الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مبتعثين.............

يا مبتعثين.............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية world---star
    world---star

مبتعث جديد New Member

world---star غير معرف

world---star , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى المرحلة الثانوية , بجامعة -------------------
    • -------------------
    • المرحلة الثانوية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, السعودية
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 23rd, 2009, 08:50 PM

عندما تسمع او تسمعي عن طالب او طالبةمبتعثة اول ما يخطر ببالك ....ماشاء الله رايح يدرس برة ويتعلم ويتغرب عشان كدا وينفع دينه ووطنه .......
    بس لماتعرف انه بيعتمد واسطة او يزور في البيانات او يلاقي مين يجهزله تبرير للتزوير .......تقول لسا الأمة بدري عليها تنهض ..... كيف بتنهض وبيوثقوا اهلها بشخص يزور (بعفوية )ليستحق منصبا ليس له
    (راجعوا نفسكم يامبتعثين فالكذب على الله ليس بالأمر اليسير ومع ذلك هو يسترنا امام البرية )
    ارجوا ان لايؤخد الموضوع بشكل شخصي ........فنحن امة محمد نتآمر بالمعروف ونتنآهى عن ما يخدش الرقي الإنساني....
  2. اذا شايفة ان احد مشي بواسطة هاتي الاثباتات ولكي مني انا انشرها بالجريدة وافضح المتسبب بهذا الامر
    رغم اني الحمد لله مستوفي للشروط وجاني قبول بدون واسطة

لكن بصراحة بدون زعل كل اللي ما استوفو الشروط او مابي اظلمهم كلهم اغلبهم بيقولو نفس كلامك واسطة وواسطة
    يعني بالله عليكم شروط الوزارة واضحة اخليتم بشرط من الشروط كيف تبونها تغير شروطها
    لو الشروط وضعت الان معاك حق
    لكن الشروط وضعت من قبل لا تسجلو
    وضغطو على تاشيرة الموافقة على الشروط قبل التسجيل
    يعني من البداية انت مو مطابق للشروط كيف تزور وبعدين تزعل تقول واسطة
    او تشوف شروطك اقل من المطلوب وتسجيل وبعدين تزعل انهم ما قبلوك ؟

اي شخص هنا يقول واسطة ياليت يثبت لي ويجيب لي اثباتات مابي كلام فقط فلان قال وفلان اعرفه
    ابي اثبات هات لي رقم طلب اي شخص سجل واقل من المعدل وتم قبوله ولك مني اللي يسرك

ادري كلامي يزعل بس بصراحة نفس الشي كلامكم يزعل
    تقولون علينا واسطات ومن هالكلام ونحن والله مالنا غير الله عزوجل ودعاء الوالدة لا اكثر ولا اقل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZzOoOzZ
    يااااااااا سلااااااااااااااااااااااااام علللللللللييييييييييييييييييييييييك ...... كلام في ال صميم
    هيثم .....
    قسم بالله عندي واحد ما يستاهل كلية المجتمع ...ومعدله في الزباله
    ودخل هندسة
    ياحبيبي كلامك صح
    لكن انا اقصد في البعثات
    اذا كان مقبول في البعثات حق الملك لهذي السنه عطيني رقمه وابشر بعزك ( بشرط تجاوزه لمرحلة التدقيق لان في بعضهم يزود معدله وتجيبه الرسالة شي طبيعي تجيه الرسالة لان لسه الوزارة ماتدري بمصداقية البيانات الا بعد مرحلة التدقيق )
    اما شغلة الجامعات الداخلية هذي معاك فيها واسطات للصبح
    لكن البعثات انا اقولكم مستحيل
    7 "
  4. تعرفو أكثر شي يقهر

انك تكون مستوفي الشروط والمحرم يرفض

دا اللي يعصب من جد

وطبعا دا الشي للبنات بس

الله يكون في العون

ويعطيكِ العافية عزيزتي على الموضوع

وياأخ هيثم معاك حق شي يزعل ان البعثة تكون جايتك بتعبك وواحد تاني يقولك واسطاات بس لأنو مو مستوفي الشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمة
    هذي السنة مرررررررررة مشددين ما اتوقع انه فيه واحد راح يطلع وهو مو مستوفي .
    وكلامك اختي صح بس كان في المراحل السابقة وليس الان (يعني الامة نهضت)
    الحمد لله الأمة نهضت ههههههههه

يا هيثم يعني لو الموسى او الحربي عندهم اقارب يبغو يطلعو بعثة كابن او حفيد ومعدلاتهم اقل من المطلوب او عندهم شرط ع الاقل مو مستوفي للشروط يعني ماراحو يطلعوهم

للمعلومية الرشاوي شغالة على وذنو في مراحل التدقيق انا بنفسي قابلت واحد من الشباب اديني 50 الف واكلم واحد في التدقيق يمشي امورك وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.