الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من اهل الخبره تقديم واجب النصيحه والتوجيه لي بشكل عاجل

ارجو من اهل الخبره تقديم واجب النصيحه والتوجيه لي بشكل عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام شادن
    ام شادن

مبتعث جديد New Member

ام شادن الولايات المتحدة الأمريكية

ام شادن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عداله جنائيه , بجامعة جامعة نايف
    • جامعة نايف
    • عداله جنائيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 05:14 AM

كل عام وانتم بخير ،،،،،،، والشهر مبارك
    يااهل الخبره
    ابشركم وصلتني رسالة قبول وموعدي بعد يومين نعم لدي نواقص بالطلبات بس هذه لسيت مشكله عويصه
    المشكله العويصه هي تكمن مع زوجي فهو المرافق لي ولكن هو الان لديه ارتباط مع عمله لمدة سنه تقريباً لايستطيع تقديم اجازه استثنائيه الا بعد رمضان القادم ،،
    ارجوكم مالحل انا امنيتي البعثه فهل استطيع تكميل الاوراق والتأجيل او التمطيط لمدة سنه اواكثر بقليل
    ارجو من هوامير الحياة والبعثات والتعليم
    تقديم الطريقه والنصيحه العاجله لي مع الاخذ بالاعتبار انه من الاستحاله ان زوجي يستطيع مرافقتي قبل سنه من الان
    والله يجزاكم كل خير ...............................
  2. بمجرد ما يطلع القبول النهائي و تستلمي قبول المعهد
    لازم تستعجلي بأجراءت الفيزا و هذا يعني الاستعجال بقرار الابتعاث

طلاب المرحله الرابعه اخر فتره مسموح لهم فيها كانت 30\6 من العام الجاري
    فأنتي قيسي على ذلك
    للعام القادم ..
    7 "
  3. طب مايمدي شخص غيره يروح معك وانتي اخري قد ماتقدري بحيث لما تسافرين عنه تكون يدوب مده كم شهر وبعدها هو يجي لك

واسئلي عن موضوع تغيير المحرم هل يقدر لو لا اذا ممكن فسويها ولاتضيعين على حالك فرصه
    7 "
  4. 30-6 هو التاريخ اللي اعتمدوه كحد اقصى لاصدار قرار الابتعاث في الدفعات السابقة..
    ممكن تآخذي شخص آخر كمحرم في البداية ثم تغيريه لزوجك.. او ممكن زوجك يقدم على اجازة عادية يوديك هناك ويرجع عنك اذا تقدري تمشي أمورك وبعدين اذا بدت اجازته الاستثنائية يجي لك هناك..
    7 "
  5. مرحبا اختي

التمديد الى رمضان القادم مستحيل ..

فالحل الموجود هو ماتفضل الأعضاء بطرحه لك ..

انا عني سأستقيل من البنك.. فقط لأكمل الماجستير مع زوجي.. انا المرافق وهي الأساس..

الموضوع يبي له حزم وتخطيط واضح للمستقبل .. والبعد عن العشوائيه في اختيار قرارات المستقبل

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.