش ندرس في الماجستير ؟؟

بكالوريس نظم معلومات اداريه ايش ندرس في الماجستير ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.S.A
    R.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

R.S.A كندا

R.S.A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى system science , بجامعة university of Ottawa
    • university of Ottawa
    • system science
    • أنثى
    • Ottawa, Canada, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 22nd, 2009, 12:42 AM

صبااح الخيـــــــر جميعا ..

اتمنى تساعدون في حل هالمشكله ..
    اكثرنا حطينا تخصصنا حاسب الي في طلب الالتحاف يالماستر لكن السؤال هل يعتبر الحاسب الالي امتداد لنظم المعلومات .. او سيتم الغاء بعثاتنا بسبب عدم امتداد التخصص؟؟!!!

ااتمنى القا مساعدتكم بأقرب وقت ؟.
  2. السلام عليكم

صباح النور..

انا تخصصي حاسب الي وحسب معرفتي البسيطه ان تخصص MIS يعتبر في بعض الجامعات ضمن كلية الحاسب الالي فان شاء الله يعتبر امتداد ولكن تأكدي أفضل..

أنا حبيت أسئلك أختي عن الفرص الوظيفية للبنات الخريجات من مثل تخصصك وهل فيه اهتمام بالمعدل والجامعة اثناء التقديم على الوظائف؟والفرص الوظيفية غالبا تكون في المجال الحكومي او القطاع الخاص؟ومن ناحية الدخل المادي؟

شكراً لك
    KONE
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمع الله وبركاته

عذرا على تأخري بالرد لانشغالي في الفترة السابقه ..

اخي العزيز بالنسبه لتخصص نظم معلومات اداريه فهو من اكثر التخصصات قبول في سوق العمل .. والمعنى ان اللي يتخرج من هالتخصص بيكون ملم بعلوم الادارة والحاسب معا فالشركات ماتتعب كثير في تدريبه .. هذا اول شي

وثانيا عزيزي مافي حصر للاماكن اللي ممكن تشتغل فيها ممكن تقدم على اي مكان ووقتها انت ورزق ..

بالنسبة الراتب لو احنا بالامارات فبقولك راتبك يبدا من 10000 درهم ولكن في السعوديه للاسف لايوجد سلم رواتب للتخصصات العلمية فالنتيجه ان راتبك يعتمد على المكان اللي انت متوظف فيه وعلى الواسطة اللي توصلك للوظيفه

اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.